ملحم بركات يُغادر المستشفى بعد إصابته بالتهاب حاد بالعمود الفقري
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

انزعج من التسريبات التي وجدت في مرضه "سكوب" إعلامي

ملحم بركات يُغادر المستشفى بعد إصابته بالتهاب حاد بالعمود الفقري

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ملحم بركات يُغادر المستشفى بعد إصابته بالتهاب حاد بالعمود الفقري

الفنان اللبناني القدير ملحم بركات
بيروت - ميشال حداد

شعر الفنان اللبناني القدير ملحم بركات قبل أسبوعين و تحديداً خلال إحيائه مهرجاناً فنياً في منطقة "الحدث" ضمن محافظة جبل لبنان بتوعك و ألم شديد في أسفل الظهر منعته من الوقوف، مما اضطره إلى الجلوس على كرسي خلال الغناء على خشبة المسرح.
 
 و أشارت معلومات إلى "العرب اليوم" أنه بعد الحفل جرى نقله إلى مستشفى " اوتيل ديو" في العاصمة بيروت حيث خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية التي تبيّن على إثرها أنه مصاب بالتهابات حادة في العامود الفقري وصولاً إلى عظام رقبته, مما دفع الأطباء الى إبقائه في ذلك المركز الطبي كي يحظى بالرعاية اللازمة .

ملحم أجرى عملية بسيطة من أجل الحصول على عينة من الالتهابات الموجودة في ظهره كي يتمكّن الأطباء من معرفة نوعيتها خصوصاً بعد الشك انها سرطان يتفشى في العمود الفقري بفعل الكميات الرهيبة الموجودة من القيح في تلك المنطقة في جسده , و قد نُقل الفنان إلى الطابق الخامس في المستشفى و بدأت معالجته تحت اشراف اختصاصيين بالأمراض الجرثومية إلى جانب أشهر اطباء السرطان و جرت عملية زرع العينة التي تستغرق نتيجتها ما يقارب الـ 20 يوماً كي يتم التأكد اذا كانت المسألة تصب في خانة الداء الخبيث او العكس مع العلم ان بركات يعاني من داء السكري و الضغط وقد سبق أن أجرى عملية القلب المفتوح مرتين و حالته لا تتحمل كثيراً العلاجات المعقدة التي من المفترض ان يخضع لها بشكل سريع لعلها تنقذه من الأذى المحتّم .
 
ملحم بركات بحاجة في هذه الفترة إلى خمس حقن في العمود الفقري كل حقنة ثمنها مايقارب الـ 33 الف دولار أميركي و حتى قبل ظهور نتيجة زراعة العينة الطبية , وهو يصر في الوقت الحالي على نقله إلى منزله كي يواصل العلاج بعد أن انتشر خبر مرضه في الإعلام .
 
 و تبيّن أن نجله ملحم " جونيور" قد أبلغ والدته مي حريري بمرض والده وهي بالتالي تحدثت عن الموضوع أمام بعض الإعلاميين الذين تناولوا الخبر في بعض المقالات وهي ناحية أغضبت "أبو مجد" كثيراً و جعلته يتحدّث إلى إذاعة "صوت الغد" ويوضح أنه مصاب بداء الـ "ديسك" في الفقرة الثالثة و الخامسة في عموده الفقري, و مسألة الالتهابات منعته من إجراء عملية جراحية في الوقت الحالي وأن الأطباء ينتظرون أن تتم معالجته وبعدها من الممكن النظر في اللجوء إلى جراحة عاجلة .

و تفيد المعلومات الخاصة أن السيدة راندا الزوجة الاولى لـ بركات ترافقه في رحلته داخل المستشفى إضافة إلى الشاعر نزار فرنسيس و الملحّن رواد رعد و بعض المقربين وقد امتعض ملحم كثيراً من التسريبات الإعلامية التي أرسلت عبر الهواتف المحمولة من قبل أشخاص وجدوا في مرضه "سكوب" اعلامي وهي الناحية التي دفعته حتى إلى رفض التواجد في المستشفى و الانتقال الى منزل اسرته في كفرشيما ضمن محافظة جبل لبنان .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم بركات يُغادر المستشفى بعد إصابته بالتهاب حاد بالعمود الفقري ملحم بركات يُغادر المستشفى بعد إصابته بالتهاب حاد بالعمود الفقري



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab