درة تنتظر عرض مولانا خلال فعاليات مهرجان دبي
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

كشفت عن اشتراكها في فيلم جديد مع تامر حسني

درة تنتظر عرض "مولانا" خلال فعاليات مهرجان دبي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - درة تنتظر عرض "مولانا" خلال فعاليات مهرجان دبي

الفنانة التونسية درة
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة التونسية درة أنها تنتظر عرض فيلم "مولانا" التي قامت ببطولته مع الفنان عمرو سعد خلال الفترة الماضية حيث سيكون العرض الأول له من خلال مهرجان دبي موضحة أن الفيلم في مستوى جيد وبه كل عوامل النجاح بخاصة أنه من إخراج المخرج الكبير مجدي أحمد علي وهو من الأفلام التي تحمل أفكارا جديدة وتدور أحداثه حول رجل دين يمرّ بظروف اجتماعية صعبة مع زوجته إلى أن تظهر في حياته امرأة أخرى.

موضحة أنها تستعدّ خلال الفترة المقبلة لتصوير دورها في فيلم جديد أمام الفنان تامر حسني بعنوان "الخديوي"، بعد اللقاء الذي جمعهما منذ خمس سنوات من خلال مسلسل "آدم" والذي نال نسبة مشاهدة عالية عام 2011. وعن الجديد في التليفزيون أشارت أنها حتى الآن لم تختار ما ستقدمه خلال موسم رمضان المقبل، وعن حرصها على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي قالت إنها كفنانة تونسية عرفت طعم النجاح في مصر من خلال عدد من الأدوار في السينما والتليفزيون وبالتالي كان من الواجب الحضور  لمساندة بلد الفنّ مصر في مهرجانها بخاصة أنه من أفضل عشرة مهرجانات في العالم.

 وعن ذكرياتها في القاهرة قالت "القاهرة تمثل لي بداية مشوار النجاح عندما حضرت لأول مرة لإجراء اختبار أمام المخرج العالمي الكبير الراحل يوسف شاهين ولا أنسى تشجيعه لي ودوري الصغير في فيلم "هي فوضى" وهو آخر ما أخرجه مع خالد يوسف،  مشيرة أنها حاولت بقدر كبير عدم حصر نفسها في أدوار محددة بل تنوعت في فترة صغيرة حتى تثبت أنها قادرة على أدار أي دور. مؤكدة أن دورها في "العار" ونجاحها فيه حقّق لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

 وعن رؤيتها للحركة السينمائية في المستقبل أوضحت أنها تتوقّع زيادة الأفلام النسائية في القريب لأن السينما العالمية حاليا متجهة إلى الكتابة للمرأة بشكل مكثّف موضحة أنها تتمنى تقديم أعمال تظلّ في ذاكرة المشاهدين والجمهور، مضيفة أن السينما التونسية بدأت منذ فترة عمل توازن في سينما المرأة من خلال عدد من الأفلام التي نالت الترحاب الكبير من قِبل النقاد.

 وعن هواياتها التي تمارسها في وقت فراغها أوضحت أنها تعشق السفر، ورؤية الجديد في الموضة موضحة أن هناك عدد من الألوان التي تحبها كثيرا وتعبّر عنها، مثل الأبيض والأزرق والأسود والبيج والزيتي والبنفسجي، مبيّنة أيضا أنها تعشق شراء الإكسسوارات البسيطة والغريبة في نفس الوقت وعن أحب الأكلات إلى قلبها قالت إنها تعشق الأكلات التونسية مثل الكسكسي، والطاجين.    

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تنتظر عرض مولانا خلال فعاليات مهرجان دبي درة تنتظر عرض مولانا خلال فعاليات مهرجان دبي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab