غادة عادل تكشف سبب رفضها سرايا عابدين وأرض النعام
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّها لم تقاوم أسطورة "العهد" وحرفيته

غادة عادل تكشف سبب رفضها "سرايا عابدين" و"أرض النعام"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - غادة عادل تكشف سبب رفضها "سرايا عابدين" و"أرض النعام"

غادة عادل
القاهرة- ملك يوسف

 كشفت النجمة غادة عادل، أنّ الجو العام لمسلسل "العهد"، والأشبه بالشكل الأسطوري غير المألوف؛ أحد العوامل التي شجعتها على المشاركة في العمل إلى جانب الورق المكتوب بحرفية عالية وحبكة درامية شديدة الثراء.

وأوضحت غادة في حوار مع "العرب اليوم"، أنها تلعب شخصية "سحر"؛ مشيرة إلى أنَّها شخصية غريبة وجديدة تمامًا عن كل ما قدمته، وليست شخصية واحدة في الأحداث؛ إنما اثنتين، مع البداية تظهر شخصية، وبعد عدد من الحلقات الثانية، مؤكدة أنّ ما جذبها للعمل أنّه غير تقليدي.

وعن ما تردد بشأن اعتذارها عن العمل في مسلسل "أرض النعام" مع الفنانة رانيا يوسف، أوضحت غادة، أنّه من الصعب عليها أن تصور عملين في وقت واحد، مبينة أنها جربت ذلك سابقًا وأرهقها كثيرًا، وبالنسبة إلى أصعب مشاهدها في "العهد"، أبرزت أنّ جميع المشاهد صعبة، وشديدة الإجهاد؛ لأن طبيعة الشخصية تعتمد علي ردود أفعال من أعصابها مباشرة بالتالي فيها مجهود كبير وحقيقي وهذا ما لم تقدمه من قبل بحسب وصفها.

وفيما يتعلق برأيها في البطولة الجماعية والكم الهائل من النجوم والنجمات داخل العمل، أشارت إلى أنّ هذا ثراء للعمل والدراما عمومًا، ويصب في صالح الجمهور، مضيفة أنّ "أجمل ما يميز العمل عندنا؛ أنّ الجميع بالقدر نفسه من المهارة والاجتهاد في العمل".

وبالنسبة إلى الدراما الطويلة التي ظهرت بقوة العام الماضي، أضافت غادة: "لا يهمني كثيرًا فكرة عدد الحلقات حتى ولو امتدت إلى 100 حلقة، الأهم من العدد المحتوى الذي يطرح على الشاشة للجمهور؛ واستدركت: "ولكني أعتقد بأن المحتوى جيد بدليل قدرته على جذب المشاهد للمتابعة طوال العام".

وعن اعتذارها عن المشاركة في "سرايا عابدين" الجزء الثاني، نوّهت إلى أنها شعرت بأن هناك استعجالًا شديدًا للبدء في تصوير العمل، في الوقت الذي كانت فيه على موعد سفر، ولم تكن جاهزة ولم تحضر للتصوير، إلى جانب أنها لن تجد رد الفعل القوي الذي يجعلها تخوض التجربة مرة ثانية في هذا العمل.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تكشف سبب رفضها سرايا عابدين وأرض النعام غادة عادل تكشف سبب رفضها سرايا عابدين وأرض النعام



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab