أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتجيد الرومانسية في الغناء فقط
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّ طليقها أحمد عز ليس فنانًا استثنائيَّا

أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتجيد الرومانسية في الغناء فقط

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتجيد الرومانسية في الغناء فقط

النجمة المصرية أنغام
القاهرة– مي البشير

تسعى النجمة المصرية أنغام إلى تكرار تجربة التمثيل، لاسيما بعد نجاح مسلسلها "في غمضة عين"، من دون أن تتعجلها، مؤكدة أن تجربة العمل السابق فادتها كثيرًا لأن السيناريو تم إعداده بشكل جيد، بالإضافة إلى فريق العمل المميز، ولذلك تنتظر عملًا جديدًا يجذبها مجددًا، وتتمنى أن يساعد ظهورها المقبل في الدراما أو السينما على استكمال نجاح "في غمضة عين" والحفاظ على مشوارها الفني مميزًا كما كان منذ بدايتها.

ولم تجد أنغام حرجًا في التصريح إلى "العرب اليوم"، بإمكانية العمل مع طليقها الفنان أحمد عز طالما أن الدور يناسبها، ولكنها أكدت أيضًا أن ما يقدمه عز على المستوى الفني ليس استثنائيًّا بل يقدمه غيره من الفنانين، وبالتالي لن يقف أي عمل فني عليه.

هذا وتواصل النجمة الشابة الاحتفال بنجاح ألبومها الأخير "أحلام بريئة" الذي اختتمت به العام 2015، وتوَّجت به مسيرة 28 عامًا من الفن الراقي الذي كان تذكرة عبورها إلى قلوب الجماهير.
وأكدت، في حوارها الخاص مع "العرب اليوم"، أن الحظ حالفها كثيرًا بإنتاج ألبومها الأخير، لاسيما وأن ردود الفعل التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، فقد حقق نجاحًا ضخمًا في جميع أنحاء الوطن العربي، ولذا فإن الحظ الجيد لم يكمن فقط في الفائدة المادية وإنما في تتويج الجهود التي بذلتها طوال أكثر من عامين للتحضير له.

واعترفت أنغام بتأثرها الشديد بأغنية "أكتبلك تعهد"، مؤكدة أنها أرهقتها نفسيًّا وعاطفيًّا وذرفت من أجلها الدموع؛ بسبب كمية المشاعر الكامنة داخلها والتي تفوق قوة تحمُلها، واصفة إياها بالأغنية الرائعة ذات الكلمات الصادقة التي أبدعها بهاء الدين محمد. 

وأوضحت أن المميز في هذا الألبوم تقديمها أغنية باللهجة اللبنانية، لأنها تسعى منذ فترة طويلة إلى إهداء عمل فني مميز للشعب اللبناني الذي تحبه وتقدره كثيرًا، ولذا قدمت "بكره الموسيقى" والتي حظيت بحالة موسيقية تليق برقي اللبنانيين، مشيرة إلى أن اللون الخليجي يغيب عن هذا الألبوم؛ لأنها بصدد التحضير لألبوم خليجي سيكون جاهزًا للطرح خلال الفترة المقبلة.

ورغم اللون الرومانسي الطاغي على ألبومها الأخير، إلا أن الفنانة المصرية أكدت أنها شخصية عملية بدرجة كبيرة بعيدة بشكل أو بآخر عن العاطفية، فهي لا تجيد الرومانسية إلا من خلال الغناء فقط، تعيش حالة الكلام واللحن الذي تغنيه داخل الاستديو أو على المسرح فقط، معترفة بأن صوتها يتناسب كثيرًا مع تلك الأغاني التي دائمًا ما يطلبها الجمهور.

وبشأن شائعات خلافاتها مع الديفا المغربية سميرة سعيد، أوضحت أن هذه الأقاويل نتجت عن طرح ألبوميهما في الوقت ذاته، مضيفة: سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وطرح ألبومي في توقيت إطلاق ألبومها أمر يشرفني، فهي ليست فنانة عادية، بل نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل.

وحرصت أنغام على اختتام حديثها بالتأكيد على امتلاك ابنيها الميول الفنية، وتحديدًا في مجال الغناء، وأن نجلها الأكبر عمر بدأ في تقييم أعمالها الفنية خلال الآونة الأخيرة، بل وأصبح حريصًا على حضور حفلاتها الغنائية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتجيد الرومانسية في الغناء فقط أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتجيد الرومانسية في الغناء فقط



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab