إيمان العاصي تتمرد على الفتاة الطيبة الهادئة بـ السبع بنات
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

رفضت لـ "العرب اليوم" إمكانية المشاركة في الأفلام الشعبية

إيمان العاصي تتمرد على الفتاة الطيبة الهادئة بـ "السبع بنات"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إيمان العاصي تتمرد على الفتاة الطيبة الهادئة بـ "السبع بنات"

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة ـ إسلام خيري

اقتربت الفنانة إيمان العاصي، من انتهاء تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "السبع بنات"، المقرر عرضه الشهر المقبل على القنوات الفضائية، موضحة أنه لم يتبقِ لها سوى 20 يومًا فقط من التصوير.

وأكدت العاصي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" أنه من المستحيل عدم المشاركة في عمل كمسلسل "السبع بنات"، مشيرة إلى أنه فرصة كبيرة لأي فنان، للمشاركة في عمل مميز، والذي يتوافر فيه جميع المقومات اللازمة للنجاح، من إخراج وتأليف وشخصية ونجوم.

وأضافت "المسلسل من إخراج المبدع محمد النقلي، والذي قدمت معه تجربة سابقة في الدراما الطويلة من خلال مسلسل "حب لا يموت" الذي حقق نجاحًا كبيرًا رغم عرضه في موسم غير رمضاني، فضلًا عن أنه من المخرجين المخضرمين في مجال الإخراج، وقادر على استخدام أدواته جيدًا وتوظيف الفنان في المكان المناسب له، وكذلك السيناريست أحمد صبحي والذي يعدّ من الكتاب البارعين في مجال الدراما الطويلة، فأعماله تحقق نجاح كبير مثل "حب لا يموت" و "ألوان الطيف" وغيرها من المسلسلات".

وتابعت العاصي حديثها قائلة "إن أهم ما يميز السيناريست أحمد صبحي في كتابته، أنه يعرف جيدًا كيف يجذب المشاهدين لمتابعة العمل، إضافة إلى ذلك فالمسلسل يحتوي على كوكبة من النجوم، كالفنانات علا غانم، وريم البارودي، وفريال يوسف، ومريهان حسين، وغيرهم من النجوم، الذين سعدت بالعمل معهم".

وأوضحت أنها تقدم شخصية جديدة لأول مرة، وتتمرد على كل شخصيتها السابقة التي يغلب عليها الفتاة الطيبة والهادئة، بل أنها تجسد في المسلسل شخصية "مركبة" لفتاة من حارة، تسعى إلى أن تصبح غنية بأي طريقة ووسيلة، ولا يشغل تفكيرها سوى مصلحتها الخاصة فقط، لذلك تقرر الوصول للقمة تحت أي ظروف.

ونفت الفنانة وجود أي مشاكل أو خلافات داخل كواليس المسلسل، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، بينما تمتلئ الكواليس بالمرح والحب والمتعة بالتصوير. وأشارت إلى التجربة مرهقة جدًا، نظرًا لأنها تحتاج إلى وقت طويل في التصوير، ولكن كل هذا الإرهاق والتعب يزول بمجرد عرض المسلسل، ومعرفة رد فعل الجمهور ونجاح العمل.

ولفتت العاصي إلى أن المسلسلات الطويلة أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية، وأصبح الجمهور متقبلها إلى حد كبير، لا سيما في ظل وجود مسلسل جيد ومشوق، لا يشعر الجمهور عند مشاهدته بالملل، ولكن عندما يحدث العكس ينصرف الجمهور عن متابعة المسلسل، نظرًا لعدم وجود السيناريو الجيد الذي يكون عامل جذب قوي للمشاهد. وعن مشاركتها في أعمال للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، قالت "هناك أكثر من مسلسل معروض عليّ، لكنني لم أقرر المشاركة في أي عمل، وأنتظر إلى حين ظهور ملامح الموسم الرمضاني المقبل وبعدها سأتخذ قرارًا، لافته إلى أن سبب قلة أعمالها الدرامية هو أنها ليست من هواه المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد، لأنها تحب التركيز جيدًا على ما تقدمه حتى يخرج بأفضل شكل ممكن، وأنها تخطت مرحلة الانتشار منذ فترة طويلة".

وتطرقت للحديث عن السينما، قائلة "عرض عليّ أكثر من سيناريو في الفترة الماضية، لكنني رفضتها لأنها لا تناسبني، وأرفض المشاركة في نوعية الأفلام الشعبية التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية وما زالت مستمرة، لأنني منذ خروجها وأنا ضدها، فكيف أشارك فيها".

وعن ذوقها واختيار ملابسها، أكدت أنها تعشق اختيار ملابسها بنفسها، ودائمًا ما تتابع الموضة جيدًا، مشيرة إلى أن سر رشاقتها هو الطعام الصحي. واختتمت إيمان العاصي حديثها، بأنها تستمتع دائمًا بالوجود بجوار ابنتها "ريتاج"، في محاولة منها أن تعوضها الوقت الكثير الذي تقضيه في التصوير، فوقت فراغها تقضيه كله معها في اللعب والسفر، فهي تمثل لها أهم شخص في حياتها.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تتمرد على الفتاة الطيبة الهادئة بـ السبع بنات إيمان العاصي تتمرد على الفتاة الطيبة الهادئة بـ السبع بنات



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab