داليا مصطفى ترفض الزواج في مسلسل جراب حواء
آخر تحديث GMT09:23:57
 عمان اليوم -

بيَّنت لـ"العرب اليوم" صعوبة خوض تجربة المسرح الآن

داليا مصطفى ترفض الزواج في مسلسل "جراب حواء"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - داليا مصطفى ترفض الزواج في مسلسل "جراب حواء"

الفنانة المصرية داليا مصطفى
القاهرة- إسلام خيري

أعلنت الفنانة المصرية داليا مصطفى استئنافها لتصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل "الكبريت الأحمر"، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف؛ نتيجة لبعض المشاكل الإنتاجية، تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى تعاقدها أخيرًا على بطولة حلقتين من مسلسل "جراب حواء". وأكدت أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل بدور جديد عليها وشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، وهي شخصية فتاة من الطبقة الارستقراطية تتعامل بتعجرف شديد مع الفقراء بالإضافة إلى علاقاتها المتعددة بالرجال والتي تصل حد الانحراف.

وأوضحت داليا، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، أن الدور جذبها بشدة للاشتراك في المسلسل فهو ثري بالتفاصيل والأحداث المختلفة والمتشعبة، فضلاً عن السيناريو المميز الذي كتبه عصام الشماع ومخرج كبير مثل خيري بشارة وكوكبة من النجوم مثل الفنان أحمد صلاح السعدني، وهاني عادل، وريهام حجاج، فكل هذه العوامل كانت بمثابة دوافع قوية للموافقة على القيام ببطولة المسلسل، مضيفة أن العمل سيجذب المشاهدين حين عرضه.

وبشأن مشاركتها في مسلسل "جراب حواء" أفادت الفنانة المصرية بأنها وقّعت على بطولة حلقتين منه، فهو مكون من 30 قصة بواقع حلقتين لكل قصة على مدار 60 حلقة، مرجعة سر موافقتها إلى أنه يتناول مشاكل النساء في المجتمع بشكل عام ويبرزها، وتجسد فيه شخصية فتاة لا ترغب في الزواج نظرًا إلى كراهيتها للجنس الآخر لظروف خاصة سيبرزها المسلسل، الذي من المقرر عرضه خارج سباق شهر رمضان المقبل.

وأضافت أن أي عمل يفرض نفسه في أي وقت سواءً كان ذلك خلال شهر رمضان أو خارج السياق الرمضاني، وإن كانت تفضل عرض الأعمال الدرامية في الشهر الفضيل؛ لأن ذلك يسلط الضوء عليها أكثر من أي وقت آخر، مؤكدة أنها تختلف مع الرأي السائد بأن الماراثون الرمضاني يظلم الكثير من الأعمال لأن الجمهور يشاهد العمل الجيد في أي وقت بل ويبحث عنه.

وعلّقت داليا على غيابها عن السينما في الوقت الحالي، بقولها: أبحث دائمًا عن الأعمال المميزة والجيدة وليس التواجد لمجرد التواجد فقط، فحتى الآن لم أقرأ سيناريو سينمائي مميز ويكون بمثابة العودة القوية، لاسيما أن السينما تعاني الآن من حالة ركود شديد، ولكني متوقعة خلال الفترة المقبلة أن تشهد انتعاشة كبيرة نظرًا إلى دخول الكثير من القنوات الفضائية مجال الإنتاج السينمائي وفتح قنوات لعرض الأعمال المميزة مثل "أو.أس.أن" و "أم .بي.سي".

واختتمت داليا حديثها بشأن غيابها عن المسرح بقولها: من الصعب جدًا في الوقت الحالي الدخول والمشاركة في عمل مسرحي؛ لأنه يحتاج التفرغ الكامل وهو ما لا يتوافر لديّ الآن؛ نظرًا إلى انشغالي ببيتي وتربية أولادي، وقد بدأ المسرح يعود من جديد إلى سابق عهده، لاسيما أنه تم تقديم الكثير من التجارب الناجحة والتي تم عرضها أخيرًا، فضلاً عن عودة كبار النجوم.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى ترفض الزواج في مسلسل جراب حواء داليا مصطفى ترفض الزواج في مسلسل جراب حواء



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab