رحيل عاشق المسرح ونجم الأعمال الدينية والتاريخية أشرف عبد الغفور في حادث سير
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

رحيل عاشق المسرح ونجم الأعمال الدينية والتاريخية أشرف عبد الغفور في حادث سير

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رحيل عاشق المسرح ونجم الأعمال الدينية والتاريخية أشرف عبد الغفور في حادث سير

النجم الراحل أشرف عبد الغفور
القاهرة - شيماء عصام

أعلنت السلطات الأمنية في مصر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور والد النجمة ريهام عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وأكد البيان الرسمي أن زوجة الفقيد لا زالت في المستشفى بحالة خطيرة، وتم إبلاغ نقابة المهن التمثيلية وتوجه نقيب الممثلين أشرف زكي للمستشفى لمتابعة الحادث.
وكانت أعلنت الأجهزة الأمنية، القاء القبض على السائق المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد وجاري التحقيق معه، كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية بدء إجراءات الحصول على تصريح بدفن جثمان الفقيد، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان تشييع الجنازة فور التنسيق مع الأسرة.
وانتقل فريق من النيابة العامة إلى منطقة أكتوبر بالجيزة لإجراء معاينة لمكان واقعة حادث التصادم الذي تسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وفحصت النيابة مكان الواقعة، وتحفظت على 3 كاميرات، أظهرت تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن سيارة اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور، ما تسبب في تهشم سيارته وتعرضه للإصابة هو وزوجته ابنة عمه ووالدة النجمة ريهام عبد الغفور.

وأضافت التحقيقات بعد المعاينة وتفريغ الكاميرات، أن عدد من الأهالي ورواد المنطقة أسرعوا في إخطار الإسعاف التي حضرت ونقلت الفنان إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي إلا أنه توفي عقب وصوله المستشفى بدقائق بسيطة، وتحفظت النيابة على سيارة المتسبب في الواقعة.

البلاغ الرسمي أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.
وتم نقل الفنان أشرف عبد الغفور إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالحادث، وحضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءاتـ ولم يصدر أي تعليق عن الفنانة ريهام عبد الغفور.

وحرص بعض نجوم الفن على الذهاب إلى المستشفى التي نقل إليها الفنان أشرف عبد الغفور، بعد تعرضه لحادث سير، حيث يلقون النظرة الأخيرة عليه، ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية والفنانة سلوى محمد علي وإيمان العاصي وأحمد سلامة وعزوز عادل، أحمد السعدني وحسام داغر.

كما قام نجوم الفن بنعي الفنان الراحل حيث نعت الفنانة إسعاد يونس، الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.
وكتبت: “إنا لله وإنا اليه راجعون أتقدم بخالص العزاء والمواساة لآل عبد الغفور، إلى حبيبتي الغالية ريهام عبد الغفور  ”. 

ونشرت غادة عبدالرازق صورة للراحل اشرف عبدالغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» وعلقت عليه قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله آنا لله وانا اليه راجعون مش قادرة أصدق طبعًا ماحدش فينا يغلى على الخالق كلنا رعاية الله ومنة وألية راجعون».
وأضافت: «بس كنا لسا بنبعت لريهام مبروك على التكريم في الانستجرام وماكنش فية حاجة بعدها بكام ساعة دة حصل أستغفر الله العظيم الواحد اتصدم ربنا يرحمك يا استاذ ياراجل يا محترم يا جميل يا كل الصفات الحلوة كانت فيك ويصبرك يا بنتو بجد ويقويكى يا رب العالمين بولادك واخوانك وأهلك وجوزك اللهم امين يا رب العالمين ومش عارفة الصراحة اقول أيه تانى ..الجنة ونعيمها بأذن الله».

ونعى الفنان كريم عبدالعزيز، الراحل أشرف عبدالغفور، وذلك عبر حسابه على موقع «فيس بوك».
وكتب كريم عبدالعزيز عبر حسابه : «إنا لله وإن إليه راجعون، فقدنا فنان وإنسان كبير جدًا، الدكتور أشرف عبد الغفور، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته».

ونعت نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير أشرف عبدالغفور الذي رحل عن عالمنا اليوم إثر حادث أليم.

يذكر أن أشرف عبد الغفور ممثل مصري ولد في المحلة الكبرى عام 1942ـ حصل على دبلومة قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1963.
قدم أكثر من 283 عملا ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح وبرع في تقديم المسلسلات التاريخية والدينية ومن أبرزهم: الإمام مالك، عمر بن عبد العزيز، هارون الرشيد، وغيرهم من الأعمال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هند عبدالحليم تحاول قتل أشرف عبد الغفور في "طاقة نور"

مقتل الفنان أشرف عبدالغفور في الحلقة التاسعة من "طاقة نور"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل عاشق المسرح ونجم الأعمال الدينية والتاريخية أشرف عبد الغفور في حادث سير رحيل عاشق المسرح ونجم الأعمال الدينية والتاريخية أشرف عبد الغفور في حادث سير



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 19:51 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 17:31 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 14:30 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المهاجم لويس سواريز يُبيّن أن ناديه أتلتيكو مدريد "فريق عظيم"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab