بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أكدت لـ"العرب اليوم" أن قصة حبها معه لن تنته

بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف

الفنانة الكبيرة بوسي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة الكبيرة بوسي، أن قصة حبها مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف لم يكن لها مثيل، موضحة أن الحب ربط بينهما منذ أن كانا شباب، مشيرة إلى أنه كان رجل يحب عمله كثيرًا ويعشق بيته كثيرًا، مبينة أنه كان دائمًا له طقوس محددة نعرفها في المنزل فعندما يقرأ سيناريو ما أو يصور عمل ما يكون شديد التركيز ولا يحب أن يشغل نفسه بأمور البيت، ومع ذلك كان أبًا حنونًا وزوجًا حنونًا. 

بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف

حكايته مع الموت

وبشأن ما أثير حول خوفه من الموت، قالت بوسي، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، إن نور كان وهو صغير لا يهاب الموت أبدًا كل ما طلبه ألا ينجب إلا في وقت معين بسبب أن أعمامه توفوا في سن صغيرة فكان يعتقد أن سوف يموت في العشرينات وكان خائفًا أن يترك ابنه يتيمًا مثلما تركه والده .. ولكنه عدل عن هذه الفكرة التي استحوذت على تفكيره فترة من الوقت، موضحة أنه عندما مرض المرض الأخير قال لها إنه يريد أن يموت وهما زوجين، مبينة أنها عاشت معه حياة مستقرة أكثر من 35 عامًا ولا تشعر أبدًا أنه فارقها فدائمًا ما تشعر بوجوده وخاصة في مكتبه الذي كان يجلس عليه.

مواقف لا تنسى

وفيما يتعلق بأهم المواقف التي مر بها، أشارت بوسي إلى أن نور الشريف تعرض للعديد من المواقف في حياته، فعندما توفى عمه الأكبر كان لا يعلم بوفاته لأنه كان يصور فيلم خارج مصر وعندما عاد وجدني في انتظاره بالمطار وكانت أول مرة وعندما نظر في عيني علم أن عمه مات وشعر بالحزن العميق لأنه هو من رباه في حي السيدة زينب.

أهالي السيدة زينب 

وبالنسبة لتواصل الفنان الراحل نور الشريف مع أهل حي السيدة زينب، أبرزت بوسي أنه كان دائمًا يتواصل مع أهل الحي هناك عندما يقدم أي عمل، متذكرة أنه عندما قدم فيلم "الظالم والمظلوم" وهو منقول عن أحد الأفلام الهندية ذهب حي السيدة لزيارته وقابله أحد الأشخاص وقال له أنه أدى الدور أفضل من إميتابتشان الذي قام بدور البطل في الفيلم الهندي، فسعد كثيرًا، مؤكدة على أن كان كل ما يهمه تقييم الجمهور له .

بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف

التفاهم بينهما 

وبشأن مشوارها الفني ولقاءها معه، أوضحت بوسي أنها سعيدة بما قدمته في الوسط الفني من أدوار متنوعة، مبرزة أن نور كان متفهمًا طبيعة عملها كفنانة لأنه كان فنانًا كبيرًا لن يعوض بسهولة، مبينة أن جمهوره ما زال يحبه ويتذكره كل يوم ويقرأ له الفاتحة بسبب أعماله التي أثرت على مختلف الفئات العمرية في الشعب العربي ككل    ..

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab