نانسي عجرم تتحدّث عن بناتها تزامنًا مع تطوّرات قضية قتيل منزلها
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أبدت سعادتها الكبيرة بالموسم الجديد لبرنامج "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم تتحدّث عن بناتها تزامنًا مع تطوّرات قضية قتيل منزلها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نانسي عجرم تتحدّث عن بناتها تزامنًا مع تطوّرات قضية قتيل منزلها

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت ـ فادي سماحه

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تعيش الأمومة بأفضل وجوهها مع بناتها الثلاث، مضيفة أن علاقتها معهن متميزة وتهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة الخاصة بهن وكذلك تهتم بدراستهن ونشطاتهن اليومية.

وأضافت عجرم في تصريحات إعلامية أنها تستمتع بوقتها مع بناتها، فهي تلعب وتغني معهن، مشيرة إلى أنها ستشجع كل واحدة منهن على دخول المجال الذي تحبه وتريده في المستقبل.
ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أن الوقت لا يزال مبكرا لمعرفة ما إذا كانت أي واحدة منهن تهوى المجال الفني أو ما إذا كانت تود خوضه، أما بالنسبة لبرنامج "ذا فويس كيدز" الذي تشارك به في لجنة التحكيم مع زميليها محمد حماقي وعاصي الحلاني، فقد أبدت الفنانة سعادتها الكبيرة بالموسم الجديد، مبينة أن المواهب مميزة وهي نفس الصفة التي تجمعها بزميليها وأضافت إليها العفوية.

وقالت نانسي إنها تحب كل الأغاني التي تختارها وتغنيها، لكن بعضها تحظى بتفضيل الجمهور أكثر من غيرها، فهي لا تنسى مثلا نجاح وانتشار أغنية "آه ونص" والبصمة التي تركتها لدى الجمهور، وفي الشأن الفني؛ تنشغل نانسي عجرم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد بعد أن أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بمناسبة عيد الحب.

يذكر أن إيلا وميلا ابنتي نانسي أصبحتا تنشطان على برنامج التيك توك المنصة الرائدة في مقاطع الفيديو القصيرة، وينشرن لقطات لهن في مشاهد معينة كان بينها مشهد تمثيلي ظهرت فيه "إيلا" بأحمر الشفاه.

ونال أداء "إيلا" (8 سنوات)، في الفيديو إعجاب المتابعين الذين أشاد قطاع كبير منهم بخفة ظل ابنة نانسي عجرم وحضورها وقدرتها على التقمص.

وتزامنت تصريحات نانسي عجرم في الوقت الذي طرأت فيه العديد من التطورات بشأن قضيتها زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أطلق الرصاص على الشاب محمد الموسى وأرداه قتيلا داخل منزل الأول عندما اقتحمه الأخير ليلا.

قد يهمك أيضا:

سلاف فواخرجي تؤكد أن هناك شيئًا مخفيًا وراء قضية قتيل منزل نانسي عجرم

عباس النوري يؤكد أنه يعشق صوت نانسي عجرم ويرفض العنصرية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتحدّث عن بناتها تزامنًا مع تطوّرات قضية قتيل منزلها نانسي عجرم تتحدّث عن بناتها تزامنًا مع تطوّرات قضية قتيل منزلها



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab