مخرج كليب أنغام بحبك وبرتاحلك يؤكّد أن التصوير تم في أقل من 24 ساعة
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أوضح أن المُطربة كانت متحمّسة لطرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب

مخرج كليب أنغام "بحبك وبرتاحلك" يؤكّد أن التصوير تم في أقل من 24 ساعة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مخرج كليب أنغام "بحبك وبرتاحلك" يؤكّد أن التصوير تم في أقل من 24 ساعة

النجمة أنغام،
القاهرة-عمان اليوم


أعرب المخرج عادل جمال، عن سعادته بالتعاون مع النجمة أنغام، في أحدث كليباتها المصورة التي طرحت منذ يومين بعنوان "بحبك وبرتاحلك".وقال "جمال"، إن الأغنية لم تستغرق كثيرا في التحضيرات الخاصة بالتصوير، مشيرا إلى أن أنغام كانت متحمسة بشدة لتصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وأضاف أنه قرر تصوير الأغنية في الساحل الشمالي تماشيا مع الأجواء الصيفية التي نعيشها في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن كلمات الأغنية بها بهجة وسعادة كبيرة، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يُظهر أنغام بشكل جديد ومختلف.

وتابع أنه قام بتصوير الأغنية في أقل من 24 ساعة، مشيرا إلى أن الصعوبة الوحيدة التي واجهته كانت بسبب درجة الحرارة المرتفعة، خاصة أنه كان يقوم بتصوير وقت الذروة حتى غروب الشمس.

وتتعاون أنغام، في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي صابر كمال، والمحلن إيهاب عبدالواحد، والموزع الموسيقي تميم، وتم تصويرها على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

من جانبها، أوشكت أنغام، على طرح أحدث ألبوماتها الغنائية التي انتهت من تسجيله مؤخرًا كاملًا باللهجة الخليجية، من أجل جمهورها في الخليج العربي، حيث يضم الألبوم 12 أغنية مختلفة ومتنوعة تعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين العرب.

ومن المقرر أن يحمل الألبوم اسم "مزح"، ويضم أغنيات مثل "ألف أسف"، و"بعض الخطأ"، و"غريب الطاولة"، و"تسلم يدينه"، و"لايقين"، وتتعاون فيه مع الشاعر الغنائي عبدالرحمن بن مساعد، وسعود بن عبدالله، وتركي آل الشيخ، بالإضافة إلى الموسيقار هاني فرحات، التي تسجل تعاونًا جديدًا معه بهذا الألبوم.

قد يهمك ايضًا:

أنغام أفضل مطربة لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية

 

أنغام تهنئ زوجها بالحصول على فضية جوائز "جلوبال ميوزيك"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرج كليب أنغام بحبك وبرتاحلك يؤكّد أن التصوير تم في أقل من 24 ساعة مخرج كليب أنغام بحبك وبرتاحلك يؤكّد أن التصوير تم في أقل من 24 ساعة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab