شريهان تستعد لتقديم عرض مسرحي جديد خلال موسم الرياض في جدة
آخر تحديث GMT20:58:53
 عمان اليوم -

شريهان تستعد لتقديم عرض مسرحي جديد خلال "موسم الرياض" في جدة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - شريهان تستعد لتقديم عرض مسرحي جديد خلال "موسم الرياض" في جدة

شريهان
الرياض - عمان اليوم

تستعد الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان، لتقديم عرض مسرحى بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري.وعلمت مصادر إعلامية أن شريهان قررت خوض التجربة من جديد بعد النجاح الذى حققته مسرحية كوكو شانيل التى عرضت مؤخرا على منصة شاهد.
وانتهت شريهان من جميع الترتيبات الخاصة بهذه العرض خلال الفترة الماضية، حيث اختارت سيناريو الشخصية التى ستلعبها وقامت بشراء عدد من الإكسسوارات والملابس التى ستظهر بها خلال العرض والخاصة بالشخصية التى ستقدمها ولكنها لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل العمل.
وتقدم شريهان خلال العرض أكثر من 50 إطلالة، كما سيتم الاستعانة بمصممي راقصات من أمريكا لتقديم الفقرات الاستعراضية لهذه العروض المسرحية، وسيتم توفير كافة الإمكانيات التكنولوجية على المسرح والاستعانة بعدد من الكاميرات الديجيتال لتصوير هذه العروض للعرض التلفزيوني بعد انتهاء عرضها المباشر على مسارح الرياض وجدة وتبدأ شريهان بروفات العرض خلال الفترة المقبلة عقب الاستقرار على أبطاله.
يذكر أن منصة “شاهد” كانت عرضت مسرحية "كوكو شانيل" فى عيد الأضحى، وهي المسرحية التي شهدت عودة النجمة الكبيرة شريهان للساحة بعد فترة غياب طويلة منذ آخر أعمالها الفنية قبل 18 عاما.  
على أن تعرض المسرحية مطلع العام الجديد على شبكة mbc.
وتتناول المسرحية التي تعود بها شريهان للشاشة مجدداً بعد غياب دام نحو 18 عاماً، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضاً استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها
وأطلت شريهان على الجمهور المصري والعربي بعد فترة غياب طويلة في موسم رمضان الماضي، عبر إعلان تلفزيوني لصالح إحدى شركات المحمول، وجسدت انتصارها على المرض والأزمات الصعبة التي تعرضت لها بشكل استعراضي وُصف بأنه «مُبهر».
يشار إلى أن آخر أعمال شريهان الفنية كان فيلم «العشق والدم» الذي عرض في 2002 مع المخرج أشرف فهمي، وبطولة محمد رياض وفاروق الفيشاوي.
وأعلنت شريهان، انتهاء عقدها مع شركة «العدل جروب»، وعدم تقديم أي عروض أخرى من التي تعاقدت عليها مع شركة العدل خلال عام 2017، حيث تم الإعلان عن تقديم شريهان 13 عرضاً مسرحياً عن شخصيات نسائية مؤثرة، على غرار مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا، لكنها صورت مسرحية واحدة، وهي «كوكو شانيل».
وتعد مسرحية «شارع محمد علي» آخر مسرحية شاركت فيها الفنانة في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، بمشاركة فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي وغيرهم.

قد يهمك ايضاً

آمال ماهر تكشف عن لونها المفضل وتوجه سؤالاً للجمهور

آمال ماهر تستعرض جمالها على إنستغرام بمكياج ناعم

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريهان تستعد لتقديم عرض مسرحي جديد خلال موسم الرياض في جدة شريهان تستعد لتقديم عرض مسرحي جديد خلال موسم الرياض في جدة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab