إخلاء سبيل الفنانة أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

عقب العثور على 5 غرامات من المواد المخدّرة بحوزتها

إخلاء سبيل الفنانة أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إخلاء سبيل الفنانة أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ ميشال حداد / سارة رفعت

قرّر المدعي العام كلود كرم، إخلاء سبيل الفنانة السورية أصالة نصري، بعد تأكيدها أن المواد المخدرة تم دسها في حقيبة يدها من قبل أشخاص مجهولين، وأعلنت المصادر أن الفحص الذي أجري لها أظهر تعاطيها مادة مخدرة، وأن القضاء أفرج عنها بشرط القيام بفحص مخبري دوري في حال دخولها إلى لبنان، لمعرفة إذا كانت تتعاطى الممنوعات من جديد. 

واتجهت أصالة إلى مطار بيروت برفقة زوجها المخرج طارق العريان، للانتقال إلى مصر، وقد منعت أيًا من الصحافيين اللبنانيين الذين ذهبوا إلى المطار من الاقتراب منها. وكانت القوة الأمنية لجهاز أمن مطار بيروت الدولي، ألقت القبض عليها أثناء مغادرتها لبنان إلى مصر وقد عثر بحوزتها على 5 غرامات من مادة الكوكايين كانت مخبئة داخل علبة مخصّصة لبودرة المكياج، وبعد التحقيق معها انفعلت وراحت تصرخ وتتوعّد، مؤكّدة أنّ "النظام السوري قد دبر لها تلك المكيدة كونها معارضة للرئيس بشار الأسد".

ونفت أصالة، عند العثور على الكوكايين، أن تكون قد تعاطت تلك المادة، مشيرة إلى أنّ المخابرات السورية سعت إلى توريطها عبر دس تلك العلبة في حقيبتها، علماً أنها كانت تصوّر إعلانًا لمستحضر تجميلي، في بيروت، تحت إشراف مخرج لبناني وعند سفرها كشفتها آلة السكانر في المطار وقد حاولت تغطية الموضوع بالصراخ والانفعال . 

وحوّل جهاز أمن المطار أصالة إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي وعلى الأرجح ستدعي أنها تعرّضت إلى مكيدة كون الفحوصات المخبرية، ستثبت أنها لا تتعاطى المخدرات وأن ثمة شخص مجهول وضع تلك العلبة في حقيبتها، لكن المسألة ليست صغيرة لأن كمية 5 غرامات في القانون اللبناني تعني التجارة والاتجار سيصل إلى 5 سنوات من السجن . 

ويشرف رئيس مكتب مكافحة المخدرات المركزي العميد غسان شمس الدين شخصياً على سير التحقيقات وهو المشهود له بنزاهته وقوة سيطرته على أرض الواقع في لبنان، وسبق لأصالة أن تم توقيفها في مطار بيروت عقب مذكرة إنتربول سورية، بتهمة الخيانة العظمى لكن وزير العدل اللبناني السابق أشرف ريفي سارع لإنقاذها ورفض تنفيذ المذكرة وأفرج عنها متحديًا الدولة السورية.

وحاولت المطربة التونسية لطيفة، مساندة المطربة السورية أصالة نصري، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، "حبيبتي أصاله كلنا بنحبك وأنتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك".

ونشرت الفنانة أنغام تعليقا لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تدافع فيه عن صديقتها الفنانة أصالة، قائلة "الكبار دائمًا يمتحنهم الله وأصالة كبيرة روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك". وغردت الفنانة أحلام، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أزمة أصالة، قائلة "يا أصالة إنتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح". وكتبت الفنانة أيتن عامر، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة "حاسة إن في حاجة غلط يا رب أظهر الحق.. أصالة".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخلاء سبيل الفنانة أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري إخلاء سبيل الفنانة أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 04:59 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 00:00 2020 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab