السورية أمل عرفة تبدأ تسجّيل أولى أغاني سلسلة حكاية
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أكدت أنها لا تُفكر بمنطق الربح المادي أو التجاري

السورية أمل عرفة تبدأ تسجّيل أولى أغاني سلسلة "حكاية"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - السورية أمل عرفة تبدأ تسجّيل أولى أغاني سلسلة "حكاية"

النجمة السورية أمل عرفة
القاهرة - عمان اليوم

بدأت النجمة السورية أمل عرفة بتسجيل أولى أغاني سلسلة "حكايا"، وهي مجموعة أغان ترصد لحظات متنوعة، من الممكن أن تلامس مشاعر وذاكرة أي إنسان، وكشفت كواليس تسجيل أغنيتها، قائلة:" إن الأغنية الأولى تحمل اسم "حنين"، وتتحدث عن حكاية عاطفية وإنسانية بين شخصين لا يعني انفصالهما عن بعضهما وجود عداوة، أو كره، ولا يعني بالضرورة أن تغيب المحبة عن لقاءاتها التي تلي هذا الغياب.

وأوضحت عرفة أنها تتعاون في هذا المشروع مع الملحن فتحي الجراح، الذي تبنى هذا المشروع، مشيرةً إلى أنها تعاونت معه في فترة التسعينيات بأغنية "بلاك"، مؤكدة أن أغنية "حنين" هي من كلمات وألحان فتحي الجراح وتوزيع نور خليل، منوهة إلى أن الجراح اعتمد على أسلوب الموسيقى الغربي، وهو "الجاز" المخالف لما اعتادت عليه من موسيقى شرقية، لتعتبر هذه التجربة جديدة من ناحيتها.

وأوضحت عرفة أنه لا يوجد عدد معين من الأغاني لهذا المشروع بل إن العدد مفتوح، مضيفةً أنها لا تفكر بمنطق ربح مادي، أو تجاري بقدر ماتهتم مع شركائها بطرح أغنيات تشبه الناس، من ناحية الموسيقى أو الكلمات البسيطة المحكية.

وعن أغنية "أنت أشطر" التي تعاونت فيها مع الملحن مدحت خولي، وكانت قد أطلقتها قبل وقت قصير، قالت إنها شعرت بحاجة الناس لمثل هذا النوع من الأغنيات التي تتحدث حول قصة درامية.

وحول إمكانية عودتها بشكل متواصل إلى الغناء تحفظت عرفة على كلمة "عودة" إلى الغناء، مشيرة إلى أنها تشكل توصيفا لحالتها. وقالت إن علاقتها بالغناء لن تتوقف لوجودها في الجينات على حد تعبيرها، ولكنها سابقا اعتادت أن تطرح أغنية وتغيب فترة لانشغالها في التمثيل وأمور أخرى.

وفي البحث عن تفاصيل مشروعها مع الملحن مدحت الخولي؛ قالت إنه عبارة عن أغنيات ستصدر منفردة، وسيتم جمعها في ألبوم، موضحةً أنها لا تعمل على منافسة المغنيات حالياً أو أخذ مكانهن، لأنها تغني دراما وأفكارا من الجميل أن تطرح كأغنية، ولكن ما قد يحدث في المستقبل يكون ناتجا عما تعبت من أجله.

وتُعرف النجمة السورية أمل عرفة بلقب الفنانة الشاملة، فهي بالإضافة إلى كونها ممثلة وكاتبة، فقد استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً على صعيد الغناء ولا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون أغان قديمة لها، وما زالت عالقة في ذاكرة الجمهور.

وقالت حول إمكانية إقامتها حفلات فنية إنها بالفعل قد أحيت مجموعة حفلات سابقاً في سوريا وبعض الدول العربية، ولا تمانع من إقامة حفلات بالمستوى الذي يليق بها، ويشبهها.

قد يهمك ايضا :

أمل عرفة تدافع عن دورها في مسلسل "شارع شيكاغو" وتحذّر من تقليده

 

أمل عرفة تنجو من الإصابة بفيروس "كورونا" وتبيّن أكثر ما أخافها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السورية أمل عرفة تبدأ تسجّيل أولى أغاني سلسلة حكاية السورية أمل عرفة تبدأ تسجّيل أولى أغاني سلسلة حكاية



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab