أنغام تعيش حالة من النشاط الفني وتنشر فيديو لمتحفها في الرياض
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أنغام تعيش حالة من النشاط الفني وتنشر فيديو لمتحفها في الرياض

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أنغام تعيش حالة من النشاط الفني وتنشر فيديو لمتحفها في الرياض

الفنانة المصرية، أنغام
القاهرة - سعيد البحيري

نشرت الفنانة المصرية، أنغام، فيديو خاصاً بمقتنياتها الشخصية، التي يضمها متحف خاص داخل أروقة "مسرح أبوبكر سالم"، في العاصمة السعودية الرياض.
ويضم المتحف مجموعة من الفساتين، التي ظهرت بها في حفلاتها المختلفة بمصر والسعودية، إضافة إلى مجموعة من الحلي والمجوهرات التي ارتدتها، فضلاً عن صور خاصة بأغلفة ألبوماتها الغنائية على مدار مشوارها الفني، ومجموعة من أغلفة المجلات التي أطلت من خلالها على الجمهور بلقاءات حصرية.
والمتحف أقيم على هامش "ليلة صوت مصر"، التي أحيتها أنغام مؤخراً، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأرفقت أنغام الفيديو بتعليق، قالت فيه: "كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم، أتحضر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبكم".

وتتحضر أنغام لتطل على جمهور مدينة جدة الساحلية، في حفلات الموسم الصيفي بالسعودية، حيث ستغني مساء الخميس الثالث من أغسطس المقبل هناك.
وتحضر أنغام حالياً مجموعة من الأغنيات، ستطلقها تباعاً، من بينها أغنية يتولى توزيعها موسيقياً شقيقها خالد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي.
في سياق آخر، تتحضر أنغام لتطل في موسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، حيث سيجمعها البرنامج مع الفنانين: عبدالله الرويشد، وراغب علامة.
وتجري، حالياً، مرحلة اختيار المشاركين في المراحل التمهيدية من البرنامج، الذي توقف لعشر سنوات، وجمعت لجنة تحكيم آخر مواسمه الفنانين: حسين الجسمي، كارول سماحة، وائل كفوري وإليسا، فيما ضمت لجنة تحكيم موسمه الأول الذي عرض عام 2006، الفنان البحريني خالد الشيخ، والملحن اللبناني ميشال الفتريادس، والفنانة المصرية نيللي.
وكان الفنان السعودي، محمد عبده، قد أبدى ميله إلى صوت أنغام، أثناء حلوله، مؤخراً، ضيفاً على إحدى القنوات التلفزيونية العربية، رداً على سؤال أثاره الجمهور على "السوشيال ميديا"، حول من الأحق بلقب "صوت مصر".. شيرين أم أنغام؟.. فأجاب عبده بأنه يفضل صوت أنغام، كونها صاحبة قدرات طربية، ومتمكنة من صوتها، ولطريقة غنائها.

يذكر أن أخر أغنيات النجمة المصرية بعنوان "سيبك انت"، التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات "السوشيال ميديا"، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي "مادي"، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنغام تشارك في مهرجان لحظات العلا في السعودية

 

الفنان راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج "أنغام"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تعيش حالة من النشاط الفني وتنشر فيديو لمتحفها في الرياض أنغام تعيش حالة من النشاط الفني وتنشر فيديو لمتحفها في الرياض



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab