شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أوضحت لـ "العرب اليوم" عن أعمالها الفنية المقبلة 

شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار

الفنانة شيرين رضا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية عن مسلسل "حجر جهنم"، التي تقوم ببطولته، وتم عرضه مؤخرًا حصريا على قناة " إم بي سي 4"، وقالت : "بمجرد عرض العمل وجدت ردود أفعال، مشيدة بالعمل ككل وبالدور الذي أقوم به وسعدت كثيرًا لذلك، لأن العمل بالفعل مميز ومختلف وبذلنا جميعًا مجهودًا ضخمًا والحمد لله ظهر هذا المجهود واضحًا من خلال هذا العمل" .

شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار

وأوضحت شيرين رضا في حوار مع "العرب اليوم" عن أسباب موافقتها على الإشتراك في مسلسل " حجر جهنم " قائلة : "وجدت السيناريو للمؤلفة هالة الزغندي مختلف ومميز ويناقش قضية مهمة للغاية، وهي إن المرأة ليست مظلومة دائمًا أو ظالمة دائما وهو مسلسل إجتماعي يعتمد على الإثارة والتشويق حيث تخطط ثلاث سيدات لقتل أزواجهن من أجل التخلص من المشاكل والخلافات فيما بينهما وبالفعل يقومون بوضع قنبلة داخل سيارة يستقلونها إلا إن أحد الأزواج ينجو ويبدأ في مطاردتهن" .

شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار

وتتابع : "وليس السيناريو فقط هو سبب موافقتي على هذا العمل بل أسرة العمل بالكامل وأشتراك الفنانة كندة علوش وأروى جودة والفنان إياد نصار وغيرهما من الفنانين بالإضافة إلي المخرج العبقري حاتم علي"، وحول العرض الحصري ومدى تأثيره على مشاهده العمل ونسبة نجاحه أكدت أن العرض الحصري يؤثر لا محالة في نسبة مشاهدة أي عمل درامي ولكن قناةة " إم بي سي" لها جمهور عريض لذا لم يؤثر هذا على نسب مشاهده المسلسل عند عرضه، كما أنه سيعرض الأسبوع القادم على قنوات " دي إم سي " فمن لم يشاهده على " إم بي سي 4" سيشاهده على قنوات " دي إم سي " .

شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار

وعن تركيزها على الأعمال التي تناقش مشاكل الأزواج والمشاكل الإجتماعية مثلما كان دورها في مسلسل " فوق مستوى الشبهات " أوضحت أنها تحب تلك النوعية من الأدوار التي تلمس القضايا الإنسانية وفي نفس الوقت تعتمد على الإثارة والتشويق لأن تلك النوعية من الأدوار تجذب المشاهدين بشكل كبير .

وحول كيفية اختيارها لأدوارها قالت : "أركز على الأدوار المختلفة ولا أحب أن أكرر نفسي والأدوار وأفضل أن كل دور يشكل مفاجأة للمشاهدين ولجمهوري"، أما بالنسبة للأعمال التي من المقرر أن تقدمها في شهر رمضان المقبل، قالت : "أشترك في مسلسل " لا تطفئ الشمس " عن رواية إحسان عبد القدوس وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير ويشترك به كوكبة من النجوم مثل الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وريهام عبد الغفور وأمينة خليل ومحمد ممدوح ويدور أحداث في إطار إجتماعي رومانسي  والسيناريو مكتوب بشكل أكثر من رائع صاغه السيناريست تامر حبيب رافضة الكشف عن تفاصيل دورها مؤكدة انه سيكون دور جديد ومختلف بالنسبة لها ومفاجأة بالنسبة لجمهورها".

شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار

وتتحدث عن السينما وتقول : "أشترك في فيلم " فوتو كوبي" عن رواية هيثم دبور وإخراج تامر عشري والسيناريو جذبني للغاية كما إن العمل من بطولة الفنان محمود حميدة وسيكون طلة سينمائية خاصة ومختلفة بالنسبة لي"، وعن علاقتها بوالد ابنتها المطرب عمرو دياب أوضحت إن بينهما علاقة صداقة واحترام كبيرة فيما بينهما، وحول سر جمالها ورشاقتها التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة قالت : "هو ليس سرًا فأنا أمارس الرياضة باستمرار مع حمية غذائية متوازنة" .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار شيرين رضا تُشير إلى سر رشاقتها التي لفتت الأنظار



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab