ما هي فوائد التفاح خلال الحمل
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

ما هي فوائد التفاح خلال الحمل؟

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ما هي فوائد التفاح خلال الحمل؟

فوائد التفاح خلال الحمل
القاهرة - العرب اليوم

يعدّ غذاء الحامل من الأمور الأساسية التي يرتكز عليها الحمل. إذ يجب على الحامل أن تختار الغذاء الصحي والمتوازن الذي يساعدها على إجتياز فترة حملها بأمان دون إلحاق الأذى بالجنين. فالفواكه من المكملات الغذائية التي يحتاجها جسم الحامل، وخصوصاً البرتقال. فما هي إذاً فوائد البرتقال للحامل؟تناول التفاح خلال الحمل يؤكّد صحة المثل القائل: "تفاحة يومياً تغنيك عن الطبيب". للتمتع بصحة جيّدة ونظام غذائي صحيّ وسليم، يجب أن يتضمن غذاء الفرد تفاحة واحدة على الأقل في اليوم. إذاً تفاحة في اليوم مفيدة للجميع، بما في ذلك النساء الحوامل. من هنا إكتشفي ما هي فائدة تناول التفاح خلال الحمل؟

يعدّ التفاح مصدراً غنياً بالألياف غير القابلة للذوبان على حد سواء، والتي من شأنها محاربة الإمساك، والمساعدة على خفض الكولسترول من الجسم. كما يعتبر من الفواكه المفيدة للحامل، لأنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية ويساعد على الهضم ويمنح الجسم الطاقة والنشاط، ويساعد في تكوين الجهاز العصبي والعضلي للجنين. ولقد أفادت مجموعة من الدراسات أنّ النساء اللواتي يتناولن التفاح أثناء فترة حملهن، يساعدن في حماية أطفالهن من الاصابة بالربو في مرحلة الطفولة أو في المستقبل.

لا تخافي من تناول التفاح خلال حملك فهو لن يكسبك الوزن، ومفيد في الوقت عينه في تنمية طفلك. كما أنه مفيد جداً للنساء اللواتي يعانين من فقر الدم الذي ينتج عنه إصفرار في الوجه، فالتفاح إذا يعيد لك لونك الطبيعي. لا تترددي في تناول التفاح يومياً، سواء كنت حاملا أم لا، ولكن تأكدي من غسلها أولاً قبل أكلها، للتخلص من بقايا المبيدات التي تتواجد عليها.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ما هي فوائد التفاح خلال الحمل ما هي فوائد التفاح خلال الحمل



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 17:22 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 عمان اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab