طارق لطفي يُعلن سبب تأجيل مسلسله لبعد السباق الرمضاني
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أن "بين عالمين" تحدٍ جديد

طارق لطفي يُعلن سبب تأجيل مسلسله لبعد السباق الرمضاني

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - طارق لطفي يُعلن سبب تأجيل مسلسله لبعد السباق الرمضاني

الفنان طارق لطفي
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان طارق لطفي عن أن حرصه الشديد على خروج مسلسل "بين عالمين" في أفضل صورة ممكنة واحترامه لجمهوره، جعله يفضل عدم خوض السباق الرمضاني الماضي نظرا لضيق الوقت الذي كان من الممكن أن يتم انتهاء التصوير خلاله، لذلك فضل عدم المشاركة في رمضان مع تقديم الشكل المناسب والأفضل الذي يليق به وبجمهوره، وعدم تقديم عمل لمجرد فكرة الظهور في رمضان، مما جعله يؤجل عرضه لشهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل مع إعطاء العمل كل ما يحتاجه لينال إعجاب واستحسان المشاهدين.

وأعلن لطفي في حديث خاص إلى "العرب اليوم" عن انتهائه من تصوير جميع مشاهده ضمن السياق الدرامي للمسلسل "بين عالمين"، وانتظار عرضه بالقنوات الفضائية خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بالقيام ببطولة هذا العمل، بخاصة أنه سوف يقدمه بشكل جديد تماما عن جميع أعماله السابقة، وذلك لحرصه الشديد على التنوع وعدم التكرار قائلا "أخوض هذا العام تحدٍ جديد بمسلسل "بين عالمين".

وعن اختياره لمسلسل "بين عالمين" أفاد أنه فضل تقديم بطولة مسلسل "بين عالمين" على الكثير من سيناريوهات الدراما التي عرضت علي، نظرا لأن فكرة المسلسل جديد ومختلفة عن المعتاد، بخاصة أن المزاج العام في المسلسل خلال الفترة الأخيرة متجه كله لنوعية مسلسل الأكشن والتشويق الذي قدمه في رمضان 2016 بمسلسل" شهادة ميلاد" أو في رمضان 2015 في مسلسل"بعد البداية"، مشيرا إلى أنه فضل هذا العام الاختلاف عن السائد والاتجاه إلى موضوع اجتماعي جديد ومختلف، يتحدث من خلاله عن الاختيار ونتائجه وتابعاته من خلال أحداث اجتماعية ومشاعر إنسانية رائعة, وقام السنياريست أيمن مدحت بتقديم معالجة درامية لها أكثر من مذهلة، مؤكدا أن المسلسل بعيد تماما عن مشاهد الأكشن فضلا عن الشخصية مختلفة وجديدة عليه.

وعن الشخصية قال إنه يقدم دور إنسان بسيط ولكن يتم وضعه في الكثير من الاختبارات والاختيارات على مدار حلقات المسلسل، لو وضع أي شخص في هذه الاختبارات سوف يتصرف مثله ونسبة قليلة ستتصرف عكسه، مشيرا إلى أنها شخصية محيرة للمشاهدين حيث أن الجمهور سوف يراه أحيانا شرير وأخرى طيب، وآخرى مرغم على ذلك حسب طبيعة الاختيار، مؤكدا أن جميع أحداث المسلسل من وحي خيال المؤلف.

وفيما يخص تعاونه للمرة الثانية مع المخرج أحمد مدحت بعدما قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" أكد أنه سعيد للغاية بتكرار التعاون مع مدحت للمرة الثانية، لكونه من أشد المخرجين احتراما وتهذيبا قابلة في حياته، فضلا عن كونه يعتبر من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية إخلاصا لعمله، ويقدم كل ما في وسعه حتى يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة للمشاهدين. وفيما يخص اختيار لتوقيت عرضه خلال شهر أكتوبر تحديدا، أوضح أن هذا الشهر يكون مع بدء العام الدراسي الجديد وانتهاء إجازة الصيف وهذا التوقيت يكون بيئة مناسبة للحصول على نسبة مشاهدة عالية.

طارق لطفي يُعلن سبب تأجيل مسلسله لبعد السباق الرمضاني

وعن المشاهد الصعبة التي واجهته أثناء التصوير، قال المسلسل كله صعب بخاصة أنه يعتمد على مشاعر وأحاسيس وعلاقات اجتماعية طول الوقت، وهذا أصعب ما في الأمر فضلا عن اختلاف الشخصية وتطورها من اختيار لاختيار وتحمل نتائجه، مما يجعل الشخصية تتطور ولكن بشكل بسيط حتى يظهر في النهاية التغيير الضخم في الشخصية فهذا التدرج البسيط في الشخصية وكيفية الحافظ عليه أصعب ما في الموضوع.

وعن فكرة العرض الحصري الذي أصبح مسيطرًا إلى حد كبير على المسلسلات، أوضح أن هذا العرض سار حتمي خلال الفترة الحالية رغم انه يكون سببًا في تقليل نسب المشاهدة للعمل بعض الشيء، ولكن هذا الأمر أصبح منتشرًا، وهذا ما حدث رمضان الماضي  حيث قامت كل قناة بالتعاقد مع خمس مسلسلات ليتم عرضها على شاشتها حصريا وذلك من أجل جذب المعلنين والتميز بالنسبة لكل قناة عن الأخرى.

وعن حال السينما أكد أن السينما في الفترة المقبلة سوف تشهد مرحلة انتقال كبيرة قائلا "العام المقبل سوف يشهد إنتاج غزير في الأفلام السينمائية، وسوف يتغير السوق السينمائي بالكامل وكذلك مالكين السينما، وذلك في ظل ظهور كيانات ضخمة جديدة سوف تدخل في عملية الإنتاج السينمائي برأس مال كبيرا جدا في صناعة السينما". واختتم طارق حديثه عن أعمالة السينمائية قائلا "إنه يقوم بالتحضير لفيلم سينمائي جديد من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف، ولكن لم يتم الاستقرار على اسمه و مخرجه، ولكنها فكرة موجودة بينه وبين سمير عاطف"، مشيرا إلى أنه فضل هذا العام عدم الحصول على إجازة من أجل التحضير لمسلسله الجديد "تحت الصفر" المقرر عرضه رمضان 2018.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يُعلن سبب تأجيل مسلسله لبعد السباق الرمضاني طارق لطفي يُعلن سبب تأجيل مسلسله لبعد السباق الرمضاني



GMT 02:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

إنجي المقدم تكشف سر نجاح "حكايات بنات" بأجزاءه الثلاثة

GMT 00:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يسرا اللوزي تكشف عن طبيعة دورها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 00:39 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

حسن الرداد يؤكد أن شخصيته في "عقدة الخواجة" مفاجأة

GMT 00:47 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى ترى أن الطوفان عمل مختلف يناقش قضية المطلقات

GMT 01:17 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

لقاء الخميسي سعيدة بـ"بين عالمين" والشبه بينها ونساء كثيرة

اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab