إيفانكوفيتش يشارك في الاتحاد الاسيوي الإلكترونية لايقاف كورونا
آخر تحديث GMT14:41:08
 عمان اليوم -

تهدف لتحقيق التأثير الإيجابي وتشجيع السكان على القيام بدورهم

إيفانكوفيتش يشارك في "الاتحاد الاسيوي" الإلكترونية لايقاف "كورونا"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إيفانكوفيتش يشارك في "الاتحاد الاسيوي" الإلكترونية لايقاف "كورونا"

برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للنتخب العُماني
مسقط - عمان اليوم

شارك برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للنتخب العُماني، في الحلقة الجديدة الالكترونية من حملة "إيقاف سلسلة المرض" التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن بعد .

 وتهدف الحملة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع السكان من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم، في إيقاف انتشار فيروس كورونا المستجد.

 وشارك في الحلقة الجديدة أيضا إيكانيت بانيا لاعب خط وسط منتخب تايلاند ونادي تشيانجراي يونايتد، وإنريكو ديل روزاريو لاعب منتخب جزر شمال ماريانا.

 وكان الاتحاد الآسيوي قد أطلق الحملة لتحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي.

 وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.
 
وشهد أول أسبوعين من هذه الحملة، مبادرة أكثر من 100 نجم وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة فيها، وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا، ولا زال المزيد من النجوم يتسابقون بشكل منقطع النظير لتقديم مساهماتهم في هذه الحملة، حسب ما أكده الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت.
 
وقال إيفانكوفينش، الذي يمتلك خبرة كبيرة في مختلف أرجاء قارة آسيا: "أريد أن أعبر عن كل تقديري للذين يعملون في الخطوط الأمامية لمكافحة انتشار فيروس كورونا".
 
وأضاف: "التضحيات التي قاموا بها لا يمكن حصرها، ويجب علينا أن نقدر جهودهم وتفانيهم لمكافحة هذا الوباء في كافة أرجاء العالم".

 وتابع: "أرجو من الجميع في كافة أرجاء قارة آسيا أن يحافظوا على قوتهم، فهذه الأوقات صعبة، ونحن نعرف أن البقاء في المنزل ليس بالأمر السهل، ولكنه أيضا ميزة، ويجب أن نتذكر أن العاملين في الخدمات الطبية لا يحظون بهذه الميزة لأنهم مشغولون بالدفاع عنا".

وكان المدرب الكرواتي قدم في بداية مشواره مع المنتخب الوطني رؤية برنامجه معلنا عزمه فتح صفحة جديدة يحقق من خلالها ما يضيف إلى رصيده المهني من خلال البوابة العمانية ، مؤكدا أنه يحلم بقيادة الأحمر إلى المونديال ويعتقد أن حمله سيكون مشروعا وذلك قياسا على ما يجده من دعم كبير يقدمه له مجلس إدارة اتحاد كرة القدم. وأظهر الجهاز الفني الكرواتي منذ توليه المهمة خلفًا للهولندي كومان حماسا رائعا في العمل بالرغم من أن مشواره لم يبدأ بعد إلا أن كل المؤشرات تؤكد حقيقة أن الطموحات كبيرة والرهان عاليا بأن تشهد فترة المدرب برانكو إيفانكوفيتش نجاحات إيجابية قياسا على خبراته وقدراته ونتائجه خاصة مع منتخب إيران.

 ويتابع برانكو لاعبي المنتخب الوطني رغم تواجده في كرواتيا من خلال تواجد المحلل الفني زلاتكو في مسقط وايضا من خلال تواصله مع بعض الاداريين ،وينتظر الجهاز الفني ماسيؤول اليه قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بشأن مصير التصفيات المزدوجة مع قادم الايام ،ومتى تستأنف المباريات المتبقية وتحديد موعد جديد لها وبأي نظام ستقام .

قد يهمك أيضا:

يفانكوفيتش يُحدد موعد التجمع المقبل لفريق لأحمر العُماني

إيفانكوفيتش يؤكد أنه يسعى للوصول بالمنتخب العُماني إلى كأس العالم

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكوفيتش يشارك في الاتحاد الاسيوي الإلكترونية لايقاف كورونا إيفانكوفيتش يشارك في الاتحاد الاسيوي الإلكترونية لايقاف كورونا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:26 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab