أنوشكا تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في عوالم خفية
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أن العمل مع الزعيم متعة

أنوشكا تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في "عوالم خفية"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أنوشكا تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في "عوالم خفية"

الفنانة أنوشكا
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة أنوشكا، عن اعتذارها عن مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية " بعد أن كادت تتعاقد عليه، للمشاركة في المارثون الرمضاني المقبل، وقالت "فخر لأي فنان مشاركة الزعيم في مسلسل أو أي عمل فني يقوم ببطولته فالعمل معه يعد متعة فنية لها مذاق خاص، فقد تعاونت معه في "فرقة ناجي عطا الله" وأعتز كثيرًا بهذا العمل، لأنه فنان من طراز فريد من نوعه يعطي طاقة إيجابية لأي فنان يقف أمامه، كما أن كواليس العمل معه أكثر من رائعه، وأي فنان يستفيد من خبرته الفنية الطويلة لمجرد الوقوف أمامه".

وتابعت أنوشكا، في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، أنه أكثر فنان ملتزم بساعات التصوير، والحضور في الميعاد أو قبل الميعاد، وله أسلوب وطريقة خاصة أثناء تحضيره للعمل، وهو يعطي العديد من المؤشرات للفنانين الجدد الذين يتبناهم في أي عمل فني أن يلتزموا بذلك ويعلمهم أصول الفن ولكن بطريقة غير مباشرة، أما بالنسبة لي عندما تعاونت معه كنت أجد أنني في مباراة فنية ممتعه للغاية, وعندما عرض علي الاشتراك معه في مسلسله الجديد لهذا العام، وافقت على الفور لأنني أرحب بأي عمل مع الزعيم، لكن للأسف لم يتم الأتفاق مع الشركة المنتجة فيما بيننا، فاعتذرت وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح".

وفي سياق مختلف، تحدثت أنوشكا عن برنامجها "صالون أنوشكا " ونجاحه، وأعلنت قائلة "البرنامج ذو طبيعة خاصة كل حلقة أناقش موضوع محدد وأستضيف مجموعة من الفنانين يكون لديهم علاقة بهذا الموضوع الذي أقوم بطرحه ويبدأوا في استعادة ذكرياتهم من خلال طرح هذا الموضوع، ومن الممكن أيضًا استضافة نجم واحد وأتحدث معه عن تاريخه الفني الطويل، لذا فهو برنامج فريد من نوعه وسعيدة بتحقيقه كل هذا النجاح، ومن خلاله أكون في حالة من السعادة لأنني أقابل العديد من أصدقائي من الفنانين والفنانات والمطربين أيضًا وأستعيد أجمل ذكرياتي معهم، وأستمتع كثيرًا أثناء تقديمي لهذا العمل وأشعر أنه أعادني للغناء مرة أخرى بعد أن كنت بعيدة عنه بسبب انشغالي بالتمثيل".

وبشأن تفضيلها للتمثيل أم الغناء أم تقديم البرامج، فأكدت أنوشكا أنها لا يمكن أن تنسى أنها مطربة في الأساس وأن الغناء هو شئ يجري في دمائها، أما التمثيل فهو موهبة لديها وتمارسها أيضًا لكنه لا يمكن أن يأخذها من الغناء، وكذلك تقديم البرامج هي في الأساس ليست مذيعة أو إعلامية ولكنها فنانة تقدم برنامجًا فنيًا وليس من ذلك.

وبخصوص أناقتها التي تظهر بها من خلال "صالون أنوشكا "، أوضحت " تذوق الجمال والأناقة هي موهبة أيضًا وليس معنى الأناقة أنني أسير على خطوط الموضة العالمية أو أن أرتدي قطعًا من الملابس من ماركات عالمية وبأموال باهظة الثمن، ولكن الأناقة في نظري تعني البساطة والرقي وكلما كانت الأزياء بسيطة كلما أعطت رقيًا في المظهر وهذا ما أحرص عليه دائمًا".

وبعيد عن الفن، تحدثت أنوشكا عن كيف تقضي يومها، قائلة "إذا لم تكن لدي أي ارتباطات فنية أمارس الرياضة بانتظام وأشاهد التلفزيون أحيانًا وإذا شعرت بالملل أخذ حصاني وأذهب به في الصحراء لأمارس هوايتي المفضلة وهي ركوب الخيل، كما أنني عاشقة للكلاب ولدي كلبتي التي أنشغل بها وبتربيتها طوال الوقت".
 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في عوالم خفية أنوشكا تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في عوالم خفية



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 05:24 2023 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

القمر في منزلك الثاني ومن المهم أن تضاعف تركيزك

GMT 20:35 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab