النجمة هالة صدقي تفوز بجائزة التميز والإبداع من باريس
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

النجمة هالة صدقي تفوز بجائزة التميز والإبداع من باريس

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - النجمة هالة صدقي تفوز بجائزة التميز والإبداع من باريس

الفنانة هالة صدقي
القاهرة - عُمان اليوم

احتفلت الفنانة هالة صدقي باختيارها ضمن أهم الشخصيات المؤثرة هذا العام في الوطن العربي، وشاركت جمهورها عبر حسابها بموقع «انستغرام»، مقطع فيديو لها أثناء تسليمها جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس.
وعلقت هالة صدقي الفيديو على الفيديو قائلة: «آخر حصاد العام جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس واختياري من أهم شخصيات مؤثرة هذا العام في الوطن العربي وأتت النتيجة بعد تصويت من جميع أنحاء الوطن العربي وأقيم الحفل هذا العام في أحب البلاد لقلبي دبي».

وأضافت: شكراً للقائمين على هذا المؤتمر، وختامها مسك شكراً لأجمل جمهور.. حقيقي السنة دي فرحتوني وأسعدتوني كل سنة وكلنا بألف خير».
وسبق أن أكدت هالة صدقي أن الجائزة جاءت لها في وقت صعب، وقالت فور إعلان فوزها بتصويت الجمهور: شكراً دبي على اختياري من أهم الشخصيات في الوطن العربي وحصولي على الجائزة الدولية المعتمدة من باريس في دبي، وفي الحقيقة سعادتي بها كبيرة لأني حصلت عليها في ظروف صعبة جداً لي أشكركم على إسعادي.

يذكر أن ما شهدته هالة صدقي من تكريم في العام الحالي، جاء بمثابة رد على تصريح لها وصفت فيه جيلها الفني بـ "المظلوم" وأكدت أن نجاحها في تأدية دور الملكة صفصف بمسلسل جعفر العمدة، هو نجاح لكل "بنات جيلها"، مشيرة إلى أن هناك عدم اهتمام بهذا الجيل، ومحاولات لإنزالها "درجة ثانية"، ولم يحاولوا من قبل استغلال قدراته.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" الذي يذاع على قناة "cbc": "المشكلة اللي هواجهها بعد كدة، إن كل الأدوار اللي هتجيلي بعد كدة هتبقى صفصف، ولما نجح دوري في حسن أرابيسك، جالي أدوار بعدها نفس شخصية توحيدة في المسلسل، وأنا كنت برفض، أنا كنت خايفة على نجاح توحيدة، وصممت أبعد عن الشعبي".

وقالت: "في تشابه كبير بيني وبين صفصف، أنا شعنونة، بس الناس بتفهمني غلط، أنا مش بعرف أزوق الكلام، والقريبين مني أوي فاهمين ده أوي، اللي عارفني فاهم ده، واللي مش عارفني كويس هيتخض".
أشارت هالة صدقي، إلى أن السبب الرئيسي في نجاح مسلسل جعفر العمدة، يرجع إلى مخرج وكاتب العمل محمد سامي، ورداً على سؤال حول كيفية حصولها على دور "صفصف"، قالت: محمد سامي كلمني في الصيف، وقالي يا هالة أنا قاعد بفكر في شخصية ومش شايف حد فيها غيرك أنتي، قالي هو دور لواحدة ست أم لاتنين كبار في السن، قولتله أنا مش عندي مشكلة قبل كدة، وممكن نعمل ده بالميكب والإضاءة، رديت على محمد سامي قولتله أنا موافقة يلا نشتغل".

وقالت: "الإضاءة لعبت دور مهم جداً في تغيير ملامح صفصف، كان في ضبط بين الميكب والإضاءة، علشان منحسش أنه ميكب بجد، هو تأكيد على الملامح والخطوط اللي في الوش".
وتابعت: "وأنا بقرأ الاسكريبت كنت حاسة إن الدور مش هو اللي أنا عاوزاه، اللي مكتوب على الورق حاجة، والتنفيذ حاجة، سألني محمد سامي، بتثقي فيا ولا لا، قولتله بثق فيك، هو عنده بعد نظر، وكان طول التصوير يقولي أنتي مش عارفة صفصف دي هتعمل إيه مع الناس".

وأضافت: لو رجع بيا الزمن 20 سنة لورا هختار دور وداد لأنه دور عظيم وفيه طلوع ونزول وفي تمثيل ده أكتر دور عجبني في المسلسل.
وتابعت: كان هناك غيرة بسيطة بين البطلات ولكن كان هناك حالة حب تجمعهن في الكواليس.
وأوضحت: أنا كنت صاحبتهم وكنا بنتواصل سوا ولازلنا على تواصل والكلام دا بيتحس على الشاشة.
وتحدثت هالة صدقي عن المشاهد التي جمعتها بالفنانة إيمان العاصي وقالت: إيمان كانت بتتخض مني في المشاهد اللي جمعتنا لما كنت بشتمها علشان مكنتش تعرفني في الأول ولما اتصاحبنا مبقتش خايفة مني وجوري بكر كانت خايفة مني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اختيار النجمة هالة صدقي ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي

طرح فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي في موسم رأس السنة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة هالة صدقي تفوز بجائزة التميز والإبداع من باريس النجمة هالة صدقي تفوز بجائزة التميز والإبداع من باريس



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab