ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان
آخر تحديث GMT13:05:16
 عمان اليوم -

ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان

ليونيل ميسي
باريس-عمان اليوم


اعتبر المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان، الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو، أنه ومواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يتشاركان «الكثير من الأمور»، لكن من دون الكشف عما إذا كان النادي الباريسي يسعى لضم أفضل لاعب في العالم ست مرات، الصيف المقبل. وقال بوكيتينو الذي تسلم الإشراف على سان جرمان في الثاني من الشهر الحالي خلفاً للألماني المقال من منصبه توماس توخل، إن «الجميع يحلم بأن يوجَد أفضل اللاعبين معه»، لكنه بدا حذراً في حديثه لراديو «كادينا سير» الإسباني عما يشاع عن احتمال انتقال ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية، بعد وصوله إلى نهاية عقده مع برشلونة، الصيف المقبل.
وأفاد بقوله: «أحترم كثيراً اللاعبين الموجودين في فريقي، لكن علي أيضاً أن أحترم لاعبي الفرق الأخرى»، مشيراً إلى أنه وميسي «نتشارك الكثير من الأمور المهمة، مثل حبّنا لنيولز أولد بويز»، أحد أندية روزاريو في الأرجنتين. وتابع: «تخرجنا من هناك، وأعتقد أن هذا الأمر يوَحِدُنا بقوة. هذا الشغف للأحمر والأسود (في إشارة إلى لوني نيولز أولد بويز)»، مضيفاً في الوقت ذاته أنه لا يعلم ما سيحصل بالنسبة لموضوع ميسي، والانتقال إلى سان جرمان.
وفي مقابلة له، أول من أمس (الثلاثاء)، مع مجلة «فرانس فوتبول»، أشار المدير الرياضي لسان جيرمان البرازيلي ليوناردو إلى «أن لاعبين كباراً مثل ميسي هم دائماً على لائحة باريس سان جرمان. لكن من المؤكد أن الوقت ليس ملائماً للحديث عن المسألة، ولا حتى الحلم بذلك... لكننا جالسون على الطاولة الكبرى للذين يتابعون الملف عن كثب».
ومن جهته، قال بوكيتينو: «منذ وصولي، لم يكن أمامي الوقت الكافي للحديث عن أي شيء مع ليو (ميسي) ورئيس النادي (رئيس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي) عن فترة الانتقالات الحالية أو المستقبلية». وشدد: «نحن مركزون على الطرق التي ستجعلنا نصل إلى أفضل مستوياتنا لكي نكون منافسين وقادرين على الفوز بالمباريات».
وتطرق المدرب السابق لتوتنهام الإنجليزي إلى ما يُشاع في وسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية انتقال كيليان مبابي من سان جيرمان إلى عملاق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قائلاً: «تربطنا علاقة جيدة جداً (هو ومبابي) وهو سعيد جداً في باريس. سنرى ما ستؤول إليه الأمور. لكن ليس لدي أي شك حيال رغبة كيليان بالبقاء في باريس». وتابع: «أعتقد أن النادي يعمل ويقوم بمجهود لكي يمدد للاعبين الذين نعتبرهم مهمين. من الواضح أن كيليان لاعب يتمتع بقدرات هائلة»، متسائلاً: «من هو المدرب الذي لا يرغب في أن يكون مبابي في صفوف فريقه لفترة طويلة؟».
في المقابل، أعرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن أمله في «تخفيف» عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضت على ميسي، في أعقاب تلقيه بطاقة حمراء في نهائي الكأس السوبر الإسبانية التي خسرها أمام أتلتيك بلباو الأحد. وطُرد ميسي للمرة الأولى خلال 735 مباراة خاضها في مسيرته بقميص الفريق الأول لبرشلونة، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «في إيه آر»، بسبب ضربه أسيير فياليبر من دون كرة، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني. وأكد النادي الكاتالوني، أول من أمس، أنه «سيستأنف العقوبة» لتخفيفها أو إلغائها.
ورداً على سؤال حيال تصريح بوكيتينو مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لراديو «كادينا سير» الإسباني، حينما أردف أن «الجميع يحلم بوجود أفضل اللاعبين معه»، قال كومان بصرامة: «وأنا أيضاً، إذا ما سئلت إن كنت مهتماً بـ(البرازيلي) نيمار و(الفرنسي كيليان) مبابي، سأقول: (نعم)!». لكنه تهرب أيضاً من الاستفاضة بالإجابة قائلاً: «لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل». وبين فكّي الأزمة المالية والحاجة إلى تعزيز صفوفه، يخوض برشلونة مفاوضات دقيقة في فترة الانتقالات الشتوية.

قد يهمك ايضًا:

برشلونة يستأنف على عقوبة إيقاف ليونيل ميسي رسميًا

 

الإيقاف 12 مباراة ينتظر ميسي بعد طرده أمام أتلتيك بيلباو

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - عمان اليوم

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab