زواجي من بريطاني لن يؤثر على مسيرتي الفنية
آخر تحديث GMT14:53:36
 عمان اليوم -

سناء موزيان في حديث إلى "العرب اليوم":

زواجي من بريطاني لن يؤثر على مسيرتي الفنية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - زواجي من بريطاني لن يؤثر على مسيرتي الفنية

الممثلة المغربية سناء موزيان

 الرباط ـ رضوان مبشور   أكدت أن زواجها من البريطاني "آلان ديرسلي" لن يؤثر على حياتها الفنية وعلى اختياراتها، مشيرة إلى أن زوجها يعرف جيدًا سناء الإنسانة، أما سناء الممثلة فهي تقوم بدورها في العمل السينمائي كمحترفة ، مستبعدة أن يطلب منها زوجها التفرغ للحياة الزوجية والابتعاد عن المجال الفني، مشيرة إلى أنهما متافهمان وناقشا الأمر من قبل.
واشارت الممثلة المغربية سناء موزيان في حديث مع "العرب اليوم" أن زوجها يعي أن عملي شيء شخصي يكملني كإنسانة لها طموح، مشيرة إلى أنه  شاهد معظم أعمالها الفنية وأعجب بنوعية الشخصيات التي جسدتها.
وعن صعوبة نجاح الزواج من شخصية أجنبية قالت موزيان: " من الممكن أن يحدث هذا لشخصين مختلفين من حيث تقاليدهما وثقافتهما، ولكني  عشت منذ سن الثامنة في لندن، وتكويني الدراسي والثقافي البريطاني جعلني الفتاة البريطانية التي يحلم بها "آلان"، ووجدت فيه بدوري كل المواصفات التي أتمناها في شريك حياتي".
وأكدت الممثلة المغربية أن عيد الحب كان أنسب يوم لزواجهما، حيث أعلنا حينها أمام كل العائلة والأصدقاء، وكانت أحلى اللحظات هي ارتداء خواتم الزواج"، وأضافت "اخترت لندن لمراسم عقد الزفاف، لأنها المدينة التي أقيم بها، وكان من الضروري أن أجري زواجي الرسمي هناك.
وتابعت: "زوجي "آلان" ارتدى الزي الاسكتلندي لأول مرة في حياته، وهو ما شكل مفاجأة لوالدته الاسكتلندية ولبقية أفراد عائلته، لدرجة أن عيونهم اغرورقت بالدموع لحظة دخوله إلى القاعة بصحبة موسيقى عازف  Bag pipe. كما طلبت من المدعوات ارتداء فساتين حمراء، ومن الرجال ارتداءDark siuts with red tied، حيث شكل الجميع باقة ورد أحمر حول فستاني الأبيض الطويل. ولتقديم شكري للمدعوين كافة أهدينا الطرابيش الفاسية الحمراء إلى كل الرجال، وغنت صديقتي إلينا مقطوعتين موسيقيتين من الأوبرا الرومانسية خلال توقيعنا عقد الزواج".
كما تحدثت سناء موزيان عن حفل زفافها المعاد بمدينة مراكش المغربية، وقالت: " كان مهما لي إقامة حفل الزفاف أيضًا في المغرب، وسط عائلتي الكبيرة في مدينة مراكش، مشيرة إلى أن الحفل  كان ليلة ساحرة من ليالي ألف ليلة وليلة، بفضل الإعداد الرائع لمنظم الحفلات ومصممة القفطان المغربي سهام الهبطي، مشيرة إلى أن الفنان السينمائي "ناش" أبدع في تصفيف شعرها، ووضع الماكياج بشكل مختلف وجديد.
وأضافت: " حضرت عائلة زوجي من لندن، إضافة إلى الكثير من الأصدقاء، رجال وسيدات أعمال، فنانون وإعلاميون، منهم المخرج المغربي لطيف الحلو والمخرج حسن بنجلون والممثل زكرياء عاطفي والسيناريست محمد العروصي، الممثلة أمال عيوش والفنانة بشرى ايجورك.
وقالت الفنانة المغربية  تعرفت على الشاب البريطاني "آلان" عن طريق بعض الأصدقاء في حفل عشاء، ولم يكن يعرف حينها أنني أنتمي إلى الوسط الفني، لكنه انجذب لأول مرة لأناقتي وجمالي العربي، وتبادلنا بعض الآراء عن التقاليد العربية، فكان الإعجاب وسارت بيننا كيمياء حب من أول نظرة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زواجي من بريطاني لن يؤثر على مسيرتي الفنية زواجي من بريطاني لن يؤثر على مسيرتي الفنية



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 14:08 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 عمان اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 14:06 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 عمان اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab