روجينا تقترب من انتهاء تصوير دورها في الطوفان
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أعربت لـ "العرب اليوم" عن سعادتها بتكريمها في سلا

روجينا تقترب من انتهاء تصوير دورها في "الطوفان"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - روجينا تقترب من انتهاء تصوير دورها في "الطوفان"

الفنانة روجينا
القاهرة - فاطمة علي

كشفت الفنانة روجينا، عن قرب انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "الطوفان"، معربه عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الذي يضم كوكبه كبيرة من الفنانين، مضيفه أن العمل اجتماعي يكشف ماوصل إليه الإنسان من طمع في هذه الفترة الزمنية، ورغبة الجميع في الثراء على حساب الأخلاق، وهو مأخوذ عن فيلم للكاتب بشير الديك، وتقدم في المسلسل شخصية دكتورة يتوفى ابنها في بداية المسلسل، وتتعرض لأزمة نفسية حادة، وتتطور الأحداث بشكل كبير، مشيرة إلى أن المسلسل سينال إعجاب الجمهور، لأنه يتناول قضيه مهمة بجانب أنه عمل مميز.

وأضافت روجينا في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها تستعد لتصوير دورها في فيلمي "سري للغاية" مع المخرج محمد سامي الذي تجمعهم صداقه بحكم عملهم معا، وفيلم "أهل الكهف" مع الفنان ماجد المصري، مؤكده أن الفيلمين مفاجاة للجمهور، كما أنها سعيدة للغايه بالعمل مع الكاتب الكبير وحيد حامد، في فيلم يتناول حقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر .

وأعربت روجينا عن سعادتها بتكريمها في مهرجان سلا المغربي لسينما المرأة، لأن المهرجان يركز على قضايا المرأة ومشكلاتها، وهو أول تكريم لها في المغرب عن السينما، مضيفه "المغرب له مكانة خاصة لدي، فأول بطولة لي كانت في المغرب، وجلست فيها لمدة ستة أشهر وأصبحت بنت البلد وأعيش وسط أهلها، وحدثت لي حالة عشق بها بجانب أن اصبح لي صداقات كثيرة والفنانين المغاربة متفاهمين لأقصى درجه ويحبون عملهم جدا".

وتحدثت عن ظهور ابنتها الكبرى مايا معها في المهرجان، مبينه أنها كانت تتمنى أن تصبح ممثله مثلي، لكنها فضلت أن تعمل وراء الكاميرا وبالفعل بدأت عملها كمساعدة للمخرج رامي إمام، وهي طالبة في الفرقة الرابعة في قسم إخراج بمعهد الفنون المسرحية، وهي مجتهدة وتحب عملها بشهادة الجميع، وتابعت "سبب تواجدها معي في المغرب هو أن زوجي أشرف زكي كان مشغول  باختبارات المعهد ولم يستطع السفر معي، فسافرت معي مايا، اما ابنتها الصغرى مريم فهي صاحبة شخصية قوية وترى نفسها مطربة وممثلة.

وأشارت إلى أن المسرح بالنسبة لها يمثل حالة خاصة، فالمسرح حياة والوقوف على المسرح أمام الجمهور يعطيها قوة، قائلة "أنا أستمد حالتي منه، وكل مره أقدم دوري في مسرحية أهلا رمضان بشكل مختلف"، موضحة أن دراستها في معهد الفنون المسرحية كان من خلال قسم المسرح، فلم يكن صعب عليها التمثيل من خلاله، كما انني أقف أمام نجم ثقيل بحجم محمد رمضان فهو ممثل شاطر. وأما عن مشاركتها في مسلسل زهرة وحصولها على جائزة من مهرجان الفضائيات العربية عن المسلسل، فأكدت ان دور زهرة الذي قدمته في المسلسل، هو يمثل لها نقلة نوعية في مشوارها الفني، قائلة "كنت أعرف منذ البداية أن الدور صعب ويحتاج الى تركيز ومجهود كبير وكنت خائفه جدا لكن نجاحه الكبير ضيع خوفي".

وكشفت روجينا عن دورها كضيف شرف في فيلم هروب اضطراري، قائلة إنها تعاونت مع المخرج أحمد خالد موسى من قبل في أكثر من عمل ويعتبرها تميمة الحظ بالنسبه له، وهي من طلبت منه أن تشارك في الفيلم، وتطرقت بالحديث حول كيفية المحافظة على رشاقتها، مبينه أنها تتناول كل الأطعمة، لكن بحساب وتشرب كمية كبيرة من الماء على مدار اليوم، وعندما تجد زيادة في وزنها تقوم بعمل نظام غذائي حتى تعود كما كانت".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تقترب من انتهاء تصوير دورها في الطوفان روجينا تقترب من انتهاء تصوير دورها في الطوفان



GMT 01:36 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

نشوى مصطفى تتمنى النجاح لمسرحية "سليفي مع الموت"

GMT 00:31 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تستعد لإحياء حفلة كبيرة في مهرجان الموسيقى العربية

GMT 00:39 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا تُعرب عن حزنها على مقتل ضباط "الواحات"

اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab