إليسا تطلق حملة سوا منحارب سرطان الثدي وتوجه رسالة دعم للمريضات
آخر تحديث GMT00:13:01
 عمان اليوم -

إليسا تطلق حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" وتوجه رسالة دعم للمريضات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إليسا تطلق حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" وتوجه رسالة دعم للمريضات

إليسا
بيروت - عمان اليوم

إليسا تواصل مبادراتها في التوعية بسرطان الثدي بمناسبة الشهر الوردي، لتعلن عبر حسابها الرسمي على تويتر عن اطلاقها حملة بعنوان "سوا منحارب سرطان الثدي" في مبادرة إنسانية لمساعدة النساء اللواتي لا تسمح لهن ظروفهن المادية بإجراء الفحوصات الخاصة والمبكرة بسرطان الثدي.

النجمة اللبنانية إليسا كشفت إذا عن تفاصيل المبادرة الإنسانية التي كانت قد أعلنت عنها قبل حوالي أسبوع في مجال التوعية بحملات سرطان الثدي وحث النساء على إجراء الفحوصات الدورية، فكتبت تغريدة جاء فيها :""بشرّفني أطلق حملة #سوا_منحارب_سرطان_الثدي لـ10000 فحص شعاعي مجاني بكل لبنان مع مؤسسة "نوح" و"سوا للبنان" بالمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية ومستشفى رزق بكرا الساعة 12 الضهر بتوقيت بيروت".

ولاقت مبادرة اليسا ترحيبا واسعا من المتابعين خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني من العديد من النساء، وخاصة مع غلاء الخدمات الطبية.وظهرت اليسا في فيديو الحملة بالتوعية من سرطان الثدي وهي ترتدي الملابس الوردية وتحدثت عن تجربتها التي مرت بها وانتصرت بها على مرضها، معتبرة بأن الفحوصات المبكرة لها ساعدتها على الانتصار على المرض، متوجهة الى مريضات سرطان الثدي برسالة دعم قائلة لهن :"متل ما انا كنت قوية، لازم تكونوا أقوى".

وكانت قد اعلنت اليسا قبل حوالي أسبوع عن اطلاقها لهذه المبادرة بدون أن تذكر تفاصيل حيث كتبت :"مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعوني".

اليسا تعتبر من النجمات اللواتي حملن لواء التوعية بسرطان الثدي في السنوات الماضية، وخاصة بعد معركة انتصارها على هذا المرض الذي اصيبت قبل قبل أعوام قليلة ووثقت تجربتها من خلال فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني".
إليسا أعلنت مؤخراً عن تواجدها على تطبيق "فن بوكس" مع شركة روتانا، وذلك في تعاون جديد لها مع الشركة رغم انتهاء تعاقدها معها منذ ألبوم "صاحبة رأي".ونشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الرسمي على تويتر إعلان انضمام إليسا إلى النجوم في تطبيق "فن بوكس"، ونشر التطبيق خبر انضمام إليسا وعلق:" إليسا هتغني كمان وكمان معكم.. بإحيائها أفراحكم ومناسباتكم عن بُعد"، وأعادت إليسا التغريدة على حسابها بتويتر، وهو الأمر الذي أسعد الجمهور بسبب انضمام إليسا إلى بقية النجوم في التطبيق للتواصل مع الجمهور، وكذلك بسبب استمرار تعاونها مع روتانا رغم انتهاء التعاقد.

وقالت اليسا في آخر حديث لها عن أعمالها الجديدة، أنها تجهز لألبوم جديد من إنتاجها الخاص لأول مرة منذ انفصالها عن روتانا، وكشفت إنها بدأت منذ فترة في الإستماع إلى الأغاني الجديدة بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "روتانا"، ونفت إصدار أي كليبات جديدة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، وقالت إنها اكتفت بكليب "هنغني كمان وكمان"، وقالت أن الألبوم صدر في فترة صعبة لكنها ستقوم بالتركيز على مشاريعها الجديدة في الفترة الحالية.

قد يهمك ايضاً

إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك

إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تطلق حملة سوا منحارب سرطان الثدي وتوجه رسالة دعم للمريضات إليسا تطلق حملة سوا منحارب سرطان الثدي وتوجه رسالة دعم للمريضات



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 06:18 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 عمان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 12:40 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم
 عمان اليوم - "LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم

GMT 18:43 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة

GMT 11:56 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

GMT 10:53 2024 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 مارس/ آذار 2024

GMT 13:05 2023 السبت ,22 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يوليو/ تموز 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab