روجينا تؤكد بأن الأسطورة والطبَال مفاجأة رمضان
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم" أنها تركّز في الدراما أكثر من السينما

روجينا تؤكد بأن "الأسطورة" و"الطبَال" مفاجأة رمضان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - روجينا تؤكد بأن "الأسطورة" و"الطبَال" مفاجأة رمضان

الفنانة المصرية روجينا
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة روجينا أنها ستخوض سباق رمضان المقبل بمسلسلين هما مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، ومسلسل "الطبال" بطولة الفنان أمير كرارة. وأعلنت روجينا سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل "الأسطورة"، موضحة أن "المسلسل يناقش قضية وموضوع مهم جدًا وتم صياغة السيناريو والحوار بشكل حرفي للغاية فضلًا عن أن العمل من إخراج محمد سامي الذي دائمًا ما أعتز بالعمل معه، فهو مخرج بارع للغاية هذا بالإضافة إلى وجود الفنان محمد رمضان بالعمل فهو فنان موهوب له جماهيرية وشعبية كبيرة لدى المشاهدين كما أن دوري بالمسلسل مختلف وجديد وسيكون مفاجأة للجمهور حين عرض العمل على شاشات القنوات الفضائية، وذلك لأن محمد سامي دائم ما يقدمني في شكل وثوب جديد للمشاهدين فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية تحفزني على المشاركة في المسلسل".

وأفادت روجينا خلال حديث خاص لـ "العرب اليوم" عن مسلسل "الطبال"، بأنها ستستكمل تصوير دورها بالمسلسل الأسبوع المقبل مع الفنان أمير كرارة مرجعة موافقتها على العمل الى ان دورها سيكون مميزًا وله بصمة وطابع خاص بالمسلسل، لافتة إلى ان "السيناريو تم كتابته بشكل رائع وموضوع العمل حلو جدا".

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج عصام نصار في أولى تجاربه الإخراجية بالدراما المصرية في مسلسل "الطبال" وذلك للعديد من الأسباب، وقالت "أولها ان اول تجربة لأي مخرج سيكون دائما حريص على تقديم أفضل ما لديه لكي يثبت نفسه في الاخراج الدرامي فضلا عن انه يكون حريص علي تقديم شيء جديد ومختلف عما يقدمه غيرة للتميز والاختلاف فيعمل بكل ما في وسعه لتقديم حالة مختلفة في الإخراج الدرامي والعمل على ان يخرج من كل ممثل جانب جديد و شيء مختلف عما قدمه في العديد من الأعمال السابقة".

وردًا على رأيها في عرض الأعمال خارج رمضان، أوضحت أنه "يجب تشجيع مثل هذه الأعمال التي يتم عرضها في مواسم مختلفة على مدار السنة خصوصا ان العديد منها خلال الفترة الاخيرة حقق نجاحًا كبيرًا لدى المشاهدين وهذا النجاح جعل بعض هذه الاعمال يفكر في تقديم أجزاء جديدة للعمل استثمار لهذا النجاح، خاصة انه موسم رمضان من الممكن ان يكون ظالم لبعض الاعمال الجيدة نظرا لعدم وجود وقت كافي للمشاهد لمتابعتها".

وحول المسلسل الطويلة، قالت روجينا ان "فكرة هذه المسلسلات تعتمد على السيناريو القوي الجيد الذي يعمل على جذب الجمهور لمتابعة المسلسل كما انه طالما العمل ناجح فما المانع من تقديم جزء واثنين وثلاث مادام العمل يحتمل ذلك ولا يجعل المشاهد يشعر بالملل فعلى سيبل المثال مسلسل كـ "شطرنج" تم تقديم جزء والثاني وحققوا نجاح فتم التحضير لجزء ثالث للعمل واذ حقق نجاح سيتم تقديم الرابع وهكذا، طالما الجمهور متشوق للعمل فما المانع من تقديم اكثر من جزء، المهم الحفاظ على عنصر التشويق لجذب المشاهدين لمتابعة العمل".

وذكرت بخصوص غيابها عن السينما، أنه لم يعرض عليها السيناريو المناسب لكي تعود بيه للسينما بعد غياب خمس سنوات منذ أن قدمه فيلم "محترم إلا ربع" مع الفنان محمد رجب عام 2010، ولكنها إذا وجدت السيناريو المناسب بالتأكيد ستعود للسينما من جديد، لافتة إلى أنها لا يشغل تفكيرها في الوقت الحالي التواجد في السينما ولكن تركز في أعمالها الدرامية.

واختتمت روجينا حديثها عن الوضع الحالي للسينما قائلة "إن السينما في الفترة الحالية تعاني من حالة صعبة من الركود السينمائي، خاصة ان عدد الافلام التي يتم تقديمها على مدار العام قليلة جدا الامر الذي يجعل عدد الموضوعات ووجهات النظر التي يتم تقديمها قليل للغاية خاصة انه كما زاد كم الافلام المطروحة كلما توافر عدد من وجهات النظر المختلفة بل وللأسف الشديد في ظل عددها القليل يغلب عليها الطابع التجاري فالسينما تعاني من الركود الشديد حاليًا وأتمنى في الفترة المقبلة ان تعود الى سابق عهدها ويتم انتاج افلام جيدة بالسينما من جديد".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تؤكد بأن الأسطورة والطبَال مفاجأة رمضان روجينا تؤكد بأن الأسطورة والطبَال مفاجأة رمضان



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab