إيمان العاصي تتحدى قدراتها بشخصية مركبة في السبع بنات
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أبدت لـ"العرب اليوم" حزنها على توقف "الدخول في الممنوع"

إيمان العاصي تتحدى قدراتها بشخصية مركبة في "السبع بنات"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إيمان العاصي تتحدى قدراتها بشخصية مركبة في "السبع بنات"

الفنانة المصرية إيمان العاصي
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي عن استعدادها للمشاركة في مسلسل جديد من طراز المسلسلات الطويلة وهو "السبع بنات" بالاشتراك مع علا غانم وميرهان حسين، مؤكدة أن البطولة المطلقة لا تشغلها بقدر ما يشغلها الدور وأهميته، وأنها تفضل البطولة الجماعية.

وأكدت إيمان، في حديث خاص مع "العرب اليوم"، أنها تتحدى نفسها وقدراتها التمثيلية بتقديم هذه الشخصية، لأنها ستكون مفاجأة لجمهورها ولن يتوقعها أحد على الإطلاق، وأنها ستعلن التفاصيل عندما يتم اختيار باقي فريق العمل.
وبشأن رأيها في المسلسلات الطويلة قالت: شاركت أخيرًا في مسلسل من هذا النوع وهو "حب لا يموت" وحقق نجاحًا كبيرًا، وكانت التجربة الأولى بالنسبة إليّ ووافقت على العمل وقتها لهذا السبب، والفرق بينها وبين المسلسلات العادية أن الفنان ياخذ وقتًا أطول في التصوير لكن النتيجة كانت ناجحة، أما بالنسبة إلى المشاهد فأعتقد أنه اعتاد على تلك النوعية من المسلسلات؛ لأنه انجذب إلى المسلسلات التركية التي تعدت حلقتها الي أكثر من 100حلقة وكذلك المسلسلات الهندية التي أنتشرت أخيرًا.

وعلّقت إيمان على مسلسلها الأخير "حب لا يموت" بقولها: شخصية "ليلى" التي قدمتها في العمل تمردت بها على القالب الذي قدمته من قبل والشخصيات الرومانسية الحالمة، فقدمت صراعًا بين  الشخصية الشريرة وكانت مركبة للغاية واستطعت من خلالها إظهار موهبتي الفنية وكانت فرصتي كي أظهر أدواتي كفنانة.

أما عن أكثر الأدور التي تعتز بها فأوضحت أنها تعتز كثيرًا بشخصية "نيجار" التي قدمتها في مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف، الذي تعتبره مثل والدها وحزنت كثيرًا عند رحيله، وعن أسباب عدم تقديمها البطولة المطلقة أضافت أن البطولة المطلقة لا تشغلها بقدر ما يشغلها الدور وأهميته وجودته، وأن هناك الكثير من الفنانين الذين يركزون على البطولة المطلقة ويتقيدون بها، ولكنها تفضل البطولة الجماعية، وأن كل فنان يكون بطلًا في الدور الذي يقدمه وهذا الأفضل بالنسبة إليها.

وأبدت العاصي حزنها على عدم ظهور مسلسلها "الدخول في الممنوع" للنور حتى الآن بسبب مشاكل إنتاجية، مؤكدة أنها تنتظر استكماله؛ لأنه بالفعل خسارة درامية كبيرة، وبشأن عدم اشتراكها في دراما رمضان المقبل قالت: كنت أتمنى ذلك  لكن لم يعرض عليّ عملًا يجعلني أشارك به في رمضان، وهناك الكثير من المواسم على مدار العام جيدة وليس شهر رمضان فقط، على الرغم من أنني أتفاءل بالموسم الرمضاني كثيرًا، إلا أن وجود مواسم أخرى درامية شيء مفيد جدًا؛ لأنه يساعد المشاهد على متابعة أعمال درامية جيدة على مدار العام.

ثم تطرقت إلى السينما وفيلم "الخلبوص" قائلة: أعتز بهذا العمل كثيرًا وبشخصية "ملك" التي قدمتها واستمتعت كثيرًا بالعمل مع الفنان محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق، أما فيلم "بابارتزي" التي شاركت به مع النجم رامي عياش فهو عنوان التعاون بين مصر ولبنان، والعمل مع عياش كان ممتعًا وسعدت  كثيرًا بهذا العمل، فهو ينتمي إلى الأعمال الرومانسية وقدمت فيه شخصية الفتاة التي تحب بجميع حواسها وتتحدى جميع العقبات التي تقابلها من أجل الوصول إلى حبها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تتحدى قدراتها بشخصية مركبة في السبع بنات إيمان العاصي تتحدى قدراتها بشخصية مركبة في السبع بنات



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab