نيكول سابا توجه رسالة تُعبر فيها عن مشاعرها بعد تجربة الحجر الصحي
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

نيكول سابا توجه رسالة تُعبر فيها عن مشاعرها بعد تجربة الحجر الصحي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نيكول سابا توجه رسالة تُعبر فيها عن مشاعرها بعد تجربة الحجر الصحي

الفنانة نيكول سابا
القاهرة- عمان اليوم

أعلنت الفنانة نيكول سابا تعافيها من فيروس كورونا، ووجهت رسالة مؤثرة عبرت فيها عن مشاعرها بعد تجربة الحجر الصحي، مؤكدة أنها ستبدأ الحياة وكأنها خلقت من جديد، وواثقة أن القادم أفضل.

نيكول مثلما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها بموقع تويتر، أعلنت تعافيها عبر نفس المنصة بتغريدة قالت فيها: لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد، وعندك طاقة رهيبة بدك تفجرها وتنطلق منها أهم شي.

وتابعت: لأنك بتحس انك ما كنت عايش، وكل شي كان واقف حوليك والوقت ما عم يخلص، الحمدلله على نعمة الشفاء والصحة، ويلي جاي أكيد أحلى.. لأنك أقوى".

وسبق أن كشفت الفنانة اللبنانية عن إصابتها وزوجها الفنان يوسف الخال بفيروس كورونا، بعدما اضطررت للاعتذار عن عدم الظهور في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج "ع غير الكوكب"، رغم التنوية عن موعد الحلقة أكثر من مرة.

نيكول أعلنت الخبر بإعادة مشاركة تغريدة نشرها حساب برنامج "ع غير الكوكب" الذي تبثه قناة "MTV" بموقع تويتر وعلقت نيكول سابا بتغريدة قالت فيها: حمد لله على كل شيء.

وقال البرنامج: إن الفنانة أبلغت الإعلامي بيار رباط باعتذارها عن عدم الحضور في الساعات الأخيرة قبل موعد بدء تصوير البرنامج الأسبوعي الذي يذاع على الهواء مباشرة، وأوضحت إصابتها وزوجها بفيروس كورونا والتزامهما العزل المنزلي.

يذكر أن نيكول سابقا انضمت مؤخرا لقائمة النجوم الغاضبين من استمرار الحجر الصحي بعد تفشي فيروس كورونا، وكتبت تعليقا حزينا حول ضياع أجمل سنوات العمر، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة سريعا، وبنفس الوقت طالبت متابعيها باتخاذ الحذر من الفيروس اللعين.

نيكول نشرت صورة جديدة لها بالحجاب من داخل منزلها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: ايه نعم .. ولا تزال ايام وليالي الحجر المنزلي مستمرة .. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا.

قد يهمك ايضًا:

نيكول سابا تهاجم فنانة بسبب سخريتها منها

 

نيكول سابا تستعد لطرح «حفلة فركشة»

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا توجه رسالة تُعبر فيها عن مشاعرها بعد تجربة الحجر الصحي نيكول سابا توجه رسالة تُعبر فيها عن مشاعرها بعد تجربة الحجر الصحي



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab