شيرين رضا تؤكد عشقها للأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

شيرين رضا تؤكد عشقها للأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - شيرين رضا تؤكد عشقها للأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد

شيرين رضا تؤكد عشقها للأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد
القاهرة - عمان اليوم

تخوض الفنانة شيرين رضا تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم «قمر 14»، المقرر طرحه فى نوفمبر الجارى، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى حول 5 قصص مختلفة عن الحب، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: خالد النبوى، وغادة عادل، وأحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجوري.
وعرض الفيلم للمرة الأول على هامش فاعليات مهرجان الجونة السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة، ونجحت شيرين فى جذب انتباه الجمهور بحكايتها التى جمعتها بالفنان خالد النبوى، ومثلت حالة رومانسية خاصة، حيث تجسد دور امرأة تعود لحبيبها بعد 20 عاما من الفراق.

وفي حوار لجريدة "الشروق" تحدثت شيرين رضا عن كواليس تجربتها فى «قمر 14»، وردود الأفعال التى تلقتها عقب عرضه الأول بالمهرجان، كما كشفت أيضا سبب غيابها عن الدراما التليفزيونية، وتفاصيل مشاريعها المقبلة.
فى البداية، أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب عرض فيلمها «قمر 14» ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الماضية سواء من الوسط الفنى أو الجمهور، مؤكدة أنها فخورة بأن يكون عرضه الأول بمهرجان كبير مثله، فهو من أقرب المهرجانات إلى قلبها، وساهمت فى دعمه منذ بدايته، وتحرص على التواجد به كل عام.
وعن كواليس مشاركتها بالفيلم، قالت إنها تحمست كثيرا عندما عرض عليها المخرج هادى الباجورى التواجد به، رغم صغر دورها، كما أن معظم مشاهدها صامتة، وتعتمد كليا على تعبيرات الوجه البسيطة، إلا أنه لفت نظرها وأعجبها، متابعة: «إيصال المعنى بالنظرات أصعب من التعبير بالكلام فى التمثيل، وهو ما شكل تحديا جديدا بالنسبة لى، وجعلنى أوافق على العمل».
وأوضحت شيرين أنها لا تهتم بمساحة أى دور تقوم به، وأن كل ما يهمها هو مدى تأثيره فى العمل ككل وما يضيفه لمشوارها الفنى بغض النظر عن حجمه، مؤكدة أنها تعشق الأدوار الجريئة والمثيرة للجدل، وليس المبتذلة التى تخدش حياء المشاهد.
وحول تجديد تعاونها مع المخرج هادى الباجورى، قالت إنه مخرج متميز وصديق عزيز، ويعلم كيف يخرج الممثل الذى يعمل معه بشكل جيد ومختلف، مشيرة إلى أنهما سبق وتعاونا فى فيلم «فوتو كوبى» الذى عرض بمهرجان الجونة أيضا فى دورته الأولى، وفاز بجائزة أفضل فيلم روائى طويل خلالها، كما شاركت معه كضيف شرف فى الجزء الأول من فيلم «هيبتا.. المحاضرة الأخيرة».

وعلقت على القبلة التى جمعتها بالفنان خالد النبوى فى نهاية الفيلم، والتى شهدت تصفيقا حارا من جميع حضور المهرجان، حيث قالت: «الجمهور أحب القبلة؛ لأننا أصبحنا نفتقد الحب والرومانسية فى حياتنا اليومية، ونحن بحاجة لمثل هذه النوعية من الأفلام التى تبرز المشاعر الإنسانية الصادقة دون إقحام مشاهد ليس لها أهمية ننفر منها»، معبرة عن سعادتها بتعاونها الأول مع خالد النبوى، ومتمنية تكرار العمل معه مرة أخرى.

وتحدثت شيرين عن مسلسلها «60 دقيقة»، الذى عرض أخيرا على إحدى المنصات الإلكترونية، ومكون من 9 حلقات، وتشارك فى بطولته أمام ياسمين رئيس، ومحمود نصر، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدى، حيث قالت إن العمل حقق أصداء قوية بمجرد عرضه، ونال إشادات عديدة من الجمهور والنقاد، حيث تقدم لأول مرة شخصية كلاسيكسية، وهى محامية تدافع عن حقوق المرأة.

وكشفت عن الصعوبات التى واجهتها أثناء تصوير المسلسل، حيث قالت إن هناك صعوبات خاصة بالشخصية التى تجسدها، وهى أن المصطلحات القانونية وصيغ المرافعات لم تكن سهلة عليها، إلى جانب ارتدائها ملابس شتوية فى أجواء حارة للغاية، وهناك صعوبات خاصة بظروف التصوير الذى تم فى لبنان، حيث مكثت بها ما يقرب من شهر ونصف فى ظل أزمة الكهرباء والبنزين.

وأوضحت أنها أصبحت تفضل التواجد فى أعمال سينمائية عن المسلسلات التليفزيونية، خاصة ذات 30 حلقة، التى وصفتها بالمرهقة والتى تحتاج مجهودا بدنيا وذهنيا كبيرا، مشيرة إلى أنها تنشغل هذه الفترة بأكثر من مشروع سينمائى، حيث تواصل حاليا تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح»، الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة حول جريمة قتل والبحث عن مرتكبها، وتشارك فى بطولته مع حسن الرداد، ومى عمر، وفتحى عبدالوهاب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

كما تستكمل أيضا تصوير فيلم «فى عز الضهر»، الذى تدور أحداثه حول شاب يرتكب العديد من الجرائم حول العالم، وهو من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقص عادل، وذلك بعد توقفه أكثر من مرة بسبب سفر بطله مينا مسعود للخارج؛ لارتباطه بعمل آخر، موضحة أنها استمتعت كثيرا بتلك التجربة، خاصة أنها تجسد دور مسئولة فى إحدى الجهات الأجنبية، وهى شخصية شريرة لم تقدمها من قبل.

وتستعد شيرين لتصوير دورها فى فيلم «الملحد» خلال الفترة المقبلة، الذى يجمعها للمرة الثانية مع الكاتب إبراهيم عيسى بعد فيلم «الضيف»، الذى عرض عام 2019، وتشارك فى بطولته مع محمود حميدة، وصابرين، وحسين فهمى، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، وهو من إخراج ماندو العدل.

وأشارت إلى أن العمل يسلط الضوء على قضية مهمة وشائكة، وهى التطرف الدينى والخروج عن الدين، وتوضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد فى الدين والتدين الذى يكون دون تدبر، مضيفة أنها شعرت بالخوف عندما عرض عليها بسبب اسمه، لكنها وافقت على المشاركة به عقب قراءة السيناريو، حيث وجدته عمل قوى وجرىء، ولا يقدم كثيرا.
وتابعت أنها تتواجد بدور صغير فى فيلم «القاهرة مكة»، الذى تدور أحداثه حول صراعات المرأة فى المجتمع المصرى، وتتعاون فيه مع كل من منى زكى، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوى، ومحمد فراج، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، منوهة أنه لم يتبق لها سوى يوم واحد وتنتهى من تصويره.

وتعاقدت شيرين أخيرا على فيلم «بنات رزق» مع غادة عادل، الذى تدور أحداثه حول 4 فتيات تربطهن صلة قرابة، وتربين مع بعضهن، وعاشن فترة الطفولة سويا، لكن يفرقهن الزمن، وتسعى المربية الخاصة بهن لجمعهن مرة أخرى للقيام بعملية سطو مسلح فى إطار لايت كوميدى، وهو من تأليف كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل.
وقالت إنها متحمسة كثيرا للعمل، فهى من هواة الأعمال الكوميدية، ومن الألوان التى تتمنى تقديمها، كما أنه يعتبر محاكاة ساخرة لفيلم «أولاد رزق»، وسيتضمن مشاهد أكشن على الطريقة النسائية، موضحة أنه سيتم تصويره فى عدد من الدول العربية والأوروبية.

وتطرقت شيرين خلال حوارها معنا إلى علاقتها بابنتها نور، حيث قالت: «أنا زى أى أم، بحب بنتى وبخاف عليها، هى بنتى الوحيدة، أتمنى لها كل السعادة، وفرحانة بارتباطها بالشخص اللى هى اختارته بخلاف ما انتشر على السوشيال ميديا»، مشيرة إلى أنها تتواصل مع ابنتها دوما، وتأخذ رأيها فى كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها وكل شىء متعلق بحياتها.
وعن تعاملها مع الانتقادات التى تتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أوضحت أنها تلتزم الصمت فى أغلب الأوقات، وأحيانا ترد على التعليقات السلبية التى تنم عن حقد وفقر أخلاقى، أو تستخدم سلاح البلوك.

ورغم نجوميتها ومشوارها الفنى الثرى لم تبحث عن البطولة المطلقة فى أعمالها، وبسؤالها عن السبب، ردت شيرين: «لم يعد هناك ما يسمى بالبطولة المطلقة، سواء فى السينما أو الدراما، ولم أسع إليها سابقا ولا تشغلنى، وأرى أنها عبء كبير على الممثل، لذلك أميل للبطولة الجماعية التى تخلق منافسة بين أبطال العمل الواحد»، مؤكدة أنها تشعر حاليا بنضج فنى بدافع الخبرة التى اكتسبتها سواء من عائلتها أو تجاربها التى قدمتها على مدى سنوات طويلة.

قد يهمك ايضاً

وصلة رقص لشيرين رضا مع أبلة فاهيتا واعترافها بأسرار لأول مرة

 

شيرين رضا تروي تفاصيل كيف تعرفت على عمرو دياب وهي بعمر الـ 14 عامًا

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تؤكد عشقها للأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد شيرين رضا تؤكد عشقها للأدوار الجريئة دون خدش حياء المشاهد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab