نجلاء بدر توضِّح أنّها اكتشفت نفسها بسبب أزمة كوفيد19 وبدأت تزرع
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

كشفت عن يوميّاتها في الحجر الصحي المنزلي الذي تقضيه حاليًّا

نجلاء بدر توضِّح أنّها اكتشفت نفسها بسبب "أزمة كوفيد-19" وبدأت تزرع

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نجلاء بدر توضِّح أنّها اكتشفت نفسها بسبب "أزمة كوفيد-19" وبدأت تزرع

الفنانة المصرية نجلاء بدر
القاهرة - عمان اليوم

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن يومياتها في الحجر المنزلي الذي تقضيه حاليا وفقًا إلى تعليمات منظمة الصحة العالمية، تجنبا للإصابة بفيروس "كورونا" المتفشي في جميع أنحاء العالم.
وقالت نجلاء: "في البداية كل سنة وإنتم طيبين، وكلها أيام ونبقى في شهر رمضان الكريم، وبالنسبة للفترة اللي فاتت دي، كلنا بنمر بظروف صعبة، يارب تعدي على خير ومنرجعش تاني نفتكرها"، وأضافت: "فترة عصيبة بس خلت الواحد يكتشف نفسه في حاجات كتير، أولًا رجعت أقرأ تاني، كنت بقرأ كتير أيام الجامعة وبطلت، عندي كتب كتير مكنتش فتحتها، ابتديت أقرأها، وفي مواضيع كتير على الإنترنت بدأت أقرأها".

وتابعت: "ابتديت أتابع أعمال تلفزيونية لزملائي مكنتش شوفتها، بقولهم مبروك عليها مع إنها متأخرة، وبالنسبة لموضوع الطبيخ فأنا أصلا بطبخ فالفترة دي مزودش حاجة في النقطة دي لإني كنت بحب الطبيخ والأكل"، وأردفت بدر: "ابتديت أزرع كمان دلوقتي، مكنتش مركزة فيها وابتديت أقرأ عنها، وبدأت أزرع بذور، أجففها وأزرعها، وطلعت نباتات صغيرة وفرحانة بيها جدًا، وهبقى سعيدة أوي لما تكبر وهصورهالكم".

وواصلت: "بقى في مرجعية للشخص وتصرفاته وحياته وأعماله وعلاقاته، هي بجد فترة صعبة بس كنا محتاجينها جدًا علشان نراجع نفسها"، وعن أعمالها الفنية في شهر رمضان، قالت: "عندي مسلسلين، الأول هو البرنس مع محمد رمضان، من إخراج وتأليف محمد سامي، وسعيدة جدًا بالتجربة دي ومعايا زملاء حلوين أوي".
وأكملت: "المسلسل التاني هو الفتوة مع الفنان ياسر جلال، لذيذ جدًا وفي حالة عجباني، راجعة لطبيعة تاريخية مختلفة، وملابس مختلفة، زي الملاية اللف واليشمك، بحكم طبيعة العمل الي في حقبة قديمة، بس القصة معاصرة ومعايا مجموعة حلوة أوي من أصحابي وزملائي، وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان"، واختتمت: "يا رب سنة سعيدة عليكم، وتعدي على خير وأتمنى لكم شهر سعيد ويارب يكون الفرج من عنده في الشهر الكريم، وكل سنة وإنتم طيبين".

كانت نجلاء بدر كشفت في وقت سابق حقيقة خلافها مع الفنان المصري محمد منير، بعد انسحابه من الارتباط بها، بعدما طلبها قبل سنوات وقابل والدتها وشقيقها.

وأكّدت نجلاء أن نجمًا بحجم محمد منير من الصعب أن يدوم معه الخلاف، مشيرةً إلى أنه عندما تقدّم لها كانت في سنٍ صغيرة وكان تنظر إليه بمثابة والدها كون فارق السن بينهما كبيرا، وأشارت إلى أنها لم تقابله في حياتها سوى مرة واحدة ولم يتحدّثا معا؛ ما جعلها تغادر المكان بعد وصوله برفقة زوجها، وتحديدًا في شهر رمضان قبل الماضي خلال حفل سحور خاص أقامه أحد المنتجين، وهو ما فسّره البعض على أن هناك خلافًا بينهما أو أنها لا تحمل له الخير، مؤكدةً أنها هنأته بعيد ميلاده الذي وافق العاشر من أكتوبر الجاري للتأكيد على أنها تُكن له كل الاحترام والتقدير.

قد يهمك أيضا:

نجلاء بدر تؤكد أنها سعيدة بتكريم نيللي وتستأنف تصوير "الفتوة" و"البرنس"

نجلاء بدر بفستان جريء وحيدة على سجادة مهرجان أسوان

 

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر توضِّح أنّها اكتشفت نفسها بسبب أزمة كوفيد19 وبدأت تزرع نجلاء بدر توضِّح أنّها اكتشفت نفسها بسبب أزمة كوفيد19 وبدأت تزرع



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab