أحمد فهمي يؤكد أن مسلسل سره الباتع أكبر تحدٍ في مسيرته الفنية
آخر تحديث GMT05:19:11
 عمان اليوم -

أحمد فهمي يؤكد أن مسلسل "سره الباتع" أكبر تحدٍ في مسيرته الفنية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أحمد فهمي يؤكد أن مسلسل "سره الباتع" أكبر تحدٍ في مسيرته الفنية

الفنان المصري أحمد فهمي
القاهرة -عمان اليوم

يرى الفنان المصري أحمد فهمي أن مسلسل «سره الباتع» يعد أكبر تحدٍ فني يخوضه في مسيرته الفنية، بسبب الأجواء التي يدور حولها المسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان.
وكشف فهمي خلال حواره مع  تفاصيل دوره في المسلسل الرمضاني «سره الباتع»، وكواليس مسلسله الجديد «السفاح» الذي سيعرض عقب شهر رمضان، وفيلمه الجديد «مستر إكس» الذي سيطرح في دور العرض عقب عيد الأضحى المبارك.
يقول فهمي إنه لم يخطط للمشاركة في مسلسل «سره الباتع»، بعد اتفاقه شفوياً على تقديم مسلسل كوميدي في السباق الدرامي الرمضاني، «وقبل إتمام الاتفاق، تلقيت اتصالاً من المخرج خالد يوسف يطلب الجلوس معي، وحينما جلست معه سرد لي قصة رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس المستوحى منها المسلسل، وأشار إلى أن المسلسل يرتكز على شخصيتي بالعمل بجانب الفنان أحمد صلاح السعدني، وتحمست للمسلسل من خلال حديث المخرج، وأجريت محادثة بعدها مع زميلي أحمد صلاح السعدني، الذي أخبرني أيضاً بأنه شبه متعاقد على مسلسل، لكني حمسته للجلوس مع خالد يوسف والاستماع له، وعقب الجلسة يقرر، وبالفعل وافق على الدور وقرر تأجيل مسلسله».
وأشار فهمي إلى أن «المسلسل يدور في إطار زمنين مختلفين لا يتقابلان طيلة أحداثه، والرابط الوحيد بينهما هو أنا والفنان أحمد صلاح السعدني، فالزمن الأول يدور وقت الحملة الفرنسية على مصر، بمشاركة نخبة من الفنانين منهم حسين فهمي وهالة صدقي، أما الزمن الثاني فيدور في زمننا الراهن، وأمثله أنا ومعي ريم مصطفى وصلاح عبد الله».
ويرى فهمي أن المسلسل بمنزلة أكبر تحدٍ في مسيرته الفنية: «مشروع (سره الباتع) يعد مشروعاً تاريخياً، وسيخلد في تاريخ الدراما المصرية والعربية، وأرى أنه أضخم إنتاج لعام 2023، فهناك 60 ممثلاً رئيسياً في العمل، بالإضافة إلى 600 ممثل ثانوي، وهو أمر يصعب تكراره في الدراما المصرية والعربية، لذلك أؤكد أنه سيكون علامة بارزة في مشواري الفني، وأتمنى أن يحوز إعجاب الجمهور».
وبسؤاله عن خروجه من عباءة الكوميديا في «سره الباتع»، قال فهمي: «الفضل هنا يعود للمخرج أحمد علاء الدين، حينما قدمني في دور شر في فيلم (العارف)، الذي حقق نجاحاً كبيراً، فوضعني في منطقة أخرى، لم أكن أفكر فيها من قبل، وحينما شاهدها المخرج الكبير خالد يوسف، قرر أن يختارني لمشروعه (سره الباتع)، وهو أيضاً كان سبب اختياري لبطولة مسلسل (السفاح) الذي سيعرض عقب شهر رمضان الكريم على إحدى المنصات الرقمية، وأنا حالياً أستمتع بالقدرة على التنوع بين الأدوار».
وأشاد فهمي بدور المخرج خالد يوسف في تشجيعه أثناء تصوير مسلسل «سره الباتع»: «أحد أهم الأسباب التي جعلتني أوافق على المشاركة في مسلسل (سره الباتع)، هو المخرج خالد يوسف، الذي تشرفت بالعمل معه، فهو مخرج كبير، واستفدت منه كثيراً طيلة أيام التصوير، فهو من أهم المخرجين الذين تعاملت معهم في مسيرتي الدرامية، وأتمنى أن يتكرر التعاون مجدداً خلال الفترة المقبلة».
وأكد الفنان المصري أن «2023، عام مهم في مسيرته الفنية، خصوصاً بعد ابتعادي عن الظهور خلال الفترة الماضية بسبب انشغالي هذا العام بأكثر من عمل، منها مسلسل (السفاح) الذي أتحمس له كثيراً، وأرى أنه سيكون أيضاً علامة مهمة في مشواري؛ لأنه أول مسلسل حقيقي مستمد من قصة حقيقية أقدمها في مسيرتي، فهو يسرد قصة (سفاح الجيزة) من خلال 15 حلقة سيتم عرضها عبر إحدى المنصات الرقمية، وسيتم إعلان عرضه عقب شهر رمضان الكريم، حيث إنني انتهيت بشكل كبير من تصوير مشاهدي ولم يتبقَّ سوى يومي تصوير فقط، بالإضافة إلى أن هناك فيلم (مستر إكس) الذي أعود به للشاشة الكبيرة في عيد الأضحى المبارك».
وأشار فهمي إلى «النجاحات» التي حققها شقيقه كريم فهمي خلال الآونة الأخيرة، قائلاً: «شقيقي كريم حقق نجاحاً كبيراً خلال الشهرين الماضيين، بفيلمه (أنا لحبيبي) الذي كان من أفضل الأفلام السينمائية التي عرضت خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة لمسلسل (أزمة منتصف العمر) الذي أحدث ضجة كبرى في مصر والوطن العربي، وأكثر ما يميز شقيقي أنه يعمل دون أن يتكلم كثيراً».
كما أعرب الفنان المصري عن سعادته بتألق زوجته هنا الزاهد في فيلم «بحبك» مع الفنان تامر حسني: «شهادتي مجروحة في هنا الزاهد، فهي فنانة حقيقية ونجمة كبيرة، وحققت نجاحاً كبيراً في فيلم (بحبك)، وأعد المشاهدين بأنهم سيشاهدون عملاً رائعاً يجمعنا معاً في فيلم (مستر إكس) فهذه هي المرة الأولى التي نجتمع فيها معاً في عمل سينمائي كوميدي، كما أن لديها مسلسلاً إذاعياً في رمضان مع الفنان أحمد حلمي بعنوان (مطلوب عريس)».

   

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسل السفاح لـ أحمد فهمي

 

أحمد فهمي بصحبة أحمد عز من العرض الخاص لفيلم "العارف"

     
omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يؤكد أن مسلسل سره الباتع أكبر تحدٍ في مسيرته الفنية أحمد فهمي يؤكد أن مسلسل سره الباتع أكبر تحدٍ في مسيرته الفنية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 06:18 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 عمان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 12:40 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم
 عمان اليوم - "LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم

GMT 18:43 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة

GMT 11:56 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

GMT 10:53 2024 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 مارس/ آذار 2024

GMT 13:05 2023 السبت ,22 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يوليو/ تموز 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab