محمد هنيدي يروي تفاصيل مشواره الفني ويحلم بتقديم فيلم عن إمبابة
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

محمد هنيدي يروي تفاصيل مشواره الفني ويحلم بتقديم فيلم عن "إمبابة"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - محمد هنيدي يروي تفاصيل مشواره الفني ويحلم بتقديم فيلم عن "إمبابة"

الفنان المصري محمد هنيدي
القاهرة ـ سليم إمام

 

شارك النجم محمد هنيدي ذكرياته عن حي إمبابة الذي نشأ فيه، حيث قال:" لقد شكلت إمبابة 85% من شخصيتي". كما حكا كيف يستلهم الكثير من التفاصيل والشخصيات من سكان الحي الذين يمتازون بالتنوع الكبير والثراء، ومن بينهم شخصية "أحمد مرعي" تاجر البطيخ الصعيدي الذي سيقدمه في فيلم "مرعي البريمو"، والذي سيعرض في دور العرض في بداية شهر أغسطس المقبل.
وأضاف "قريبا سأقوم تقديم فيلم إمبابة وهو عمل روائي سينمائي عن حي إمبابة". وواصل قائلاً: "إمبابة مش مجرد مكان اتربيت فيه، أنا ابن كل بيت هناك وهي بلدي ومنطقتي وخدت منها كل حاجة واللي بقدمه في أعمالي شفته في الحقيقة واتربيت عليه، وخرجت بره إمبابة بعد البخيل وأنا لأن والدي لقى العيال بتجري ورايا في الشارع، بيقولوا الواد عطا اهو لأنه وقتها عمل حالة جميلة".

وأيضًا كشف "هنيدي" عن خطته لتصويره في المنطقة الشعبية التي تعلم منها الكثير. كما يفصح هنيدي عن تحضيره لتقديم شخصية "رمضان مبروك أبو العالمين حمودة" على خشبة المسرح، ويصفها بالشخصية المصرية جداً والغنية التي يمكن استدعاءها في أي وقت لمعالجة الكثير من القضايا الاجتماعية.
وأضاف "قريب جداً هقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، من خلال مسرحية على خشبة المسرح"

وتحدث هنيدي حول أبرز محطاته الفنية، بداية من الأدوار الصغيرة، ثم الانتقال إلى البطولة التي يقول هنيدي إنها لا تفرض على الناس، بل يقوم الجمهور باستدعائك لها. وعن أول تجاربه كبطل في فيلمي "إسماعيلية رايح جاي" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية " وقال هنيدي إنه كان لا يزال يشعر أنه هاو، وإنه أدرك مسؤوليات النجم بعد نجاحه في "همام في أمستردام".

وتابع محمد هنيدي:" أعلم جيداً أن هناك بعض الأفلام أو الأعمال الفنية التي قدمتها الفترة الأخيرة لم تكن جيدة والجمهور كان ينتظر الأفضل وأنا أسعى دائماً لإرضائهم".
وقال هنيدي عن فيلم مرعي البريمو المقرر طرحه بدور العرض السينمائي أغسطس المقبل:" أحلى ما فيه عودة سعيد حامد والتعاون معه مجدداً بعد سنين، وهو عامل شغل جميل إلى جانب باقي طاقم الكوكبة اللي في الفيلم، والفيلم سيحوي نسبة كوميديا ترضي الجمهور".

وأكد هنيدي أنه حريص على أن يكون صريحاً مع نفسه قبل الجمهور، وإذا شعر أنه قدم عملاً لا يرضيه أو عكس ما توقعه الجمهور يختفي ويحاول العودة بعمل أهم، قائلاً: "الموضوع بصراحة خطر لما أنت كفنان تقدم عمل مش هقول دون المستوى ولكن فيه وجهة نظر مش حلوة وأنت تشوفها حلوة والناس وتقاوح، وأنا أحياناً بقدم بعض التجارب البسيطة، والناس كانت عاوزة تشوفها أحلى وأنا أولهم، مش بطلع بقول أنا آسف ولكن بختفي وأرضيهم في التجربة اللي بعدها، وكان هناك تجارب ما كنتش طموحي ولا طموح الناس ولازم أكون صريح مع نفسي قبل الناس وما شفش حاجة 70 في المية وأقول دي 100 في المية لا أعوذ بالله".

وتابع محمد هنيدي: "اتعلمت في المعهد أن السينما فن وتجارة وصناعة، وبالنسبة للممثل القلق والتوتر مهما قدم، يظل القلق لحد أول أسبوعين من نزول الفيلم، وأنا قلقان جداً، والحمد لله مطمنين للفيلم وبذلنا فيه مجهود كبير ولكن يظل مقابلة الجمهور تشغلك".
واسترجع هنيدي الكثير من ذكريات مشواره الفني، والكثير من المواقف الطريفة في كواليس الأعمال الفنية. كما حكا عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، وطبيعة الحياة الشخصية لنجوم الكوميديا.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد هنيدي حل ضيفًا على الإعلامي معتز في برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش" حيث أخذا المشاهدين في جولة بين أبرز محطات مسيرة "هنيدي" الفنية والشخصية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد هنيدي يرد على اتهام بعض "إفيهات" أفلامه القديمة بالتنمر

محمد هنيدي يرد على رسالة بهاء سلطان بكلمات مؤثرة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد هنيدي يروي تفاصيل مشواره الفني ويحلم بتقديم فيلم عن إمبابة محمد هنيدي يروي تفاصيل مشواره الفني ويحلم بتقديم فيلم عن إمبابة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab