الفنانة راندا البحيري تكشف تفاصيل فيلمها الجديد صابر غوغل
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

اعترفت لـ"العرب اليوم" بعلاقة مسلسلها المقبل بالإخوان

الفنانة راندا البحيري تكشف تفاصيل فيلمها الجديد "صابر غوغل"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الفنانة راندا البحيري تكشف تفاصيل فيلمها الجديد "صابر غوغل"

الفنانة راندا البحيري
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة راندا البحيري، عن انتظارها عرض فيلمها "صابر جوجل" في عيد الأضحى المبارك، متوقعه له أن ينال إعجاب الجمهور، حيث قالت " أنتظر عرض فيلمي "صابر جوجل" خلال عيد الأضحى المبارك، الذي يشاركني بطولته محمد رجب، مؤمن نور، سارة سلامة، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

وتدور أحداثه بشأن رجل فقير يعيش في منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ويجسد دوره لطفي لبيب، ويبدأ في العمل معه، ثم يسرقه ويسافر إلى الخارج، وبعدها يعود إلى مصر ويبدأ في رحلة الصعود.

وتطرقت راندا، في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، للحديث عن الدراما وآخر أعمالها، حيث أنها منشغلة حاليًا بتصور الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، والذي حقق صدى عند المشاهدين في الأجزاء الأولى ، المسلسل تأليف مجدي صابر، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، أميرة هاني ، حسام الجندي، إخراج مصطفى الشال.

ويشهد الجزء الجديد، العديد من المفاجأت حيث تدور أحداثه بشأن العام الذي تولى فيه الأخوان حكم مصر، وتأثير تلك الفترة على المجتمع من منظور الصعيد، وتنتهي بإندلاع ثورة 30 يونيو وسقوط حكم الأخوان.

أما عن دراما رمضان الماضي، قالت راندا" شاركت في عملين أهم من بعض هما مسلسل "وعد" مع الفنانة مي عز الدين، ومسلسل "أزمة نسب" مع الفنانة زينة، وحققا المسلسلين نجاح جماهيري رغم تزاحم المسلسلات، وهو ما أسعدني كثيرًا.

وتابعت، أن مسلسل "وعد" تميزت كواليسه بالفرحة وروح العائلة، نظرًا لأن أحمد السعدني شكل ثنائي ممتع مع مي عز الدين، وهو ما جعل الجميع يعمل في راحة ويؤدي دوره على أكمل وجه، وكذلك بالنسبة لمسلسل "أزمة نسب" حيث أن الفنانة زينة من الفنانات التي تعمل في هدوء مما يجعل الجميع غير مرتبك، كما أن كل من شارك في المسلسلين، جاء اختياره عن جداره، فكل منهم يستطيع أن يكون بطولة مطلقة.

وعن رأيها في أدوار البطولة المطلقة، أوضحت أن هذا النوع من الأدوار موجود بالفعل، ولكن السنوات السابقة أثبتت أن البطولة الجماعية أفضل بكثير من المطلقة.  

وأضافت راندا  أن مثلها الأعلى في الفن، هي الفنانة العظيمة هند رستم، ملكة الإغراء فهي مثال حي للأنوثة والجمال الطبيعي دون تصنع.

وعن علاقتها بإبنها الوحيد ياسين، قالت راندا" ياسين كل حياتي، ليس ابني فقط، هو محور حياتي، وأقرب صديف لي، مضيفة أنه ورث منها صفة ليست جيدة للأسف وهي "العصبية"، لافته أنها لن تجبره على دراسة مجال معين أو دخول كلية معينة أو عمل معين، فستترك له حرية الاختيار وتحديد المستقبل، مع إضافة بعض الإرشادات العامة التى تفيده في اختياراته، فهي مؤمنة بالحرية، فمثلما لم يجبرها أحد من أهلها على شئ معين ستكون كذلك مع ابنها.

أما عن وقت فراغها، أجابت أنها تقضيه مع ابنها ياسين، نظرًا لأنها تتركه فترات طويلة من أجل التصوير، ولكنها تعوضه في أوقات فراغها، فهو أهم ما يشغلها في الوقت الحالي.

وتطرق الحوار إلى رشاقة راندا وكيفية المحافظة على جسمها، وأيضًا على بشرتها، أوضحت أنها تكثر من شرب المياه التي يغفل عنها الكثير، والتي تفيد البشرة وتجعلها دائمًا مشرقة وليست جافة، كما أن المياة تساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما أنني أمارس الرياضة وخاصة السباحة.

أما عن أكلاتها المفضلة، قالت: المكرونة بالبشاميل، والحمام المحشي، مشيره إلى أنها لا تجيد الطهي بعكس والدتها الماهرة جدًا فيه، مضيفة أنها متذوقة جيدة جدًا.

وعندما تحدثنا عن الموضة والأزياء، أشارت أنها من عشاق الفساتين الطويلة والقصيرة، فهي تشعرها بالأنوثة أكثر من ارتداء البنطلونات الجينز ، مشيره أنها تحب الألوان الصريحة مثل الأحمر والأصفر.

وعن الماكياج، قالت إنها تفضل أن تريح بشرتها من الماكياج في أوقاتها العادية فهي تحب أن تظهر طبيعية، بينما أثناء تصوير أعمالها يكون على حسب الدور، وهل هو متطلب ذلك أم لا، وهذا شأن مسؤول الماكياج والمخرج، ولا أتدخل في هذا الأمر، فلكل شخص تخصصه. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة راندا البحيري تكشف تفاصيل فيلمها الجديد صابر غوغل الفنانة راندا البحيري تكشف تفاصيل فيلمها الجديد صابر غوغل



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab