بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لـالمزيونة ويقدم 610 آلاف ريال جوائز
آخر تحديث GMT11:50:38
 عمان اليوم -

بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لـ"المزيونة" ويقدم 610 آلاف ريال جوائز

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لـ"المزيونة" ويقدم 610 آلاف ريال جوائز

بنك مسقط
مسقط - عمان اليوم

أجرى بنك مسقط سحوبات برنامج "المزيونة" لشهر أبريل، من خلال السحب- عبر البث المُباشر- على 451 جائزة نقدية بإجمالي مجموع جوائز تبلغ 610 آلاف ريال عُماني، مع التركيز هذا الشهر على السحوبات الخاصة لزبائن محافظتي مسندم والبريمي، وتقديم معلومات حول الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يُقدمها البنك في هاتين المحافظتين مع إجراء السحوبات الأخرى المخصصة لكل المحافظات، وذلك حسب تقسيمات البنك الداخلية.

هذا إضافة إلى إجراء سحوبات أصالة والجوهر والجائزة الكبرى الشهرية؛ حيث تمَّ بثها مباشرة على حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي وحظيت بمتابعة إعلامية وجماهيرية واسعة، علمًا بأنَّ برنامج "المزيونة" للادخار سيستمر في إجراء السحوبات الشهرية في مختلف محافظات السلطنة من منطلق حرص البنك على تساوي فرص الفوز وإتاحة المجال لأكبر شريحة من زبائن البنك ومن مختلف ولايات ومحافظات السلطنة للفوز بالجوائز المالية. ويواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، نشر الفرح والسرور وتحقيق أحلام زبائن البنك في مختلف محافظات السلطنة وذلك من خلال السحوبات الخاصة لبرنامج "المزيونة"؛ حيث يتم توزيع العديد من الجوائز المالية التي تساهم أيضاً في تشجيع الزبائن على الاستمرار في الادخار والتوفير.

وشهدت السحوبات الشهرية الخاصة لمحافظتي مسندم والبريمي والمحافظات الأخرى إجراء السحب على 420 جائزة قيمة كل جائزة 500 ريال عماني، بينما حصل فائز محظوظ واحد على الجائزة الشهرية الكبرى البالغة 50 ألف ريال عماني، علمًا بأنه يمكن للزبائن الذين يحتفظون برصيد أدنى قدره 100 ريال عماني الدخول تلقائيًا في السحوبات الشهرية لمختلف محافظات السلطنة. هذا وتم كذلك إجراء سحوبات زبائن "أصالة والجوهر". وفاز 10 من زبائن "أصالة" بجائزة قيمتها 25 ألف ريال عماني لكل فائز، بينما فاز 20 فائزا محظوظا من زبائن الجوهر بجوائز بقيمة 5 آلاف ريال عماني لكل فائز؛ حيث يعد زبائن "أصالة" الذين يحتفظون برصيد لا يقل عن 30 ألف ريال عماني وزبائن "الجوهر" الذين يحتفظون برصيد أدنى قدره 10 آلاف ريال عماني مؤهلين للمشاركة في السحوبات الشهرية الخاصة لهذه الفئة.

وقال عبد الله بن تمّان المعشني نائب مدير عام عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: "سعداء بالإقبال الكبير والمتابعة الجماهيرية التي يحظى بها برنامج "المزيونة" للتوفير؛ حيث يعد هذا البرنامج الأهم في السلطنة من حيث عدد الفائزين ومجموع الجوائز المالية التي يقدمها البنك إضافة إلى إعطاء الفرصة للفوز لكافة زبائن الولايات ومحافظات السلطنة". وأضاف المعشني أن سحوبات المزيونة لهذا العام انطلقت من محافظة شمال الباطنة، وفي هذا السحب الجديد الذي جرى مؤخراً تم تخصيص جوائز مالية لزبائن محافظتي مسندم والبريمي، وبث معلومات عن المحافظتين، إضافة إلى إجراء السحوبات على الجوائز المخصصة لزبائن المحافظات الأخرى. وأكد المعشني أن السحوبات ستتواصل شهريًا، مع التركيز على المحافظات الأخرى تباعًا، مقدمًا التهنئة للفائزين بهذه الجوائز داعيًا الجميع لمواصلة التوفير والادخار في الحساب فكلما تضاعفت المدخرات كلما تضاعفت فرص الفوز.

وكان بنك مسقط قد أجرى خلال الأيام الماضية السحوبات الخاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد وتقديم 50 ألف ريال لعدد 25 فائزاً من زبائن البنك كل فائز حصل على 2000 ريال، علماً بأن البنك سيجري سحوبات مختلفة ومنتظمة طوال العام وأبرزها السحوبات على الجوائز الكبرى في منتصف ونهاية العام، وسحوبات "أصالة والجوهر" والمحافظات وسحوبات المناسبات الخاصة والوطنية، إلى جانب سحوبات يوم المرأة العمانية ويوم الشباب، وبذلك يواصل البنك تقديم الجوائز المالية لمختلف فئات المجتمع وبعدد أكبر من الزبائن مُقارنة بالعام الماضي ومن مختلف محافظات السلطنة. ويدعو بنك مسقط كافة الزبائن إلى زيادة التوفير في الحساب لتتضاعف فرص الفوز بالجوائز المثيرة ضمن برنامج "المزيونة 2021".

قد يهمك ايضاً

بنك مسقط يوضح بشأن ضريبة القيمة المضافة

بنك مسقط يدعم مبادرة فك كربة لأكثر من 200 حالة إنسانية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لـالمزيونة ويقدم 610 آلاف ريال جوائز بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لـالمزيونة ويقدم 610 آلاف ريال جوائز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab