نيللي  تكشف عن سر غيابها الفني منذ نحو 20 عام
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

نيللي تكشف عن سر غيابها الفني منذ نحو 20 عام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نيللي  تكشف عن سر غيابها الفني منذ نحو 20 عام

الفنانة نيللي
القاهرة- عمان اليوم


أوفت الفنانة نيللي بوعدها لجمهورها مطلع العام الحالي، بالظهور عبر أحد برامج التوك شو، وحلت ضيفة على برنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، فى حلقة كشفت فيها الكثير من الكواليس والأسرار عن عالم الفوازير وسر غيابها الفني منذ العام 2002، وأكدت أن دنيا سمير غانم هي الوحيدة من نجمات الجيل الحالي القادرة على تقديم الفوازير.

نيللى خطفت الأنظار بسبب احتفاظها بجمالها وخفة ظلها وروت الكثير من المواقف الكوميدية التى حدثت معها أثناء تصوير فوازير رمضان، وأكدت إن أصلها يعود لعائلة "لئيم باشا"، موضحة أن سر غيابها الطويل عن الجماهير هو أنها تريد أن "توحشهم"، مضيفة: "هو لئيم وأصلا مش باشا ولا حاجة، ويابخت من زار وخفف.. أنا قدمت حاجات معتزة بيها وكفاية.أكدت نيللي أن فترة عملها فى فوازير رمضان تعد من أحلى أيام حياتها، وقالت: كنت بنام ربع ساعة بس فى اليوم، وكانت فترة على قلبى أحلى من العسل.

وكشفت نيللى عن بعض المواقف الكوميدية التى تعرضت لها أثناء تصويرها حلقات فوازير رمضان، قائلة: كنت ماسكة نجفة وعمالة أتمرجح بيها والمسامير بتاعتها جوة إيدى بتوجعنى وأنا مكملة وبضحك ومش عايزة أعمل ستوب لأن ما كانش فيه وقت والفزورة كان لازم تتذاع، ومرة تانية وقع عليا ديكور الاستوديو واحنا بنصور، وبقيت بكلمهم من تحت الأنقاض وقلتلهم أنا كويسة يا جماعة متخافوش.. ومرة أخرى النار مسكت فى شعرى حرقته.

وردا على سؤال من الأنسب لتقديم فوازير رمضان الآن قالت نيللى: الوحيدة اللى شايفاها تقدر تقدم الفوزاير هى دنيا سمير غانم، وعلق زوجها المذيع رامي رضوان قائلا: أنا نفسي طبعا، وعدد كبير من الجمهور نفسه دنيا تقدم الفوازير.

يذكر أن نيللي غائبة عن الأعمال الفنية منذ العام 2002 عندما قدمت مسلسل "آلو رابع مرة" مع النجم مصطفى فهمي والفنانة الراحلة شويكار والفنان الراحل أحمد راتب، ولا زالت مشاركتها الاستعراضية في فوازير رمضان تحقق أعلى نسب مشاهدة عند إعادة عرضها.

وتصدرت ترند الأكثر بحثا في شهر ديسمبر الماضي بعدما عادت للظهور بعد غياب طويل عن الأضواء وابتعاد كامل عن المشاركة في الأعمال الفنية، وتوقف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمام احتفاظها بجمالها المعتاد ورشاقتها، وتم تداول صورتها مع الإعلامية بوسي شلبي مع تعليقات تذكر بأدائها المدهش لفوازير رمضان قديما.

نيللي ظهرت عبر الحساب الرسمي للإعلامية بوسي شلبي بموقع إنستقرام التي نشرت صورة ومقطع فيديو من كواليس حوار يجمعهما، على هامش الاحتفال بصدور السيرة الذاتية للفنان سمير صبري، وعلقت عليها قائلة: لسة زي القمر.

ورفضت نيللي الكشف عن أسباب غيابها، وقالت إنها تفتقد جمهورها، ولكنها اعتادت طوال حياتها التقليل من ظهورها في المناسبات العامة، وتواجه طوال الوقت سؤال إنت فين وبتعملي إيه؟ وأكدت أنها سعيدة جدا بتواجدها في منزلها، ولا تتابع ما يحدث في الوسط الفني.

قد يهمك ايضًا:

الفنانة نيللي تُعبر عن سعادتها بوجود سمير صبري في حياتها

 

الفنانة نرمين الفقي تهنئ الفنانة نيللي بعيد ميلادها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي  تكشف عن سر غيابها الفني منذ نحو 20 عام نيللي  تكشف عن سر غيابها الفني منذ نحو 20 عام



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab