فريق إبراء الخيري العُماني يبدأ إرسال المؤن والمتطوعين لولايات الباطنة
آخر تحديث GMT11:53:36
 عمان اليوم -

فريق إبراء الخيري العُماني يبدأ إرسال المؤن والمتطوعين لولايات الباطنة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فريق إبراء الخيري العُماني يبدأ إرسال المؤن والمتطوعين لولايات الباطنة

وزارة التنمية الاجتماعية في عُمان
مسقط - عمان اليوم

بدأ فريق إبراء الخيري تسيير قوافل الإغاثة إلى ولايات محافظتي شمال وجنوب الباطنة من خلال التنسيق مع المديريات العامة للتنمية الاجتماعية والفرق الخيرية بولايات بركاء والمصنعة والسويق والخابورة من أجل تقديم العون والمساعدة للأهالي والمقيمين من خلال توفير بعض المؤن اللازمة من المواد الغذائية والاستهلاكية والكماليات المختلفة من ملابس وفرش وسجاد وحصر وأدوات تنظيف.. وغيرها الكثير من الأشياء التي يحتاجها الأهالي في القرى والمناطق التي تضررت من إعصار شاهين.

واكد خالد بن سعيد العيسري رئيس فريق إبراء الخيري أن هذا العمل التطوعي يأتي من منطلق الجانب الإنساني والنسيج الاجتماعي أيضا الذي يؤكد مدى تلاحم أبناء عمان في مثل هذه الظروف التي يجب أن يقف فيها الجميع صفا واحدا لتخطي الموقف الصعب والأزمة الكبيرة التي تعرض لها المتضررون.

وفي الاجتماع الذي حضره جميع رؤساء اللجان المعنية شدد على أهمية حث شباب الفرق الرياضية على المشاركة في هذا العمل التطوعي، مؤكدا أن اغلب المتضررين من الأنواء المناخية بحاجة إلى العديد من الخدمات من بينها مساعدتهم في تنظيف مساكنهم وتقديم لهم المؤن اللازمة من المواد الغذائية والاستهلاكية والكماليات الضرورية.

وشدّد العيسري على أهمية توزيع المتطوعين من خلال فرق العمل المختلفة وتوزيع الرؤساء والمشرفين حتى يكون العمل منظما بشكل جيد. حيث تسارع أهالي الولاية في جمع التبرعات المالية وكذلك المواد المختلفة من خلال توزيع شاحنات النقل على بعض مواقع الولاية.

وسوف يكون هناك فريق عمل آخر في محافظة مسقط يقوم بالتنسيق ما بين فريق إبراء الخيري بالولاية وكذلك المتطوعين الذين سيكونون في العمل الميداني والمتوزعين في قرى ولايات الباطنة حسب التنسيق مع دوائر التنمية الاجتماعية والفرق الخيرية.

وقد فتح فريق إبراء الخيري لجميع المتطوعين الراغبين في المشاركة بهذا العمل الخيري ولجميع شباب وأهالي السلطنة من خلال توزيع استمارة المشاركة عبر رابط إلكتروني يتم من خلاله التسجيل والتواصل مع المتطوعين.

وبدأت صباح امس قوافل الإغاثة محملة في العديد من الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي التوجه إلى ولايات شمال وجنوب الباطنة حتى يتم توزيعها حسب التنسيق مع المعنيين بالإضافة إلى مشاركة ما يقارب من 200 متطوع سيقومون بإدارة وتوزيع هذه المؤن بالإضافة إلى مشاركة العديد منهم في النظافة سواء النظافة العامة في الطرق والأحياء السكنية أو في مساعدة المحتاجين على تنظيف بيوتهم من الأتربة ومخلفات الأمطار.

وقد اعتاد فريق إبراء الخيري على مثل هذا العمل التطوعي، حيث شارك من قبل في تقديم العون والمساعدة للمتضررين في إعصاري جونو وفيت وكذلك الأنواء الأخيرة التي كانت في ولاية صور.

قد يهمك ايضًا:

التنمية الاجتماعية تحذر من التجاوب مع دعوات جمع المال دون حصولها على ترخيص

وكيل التنمية الاجتماعية يؤكد أن 1700 مواطن دخلوا السلطنة عبر المنافذ البرية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق إبراء الخيري العُماني يبدأ إرسال المؤن والمتطوعين لولايات الباطنة فريق إبراء الخيري العُماني يبدأ إرسال المؤن والمتطوعين لولايات الباطنة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 19:04 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
 عمان اليوم - موضة المزهريات الدارجة في عام 2024

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab