عين الجمل تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب
آخر تحديث GMT12:05:23
 عمان اليوم -

عين الجمل تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عين الجمل تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب

عين الجمل تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب
القاهرة - العرب اليوم

فوائد عين الجمل للبشرة
يحتوي عين الجمل على العديد من الفيتامينات، فهو يحتوي على فيتامين هـ الذي يساعد في إظهار الجلد بشكل مشرق وأكثر صحة ونضارة، كما أنه يحتوي على نسبة عالية جداً من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية الجلد والبشرة من أشعة الشمس المضرة للبشرة، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الضرورية للجلد، بالإضافة إلى أنه يساعد على حماية الجلد من الشيخوخة المبكرة وأعراضها .

2- فوائد عين الجمل للعلاقة الجنسية
تشير الابحاث العلمية إلى أن عند تناول عين الجمل يومياً فهذا يساعد على زيادة هرمون التستيرون الذكري، فقد يحتوي عين الجمل على العديد من الأحماض الدهنية الأساسية مثل أوميجا 3 وأوميجا 6، كما أن إنخفاض الأحماض الدهنية بالجسم تقلل من مستويات الهرمونات بالجسم، بالإضافة إلى أن عين الجمل يحتوي على حمض الأميني الأرجينين، الذي يتم تحويله إلى أكيد النتريك بالجسم، فهو يساعد في توسيع الأوعية الدموية بالجسم، وزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري، مما يساعد في حدوث الإنتصاب وإستمراره لمدة طويلة .

3- فوائد عين الجمل للذاكرة
يعمل عين الجمل على إمداد المخ بفائدة عظيمة، فيحتوي كل من عين الجمل وزيته على أحماض أوميجا 3 الدهنية، ويعتبر هو أكثر أنواع المكسرات التي تمد الجسم بهذه الأحماض، كما أنه يعمل علاًجا هاماً للإكتئاب لإحتوائه الغني من تلك الأحماض التي تعمل على تخفيف الاكتئاب، فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن معظم المصابين بحالات من الإكتئاب فهم يعانون من نقص حمض أوميجا 3 في الجسم، ويعتبر عين الجمل إحدى المصادر المهمة لحمض أوميجا 3 .

4- فوائد عين الجمل للرجيم
يعمل عين الجمل على المساعدة في إنخفاض الوزن، حيث قد أكدت الدراسات والأبحاث أن أن تناول بضع ثمرات من عين الجمل قبل الأكل يمكن أن يقلل من الشهية ويجبر الناس على تناول كميات أقل من الطعام، في حين أنه يعمل على سد الشهية إلا أنه يمنح الجسم العناصر الغذائية الهامة التي يحتاج إليها، مثل البروتينات وفيتامين بـ وفيتامين هـ والمانجنيز والماغنسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم، وهي تعتبر من أهم المركبات التي تعمل على تنشيط الجسم ونموه بشكل سليم .

5- فوائد عين الجمل للكولسترول 
يعمل تناول عين الجمل يومياً بشكل منتظم إلى خفض الدهون المشبعة والكولسترول بالدم، وهذا ما يساعد على تخفيض الإصابة بأمراض القلب، كما أن يحتوي عين الجمل على أحماض أوميجا 3 الدهنية، حيث ان تناول ربع كوب من عين الجمل يعادل ما يقرب من 90% من الجرعة التي يحتاجها الجسم يومياً .

6- فوائد عين الجمل للمناعة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عين الجمل تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب عين الجمل تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab