أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

عبد الفتاح الجريني في حديث إلى "العرب اليوم":

أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء

عبد الفتاح الجريني

القاهرة ـ محمود الرفاعي   يفكر الفنان المغربي جديا حاليا في الوقوف أمام كاميرا السينما لكي يخوض تجربة فنية جديدة بعد أن نجح في عالم الغناء، وأخيراً في عالم تقديم البرامج الغنائية عندما قدم برنامج كوك أستوديو الذي استضاف فيه عدد كبير من المطربين العالمين والعرب بغية خلق موسيقى تمزج الثقافة العربية والأجنبية . وقال الجريني في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" أنه بدأ التفكير في دخول مجال التمثيل منذ أكثر من عام عبر الاستعداد البدني للوقوف أمام الكاميرا، موضحا " قمت بعمل جسدي شاق بغية الظهور بشكل مناسب، فهناك أكثر من عرض لكني لم اتخذ قرار بشأنهم ولكن مستعد جيدا للدخول إلى هذا المجال، لأنني أحب حال دخولي إلى مجال جديد أن أكون مستعد له بشكل جيد وجذاب ومميز".
وأكد استعداده الاستغناء عن شعره الطويل بغية التمثيل، لافتا إلى أن ذلك يأتي لكونه لن يقدم دور عبد الفتاح الجريني نفسه أو قصة صعود مطرب تعثر في التلفزيون، مشيرا"طالما وافقت على خوض التجربة يجب الالتزام بقواعدها، ولن أتردد في قص شعري بغية التمثيل في السينما أو التلفزيون".
وتابع " لا أحب أن أدخل مجال التمثيل كمطرب يتم توظيفه في أي مشاهد لكي ينجح الفيلم، ولكني أفضل الدخول إلى المجال التمثيلي لكي ابرز مواهبي التمثيلية التي اعتقد أنها معقولة والتي سأعمل عليها خلال الفترة المقبلة جيدا لكي أزيدها".
وأردف " لا يوجد عندي نوع معين من التمثيل أفضله عن غيره، فأنا مستعد لكي أقدم أي من أنواع السينما مثل الرومانسية أو الدراما والأكشن والكوميديا".
 وبشأن إمكان ارتباطه عاطفياً خلال الفترة المقبلة قال " هذا الموضوع لم أفكر فيه قبل أن أطمئن على أخواتي البنات، فلابد قبل أن أفكر في هذا الموضوع أن أساعد أخواتي في الزواج وفي تكوين أسرهم وبعد ذلك أفكر في الزواج، لان أسرتي قبل أي شيء".
اختتم حديثه قائلا " مازال أمامي الكثير لكي أقدمه في الفن لكي اثبت نفسي بشكل أقوى من الأول، ولذلك لا أفكر إلا في الفن ولا أحب أن أشغل نفسي إلا بالفن، وعندما أصل إلى النجاح الذي أرضى عنه ربما وقتها أفكر في أشياء أخرى مثل الحب و الزواج والأشياء من هذا القبيل".
 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab