يسرا محنوش تستعد لإحياء الحفلات الغنائية في المهرجانات
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

بيّنت لـ "العرب اليوم" سعادتها بالتكريم من سفير فلسطين

يسرا محنوش تستعد لإحياء الحفلات الغنائية في المهرجانات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - يسرا محنوش تستعد لإحياء الحفلات الغنائية في المهرجانات

الفنانة يسرا محنوش
تونس ـ حياة الغانمي

كشفت الفنانة يسرا محنوش، أن رزنامتها مكتظة بالمواعيد المهمة، التي تلتقي من خلالها جمهورها عبر سلسلة من الحفلات، التي تحييها ضمن فعاليات المهرجانات الصيفية. وأكدت أنه الموسم الصيفيّ حافل بالمهرجانات والحفلات الفنّية، وأنها سعيدة بقضاء الصيف مع محبّيها، مشيرة إلى أنها تؤدي أجمل أغنياتها الخاصة مثل "صاحب السعادة"، "بنهار"، "بفكر فيك"، "ايوا فاكراك"، إلى جانب باقة كبيرة من الأغنيات العربية المعروفة.

وأضافت محنوش في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها سعيدة جدا لانها كُرّمت من قبل سفير دولة فلسطين، الذي وجّه اليها دعوةً خاصة لزيارتها باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس. وكانت يسرا قد لبّت دعوة "مهرجان سيدي بو زيد"، في افتتاحيّة دورته الجديدة، إذ التقت جمهورها التونسي وقدّمت له أجمل الأغنيات العربية المعروفة إلى جانب بعض الأغاني التونسية التراثية والخاصة التي تفاعل معها الحضور، بشكل لافت فصدح صوتُها مع "اسكت بس"، "خديجة"، "ميحانة" وغيرها الكثير، وفي ختام المهرجان تمنّى الجمهور أن يتحوّل الحفل إلى موعد سنوي يجمع يسرا وجمهور سيدي بو زيد، نظراً لمكانتها الخاصة في قلوبهم.

وبالحديث عن الحفلات والمهرجانات الصيفية، قالت يسرا إنها تستعدّ لإحياء حفلة مهرجان بنزرت الدولي، في دورته الـ 35 يوم 18 أغسطس/آب المقبل، حيث ستلتقي عشّاقها في ليلة مميّزة، وقبل الموعد المذكور وتحديداً في 15 من الشهر نفسه، حيث ستحيي يسرا الحفلة الختامي للدورة 59 من "مهرجان سوسة الدولي"، الذي أصبح في طليعة المهرجانات التونسية المعروفة، أما في 20 أغسطس/آب فستختم يسرا الدورة الـ 46 من مهرجان المنستير الدولي، لتحيي من بعده الحفلة الختامية، ضمن مهرجان نابل الدولي، في 26 أغسطس/آب وفي الدورة الـ 30 منه، إذ تُعتبر محنوش من أكثر النجمات المطلوبات في الحفلات والمهرجانات الكبرى، نظراً للقاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها ولصوتها، الذي يُعتبر من أبرز الأصوات العربية بشهادة النقاد وأهل الإعلام.

وقالت الفنانة يسرا محنوش، إن والدها الشاعر التونسي المعروف حبيب المحنوش، ووالدتها هزار، ساعداها كثيرا في صقل موهبتها. واعتبرت انتماء والداها إلى الوسط الفني ساعدها في دخول مجال الفن من الباب الكبير حيث برزت موهبتها منذ عمر الـ3 سنوات، مبينة أنها كانت تكتب و تلحن.. و اعتبرت أن  كاظم الساهر الذي لقبها بسيدة الطرب منحها الكثير من الدعم والمساندة التي مكنتها من النجاح.

وتحدثت عن مهرجان قرطاج واعتبرته من أبرز المحطات الفنية في حياتها  ..فوقوفها على ذلك المسرح سنة 2016 و الحضور الجماهيري، الذي فاق 8 الاف متفرج، منحها كل الثقة في النفس وجعلها تواصل قدما في طريق النجاح. وقالت إنها ترفض الغناء مناصفة مع فنان اخر في أي مهرجان، ألا اذا كان برنامج المهرجان مبني على هذه الشاكلة أي سهرات مشتركة بين فنانين. وذكرت يسرى محنوش أن لها طريقتها الخاصة في الغناء الذي لا يشبه احد، وانها تنحت لنفسها شخصية فنية مستقلة و أنها من الفنانين الذين يولون اهتماما كبيرا لإدارة الأعمال والذي يلعب دورا كبيرا في نجاح الفنان، خاصة انهم يهتمون بأدق تفاصيل العمل ومحاولة إخراج الفنان في احسن صورة.

وتابعت يسرا محنوش أن الفنان لا يمكن أن يبدع دون أن يكون عاشق، نافية في الوقت ذاته أن تكون تعيش قصة حب حاليا، لكنها ككل الناس مرت بتجارب عاطفية، وحول موضوع الزواج قالت إنها ليست ضد الفكرة لكنها لن تتزوج من فنان، وتحبذ زوج من خارج الوسط الفني.  وبخصوص جديدها تحدثت يسرا محنوش عن أخر أعمالها كليب صاحب السعادة، الذي حقق نسب مشاهدة مهمة على اليوتيوب، وتم تصويره بتقنية عالية صحبة المخرجة رندلى قديح و الذي استغرق وقت كبير بن التحضير و التصوير، كما أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ صائفة 2016.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا محنوش تستعد لإحياء الحفلات الغنائية في المهرجانات يسرا محنوش تستعد لإحياء الحفلات الغنائية في المهرجانات



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab