نيكول سابا تكشف عن أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أن الـ75 ألف لا يقبل بها فنان مبتديء

نيكول سابا تكشف عن أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نيكول سابا تكشف عن أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن المعلومات التي نشرت من خلال بعض مواقع الإلكترونية حول تخفيض أجرها عن حفلات شم النسيم التي ستقوم بإحيائها في مصر غير صحيح و أشارت إلى أنها لم تعلن أساسًا عن ما تتقاضاه لأن تلك المسألة تبقى بينها و بين المشرفين على المناسبات .

وقالت في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" موضوع الـ 75 ألف جنيه غير منطقي على الإطلاق ولا أدري من أين أتوا به و نشروا أخبار حوله, أنا عموماً لا أتحدث عن المال في مقابلاتي لكنني مضطرة إلى توضيح تلك الناحية لأن المبلغ المشار إليه لا يقبل به فنان مبتديء فكيف أنا ؟ .

وأضافت : أنا اتقاضى 400 ألف جنيه مصري وهي المرة الأولى التي اتطرق فيها إلى هكذا موضوع في العلن لأن ما كتب استفزني, و ربما كان المقصود منه احراجي كي اشير الى الرقم الحقيقي الذي اتقاضاه , و هذا ما حصل عبركم .

تابعت : غداً تراهم سيعلنون عن رقم آخر سيقال إنه أجري عن مسلسل درامي كامل , لكنني لن افصح في تلك الحالة عن أجري , سأترك الموضوع أشبه بأحجية تحيرهم و تحرك فضولهم .

في المقابل أكدت نيكول أنها ستضع اللمسات الأخيرة على اغنية جديدة تعاونت من خلالها مع الشاعر أمير طعيمة وقالت " لاشك أنني أراهن كثيراً على ذلك العمل الفني الذي أتوقع أن يترك أثراً ايجابياً لدى الناس , و هناك تفكير بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب لكنني لم اقرر بعد مع أي مخرج مختص سوف اتعامل .

اوضحت : اصررت على الجودة في تلك الاغنية من حيث الموضوع العام وقررت القيام بنقلة نوعية ممكن أن تعبرعن عشقي للتغيير وعدم قبولي بالروتين تحت أي حجة او سبب .

من جهة اخرى تستعد نيكول سابا للدخول إلى المجال الدرامي من خلال مسلسل " أولاد تسعة " الذي قالت عنه : هو من كتابة فدا شندويلي و إخراج أحمد شفيق ولاشك أنني أشعر بحماس غير عادي للمشاركة في تلك الإطلالة الدرامية و من خلال شخصية مركبة خصوصاً أنني أميل إلى تلك الناحية من الأدوار و التي تتغلب عادة على النمط الواحد و تؤسس إلى روحية جديدة ممكن ان تحدث انقلاباً في مسيرة الفنان .

واضافت : النص جذبني بشدة و أنا عادة اركز على تلك الناحية في اختيار الأعمال التي يتم طرحها امامي حيث يكون لروحية العمل دور في عملية لفت الانتباه و بمعنى لا اختار أي نص من أجل العمل لأن هذا الامر ضد قناعاتي و ربما حافظت على مستوى معين في الساحة الفنية لانني لم أغامر باسمي في إطلالات عشوائية .

نيكول اشارت إلى وجود فيلم سينمائي ضمن اطار النشاطات التي ستقوم بها في الفترة المقبلة و قالت : لن ألقي الضوء كثيراً على تلك الخطوة ولكن يمكنني القول إنني سوف أطرح مفاجأة في هذا المجال مختلفة تماماً عن مشاركاتي السابقة , ولاشك إن الفيلم المشار اليه لديه نكهته و أسلوبه و اختلافه عن كل ماهو مطروح حالياً في الساحة السينمائية .

و بين التلفزيون و السينما تجد نيكول نفسها تؤكد : لا أفرق بين المجالين رغم الاختلاف في الأنماط لأنني أرى في الكاميرا بوابة عبور إلى الناس وهي الناحية التي أسلك طريقها بكل ثقة و شغف .

وإلى جانب العديد من المشاريع التي تستعد نيكول للمشاركة بها، أوضحت أن هناك حديث جدي عن مسلسل سوري و لبناني مشترك طرح عليها قبل شهر وأشارت إلى أن الفكرة استهوتها وقالت : آن الأوان كي اقوم بتلك الخطوة لانني في السابق كنت مشغولة بالعديد من الأعمال في مصر و ربما خلال فترة الصيف أبادر الى تلك المشاركة بجدية طالما ان الأرضية الخصبة متوفرة .

ونفت في هذا الإطار أن يكون زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال هو بطل ذلك المسلسل الذي أشارت اليه .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تكشف عن أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني نيكول سابا تكشف عن أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab