بيريز رئيس ريال مدريد يؤكد عودة دوري السوبر
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

بيريز رئيس ريال مدريد يؤكد عودة دوري السوبر

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بيريز رئيس ريال مدريد يؤكد عودة دوري السوبر

نادي ريال مدريد الإسباني
مدريد-عمان اليوم

يقول فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إنه لا يمكن للفرق الـ12 الموقعة على إعلان إطلاق دوري السوبر الأوروبي الجديد الانسحاب من البطولة لأن عقد البطولة ملزم، ووعد بعودة الدوري المثير للجدل من جديد في وقت لاحق. وكان بيريز أحد الشخصيات المحورية في إطلاق المشروع يوم الأحد الماضي، قبل أن تنهار الخطة في غضون أيام عقب انسحاب جميع الأندية الانجليزية الستة المشاركة ثم انسحاب فرق أخرى بعد ذلك.

ولم ينسحب ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة من الخطة حتى الآن. ونقلت صحيفة إس الرياضية الإسبانية عن بيريز قوله أمس: «لا داعي لشرح معنى العقد الملزم، لكن لا يحق لهذه الأندية الانسحاب. بعض هذه الأندية وبسبب الضغوط أعلنت انسحابها. لكن هذا المشروع أو مشروع آخر مشابه جدا سيمضي قدما، وكلي أمل أن يحدث هذا قريبا جدا».

وتلقى المشروع الجديد ضربة جديدة الجمعة عندما أعلن بنك جي.بي مورغان الذي قدم 3.5 مليار يورو (4.2 مليار دولار) لتمويل المشروع عن أسفه لدعم الأندية التي أعلنت إطلاق الدوري. وقال ممثل للبنك: «بالتأكيد أخطأنا في الحكم على رد الفعل على الخطة». لكن بيريز يؤكد أن البنك مستمر في دعم الخطة. وقال بيريز أيضا: «ليس صحيحا أنه انسحب بل تراجع لبعض الوقت للتفكير مثل الأندية 12. إذا تعين علينا إجراء تغييرات فسنفعل لكن دوري السوبر هو أفضل مشروع توصلنا إليه». وأضاف: «الشراكة لا تزال مستمرة وكذلك الأعضاء في دوري السوبر. الذي حدث هو الابتعاد لبضعة أسابيع للتفكير في ضوء الغضب الذي صدر عن بعض الناس الذين يريدون الحفاظ على مصالحهم».

وأكد بيريز الحاجة إلى بطولة جديدة لمساعدة الأندية على تعويض خسائرها المالية بسبب تأثيرات جائحة كوفيد-19 قائلا إن الأندية المؤسسة بلغت خسائرها الإجمالية في العام الماضي 650 مليون يورو ويتوقع أن تصل خسائرها هذا العام إلى 2.5 مليار يورو. وأشار بيريز إلى أنه غير مقتنع بخطة إصلاح دوري أبطال أوروبا التي يهدف الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) من خلالها إلى توسيع البطولة لتشمل 36 فريقا بداية من 2024.

وقال بيريز: «دوري السوبر هو أفضل مشروع ممكن لمساعدة كرة القدم على الخروج من الأزمة. تضررت كرة القدم بصورة خطيرة وعلينا التأقلم مع هذه الحقبة التي نمر بها. أعتقد أن إصلاح دوري الأبطال ليس الحل الأفضل. كما أنه لا يمكننا الانتظار حتى 2024»

قد يهمك ايضًا:

لاعبو ريال مدريد يفاجئون إدارة بيريز بقرار جماعي

 

كومان يهاجم كلوب بعد تصريحاته عن ملعب ريال مدريد

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز رئيس ريال مدريد يؤكد عودة دوري السوبر بيريز رئيس ريال مدريد يؤكد عودة دوري السوبر



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab