شيرين عبد الوهاب تغني تتر لحم غزال وتعلن انتهائها من ألبومها الجديد
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

شيرين عبد الوهاب تغني تتر "لحم غزال" وتعلن انتهائها من ألبومها الجديد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - شيرين عبد الوهاب تغني تتر "لحم غزال" وتعلن انتهائها من ألبومها الجديد

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
القاهرة - عمان اليوم

أعلنت شيرين عبد الوهاب رسميا غنائها تتر مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق، وتمنت أن يتكرر نجاح التعاون السابق بينهن في مسلسل "حكاية حياة" منذ 8 سنوات، وهو ما اعتبره البعض مصالة من شيرين لغادة التي أعلنت الخبر منذ شهر تقريبا ولكن شيرين تدخلت لتكذيبه ووضعت صديقتها في موقف حرج.شيرين عبد الوهاب قالت أن الاتفاق حدث بالفعل، وأضافت عبر حسابها بموقع تويتر: الحمدلله تم الاتفاق و غناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي و حبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. و يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر باذنك يا رب، و كل سنة وانتوا طيبين.

وتدخل الملحن محمد رحيم ليؤكد أن الأغنية من تلحينه وتحمل عنوان "وشي الحقيقي" وهي معبر عن أحداث العمل حيث تظهر غادة عبد الرازق بثلاث شخصيات مختلفة كلها تدور حول بطلة العمل "غزال" ولكن في أزمنة مختلفة.يذكر أن شيرين عبد الوهاب نفت تماما تعاقدها على غناء شارة مسلسل "لحم غزال"، ولكن الملحن والموزع محمد رحيم أعلن تسجيل الأغنية رسميا يوم السبت الماضي، متمنيا أن تحقق نجاحا يماثل ما حققه الثلاثي شيرين وغادة ورحيم سابقا مع أغنية "مشاعر" شارة مسلسل "حكاية حياة".

رحيم نشر عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي توضيحا أكد فيه تسجيل الأغنية رسميا، وقال: الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبد الرازق، بصوت الفنانة شيرين.وتابع رحيم قائلا: والتفاصيل قريبًا إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا إحنا الثلاثة بعد أغنية مشاعر.. دعواتكم.مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانت أكدت مصادر مقربة من انتهاء شيرين من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد بالكامل، وتخطيطها لطرحه في السواق وعبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اليوم الأول لعيد الفطر المقبل. وذلك بالتنسيق مع حسام حبيب، حيث وضعت الصيغة الأخيرة للألبوم المنتظر، بعد عامين كاملين من التحضيرات، وقامت بتسجيل أغنيات الألبوم داخل استديو خاص قامت شيرين بتأسيسه مؤخرا بأحدث الأجهزة الفنية، حتى لا تتأثر بموجة فيروس كورونا التي عطلت الكثير من مشروعاتها الفنية طوال العام الماضي.

وشارك في ألبوم شيرين الجديد أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومدين وتوما، ولم يعرف بعد هل استعانت بألحان زوجها حسام حبيب، أم سيتم الاكتفاء بدوره كمشرف فني ومستشار لها. يذكر أن شيرين عبد الوهاب انسحبت تماما من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تمتلك حاليا إلا حساب على موقع تويتر، تطل من خلاله في المناسبات المهمة فقط، وتوقفت تماما عن نشر صورها الخاصة، وصادفت شيرين سوء حظ فيما يتعلق بعودتها لتقديم الحفلات الفنية.

 ووعدت شيرين عشاقها أكثر من مرة بالمشاركة في حفل مباشر على المسرح، وكان آخر وعودها تغريدة أطلقتها مؤخرا أكدت فيها مشاركتها في حفل مسرح المجاز، ولكن سوء الحظ لا يزال يطاردها، حيث أصدرت إدارة المسرح بيانا عاجلا قالت فيه: تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع. يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم. شكرًا جزيلًا

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، استقبلت العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.

قد يهمك أيضَا :

نرصد نجمات ازددن جمالاً مع التقدم في العمر أبرزهم نجوى كرم وجنات نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد وإطلالة غريبة في أحدث ظهور لها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تغني تتر لحم غزال وتعلن انتهائها من ألبومها الجديد شيرين عبد الوهاب تغني تتر لحم غزال وتعلن انتهائها من ألبومها الجديد



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 05:24 2023 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

القمر في منزلك الثاني ومن المهم أن تضاعف تركيزك

GMT 20:35 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab