مدير المنتخب العُماني يؤكد إستعداد المنتخب لمواجهة أستراليا
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

مدير المنتخب العُماني يؤكد إستعداد المنتخب لمواجهة أستراليا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مدير المنتخب العُماني يؤكد إستعداد المنتخب لمواجهة أستراليا

المنتخب الوطني العُماني
مسقط - عمان اليوم

تمثل مباراة الغد أهمية كبيرة بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب أستراليا المتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من انتصارين على الصين وفيتنام بينما يملك منتخبنا ثلاث نقاط من فوز على اليابان وخسارة من السعودية. حيث يسعى منتخبنا الوطني جاهدا من أجل حصد نقاط المباراة وإيقاف المنتخب الأسترالي الذي حقق إنجازاً تاريخياً بعدما بات أول منتخب يحقق 10 انتصارات متتالية في تصفيات كأس العالم، وذلك بعدما تغلب على الصين وفيتنام في الجولتين الأولى والثانية، في حين لم يخسر منتخب كوريا الجنوبية في 10 مباريات على التوالي.

حيث أكد مقبول البلوشي مدير المنتخب الوطني الأول أن معنويات اللاعبين عالية وهم جاهزون للمباراة اليوم أمام المنتخب الأسترالي والتجمع في المعسكر ساهم بشكل كبير في تحضيرهم وإعدادهم جيدا لهذه المباراة من كل الجوانب كما أن المستويات المتميزة التي قدموها في المباريات السابقة الرسمية والودية كان لها الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين ليدخلوا في هذه المباراة بنفس الروح والهمة لتحقيق الفوز رغم تحقيقنا للنقاط الثلاث من أصل ٦ أمام كلا من المنتخب الياباني والمنتخب السعودي.

وأضاف: هناك تجهيزات ذهنية ونفسية للاعبين وذلك من خلال العمل اليومي من قبل الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب فهناك محضرات واجتماعات نظرية وفنية وتحليل للفريق المنافس وتطبيقات عملية في الحصص التدريبية تقام بشكل مستمر للاعبين لتهيئتهم فنيا وبدنيا وذهنيا ونفسيا. وحول الغيابات في صفوف المنتخب قال البلوشي: هناك غياب واحد وهو اللاعب محسن الغساني الذي أصيب بالتهاب في الركبة فمن الصعب مشاركته في مباراتنا أمام المنتخب الأسترالي اليوم.

وأكد مدير المنتخب الوطني الأول أن الفوز في مباراتنا أمام المنتخب الأسترالي اليوم هو الأهم، وأضاف: هذا هدف نسعى له لما له من قيمة وأثر قوي حيث أننا سنظل ننافس في الصدارة مع باقي المنتخبات التي في المقدمة لاسيما وأن المنتخبين السعودي والياباني سيلعبان ضد بعض في هذه الجولة وهذا سيؤثر على الترتيب في المقدمة فنحن منذ أول انطلاقة لدينا كان هدفنا المنافسة لآخر رمق وأن نكون ضمن الفرق الصاعدة لكأس العالم بإذن الله وهذا حق مشروع لجميع المنتخبات كما أن الفوز اليوم سيعطينا دافع أقوى لإكمال واستمرار التميز والتألق في المباريات التي تليها.

وأضاف مقبول البلوشي: لا أعتقد بأنه سيكون هناك تأثير سلبي على منتخبنا في غياب الحضور الجماهيري اليوم في اللقاء لأنه في كل الأحوال كان من الأساس أن نلعب المباراة في قارة أستراليا ولحسن الحظ أنها ستلعب في قطر اليوم، وسبق وأن لعبنا أمام المنتخب الياباني في أرضه وبين جمهوره ولم يكن له تأثيرًا سلبيًا على لاعبينا، وأنا باعتقادي أن المنتخب الأسترالي هو من سيفتقد للجماهير.

تقديم مباراة متميزة

من جانبه قال فايز الرشيدي حارس المنتخب الوطني: بكل تأكيد مباراتنا أمام المنتخب الأسترالي اليوم لن تكن مباراة سهلة لنا وهي مباراة مهمة جدا لنا وسنسعى بالظفر بنقاط المباراة الثلاث ونحن جميعنا جاهزون ومستعدون لهذا المباراة ولدينا عزيمة للفوز، ونحن حريصون على تطبيق تعليمات المدرب برانكو إفانكوفيتش ودائما ما نؤكد على أنفسنا بتقديم أفضل ما لدينا دون تهاون منذ انطلاق المباراة وحتى نهايتها والروح المعنوية العالية لدينا وستساهم بلا شك في تركيزنا وخروجنا من المباراة بنتيجة إيجابية تسعد الجميع.

وأضافك كنا نتمنى وجود جماهيرنا في الملعب لتقدم لنا المؤازرة والدعم طوال المباراة ولكن لم يتحقق ذلك بسبب أننا سنلعب على أرض محايدة والقوانين تمنع وجود الجماهير لهذا السبب ورغم ذلك نحن كما عهدونا جماهيرنا الوفية سنكون في أتم الجاهزية ونقدم مباراة مميزة وسنسعى لتحقيق الفوز. وقال الرشيدي: نحن كلاعبين نعتبر هذه المباراة مباراة من ٦ نقاط وليس ٣ نقاط فقط لما لها من أهمية كبيرة في تغير سلم الترتيب وجعل حظوظنا أكبر وتقربنا بشكل أكثر مع فرق المقدمة لذلك نحن مصرون على أن نظفر بالفوز وأن نخدم أنفسنا بأنفسنا من خلال هذه المباراة.

قد يهمك ايضاً :

النادي الاهلي المصري يوقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا

الأهلي يطالب بإقامة "القمة" قبل كأس الأمم الأفريقية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير المنتخب العُماني يؤكد إستعداد المنتخب لمواجهة أستراليا مدير المنتخب العُماني يؤكد إستعداد المنتخب لمواجهة أستراليا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab