سعيدة بدوري في فيلم فيلا 69
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

الفنانة لبلبة لـ"العرب اليوم":

سعيدة بدوري في فيلم "فيلا 69"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - سعيدة بدوري في فيلم "فيلا 69"

القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة الكبيرة لبلبة، عن سعادتها بفيلمها الأخير "فيلا 69"، بطولة الفنان خالد أبو النجا. وتتحدث لبلبة، لـ"العرب اليوم" عن الفيلم، موضحةً "أعجبت كثيرًا بالسيناريو، فهو مكتوب ببراعة شديدة والسيناريو هو لمحمد الحاج، وقرّرت بعدها الاشتراك في العمل، وتحمست كثيرًا للمخرجة آيتن أمين، على الرغم من أنها التجربة الأولى بالنسبة لها، والحمد لله الفيلم حقق مردودًا كبيرًا". وأكّدت "أقوم بدور "نادرة"، وهي على الرغم من تزوجها باكرًا وعاشت خارج مصر، إلا أنها تعود لتعيش مع شقيقها حسين الذي يقوم بدوره الفنان خالد أبو النجا، وتحاول أن تغير من حياته، وتحدث العديد من المفارقات والمواقف فيما بينهما".  وتطرقت إلى دورها في مسلسل "صاحب السعادة " بطولة الفنان عادل إمام، موضحةً "سعيدة جدًا بأنني أعود مرة أخرى أنا والفنان الكبير عادل إمام ونظهر معًا، فالجمهور يعشق أن يشاهدنا معًا، حيث قدمت معه العديد من الأفلام الكثيرة عبر مشواري الفني، وأشعر أن بيني وبينه كمياء خاص في العمل، وعلى النطاق الشخصي فأنا أعتز بصداقة عادل إمام كثيرًا وبيننا علاقة صداقة قويّة جدًا". وأشارت إلى أنه "على الرغم من السريّة التامة التي تفرض علينا جميعًا لعدم الإدلاء بأي تفاصيل خاصة للعمل، إلا أنني سأقول بعض التفاصيل الصغيرة دون سرد الأحداث، فأنا سأقوم بدور زوجة الزعيم في العمل، ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي". وبشأن رأيها في الأعمال الدراميّة التي قدمها الفنان عادل إمام في الأعوام السابقة، فتؤكّد أنّ "مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" ومسلسل "العرف" من المسلسلات الضخمة التي قدمت عبر الأعوام السابقة، وبصراحة أنا سعيدة جداً لعودة الزعيم للشاشة الصغيرة لأنها الأقرب للجمهور في الوقت الحالي، لأن الفنان يدخل البيوت عبر تلك الأعمال، والجمهور ينتظر عادل إمام دائماً في أي عمل سواء تلفزيوني أو سينمائي أو مسرحي". وعن أكثر الخطوات الفنيّة التي تعتز بها، أوضحت "عندما صعدت على المسرح وأنا طفلة وقلدت العديد من الفنانين، فتلك اللحظة لن أنساها طيلة حياتي، فردود أفعال الفنانين بعد تقليدهم كانت جميعهاً ردود إيجابيّة للغايّة، فيما عدا المطربة نجاة كانت تنزعج كثيراً لتقليدها. وبشأن أكثر الفنانات التي يعجبها أدائها، فأكّدت أنّ "غادة عبدالرازق تتمتع بذكاء كبير في اختيار أدوارها وتنفذ العديد من الأعمال ببراعة شديدة". واستطردت "أيضاً تعجبني حورية فرغلي، وهي من أعز أصدقائي، وهي فعلاً استطاعت أنّ تثبت موهبتها الفنيّة خلال فترة قصيرة للغاية، والعديد من الفنانات أيضُا فهناك كثيرات يعجبني أدائهن كثيرًا، وأعتذر عن عدم ذكري لهن لكثرة عددهم". وأشارت إلى أنها تُكرس حياتها للفن، وأنها لم تفكر في الزواج إلا مرة واحدة من الفنان حسن يوسف، ولم يستمر زواجهما كثيرا،ً موضحةً "بالفعل فأنا تزوجت في سن صغير وكان عمري لا يتعدى الـ17 عامًا، واستمر زواجنا سبعة أعوام ثم انفصلنا، وبعدها قررت أن أكرس حياتي لفني فقط، وللعلم أنا في قمة سعادتي لأنني حصدت حب الجمهور لي، وهو أفضل شئ توصلت إليه، فالزواج ليس كل الحياة".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بدوري في فيلم فيلا 69 سعيدة بدوري في فيلم فيلا 69



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab