وزارة الإعلام العُمانية تُطلق الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2023م
آخر تحديث GMT10:44:05
 عمان اليوم -

وزارة الإعلام العُمانية تُطلق الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2023م

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وزارة الإعلام العُمانية تُطلق الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2023م

الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام العماني
مسقط – عُمان اليوم

أطلقت وزارة الإعلام مُمثّلة بالمديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار مساء اليوم الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2023م؛ بهدف تجويد دورها في تطوير وتحسين مكوّنات السوق الإعلانية عبر قنواتها المرئية والمسموعة والمقروءة ومنصاتها الإلكترونية.جاء ذلك خلال الملتقى الإعلاني الثاني الذي نظمته الوزارة في فندق ميلينيوم صلالة، تحت رعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، وبحضور عبدالله بن سعيد الشعيلي مدير عام المديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار، وعدد من المسؤولين.

واشتمل الملتقى على إطلاق الحملة الإعلانية لبرامج وزارة الإعلام الإذاعية والتلفزيونية والصحفية والرقمية لموسم خريف ظفار 2023م، والتي من أبرزها البرنامج التلفزيوني "الناس والخريف"، والبرنامج الإذاعي "أثير الخريف"؛ لإيصال الرسائل الإعلانية لجميع الفئات المستهدفة عبر وكالة "ازدهار" الإعلانية التي أطلقتها الوزارة في ديسمبر 2022م.

كما تضمن الملتقى تقديم عروض مرئية متنوعة تناولت دور وزارة الإعلام في التنمية الشاملة عبر خمسة عقود من عمر النهضة المباركة، وإعلام المحافظات، إلى جانب التعريف بوكالة "ازدهار" التي تُعد أول وكالة إعلانية رسميّة في سلطنة عُمان، وتمثِّل حلقة وصل بين المُعلِن والقنوات الرسمية عبر إدارة جميع أنواع الحملات الإعلانية الإذاعية والصحفية والتلفزيونية والرقمية.

وتوفّر "ازدهار" للمُعلِن المرونة في إمكان اختيار وتصميم الميزات الإعلانية التي تتواءم وأهدافه التسويقية من خلال الباقات الإعلانية التي تتميز بأسعارها التنافسية المدعومة من قِبَل وزارة الإعلام، وذلك بهدف دعم وتعزيز السوق الإعلانية في سلطنة عُمان.كما شهد الملتقى توقيع اتفاقيات بين المديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار وعددٍ من مؤسسات القطاع الخاص والشركات الإعلانية؛ لدعم برامج موسم خريف ظفار 2023م.

ويهدف الملتقى إلى تقديم الميزات الإعلانية اللامحدودة للإسهام في تعزيز وتطوير السوق الإعلانية من خلال تخصيص الميزانيات التسويقية المناسبة، واستخدام المحتوى الإعلاني المؤثر فضلًا عن اختيار الوسائل الإعلانية الفاعلة ليكون هذا الملتقى الإعلاني هو المنصة السنوية الثابتة للسوق الإعلانية.وفي ختام الملتقى كرّم سعادة الدكتور رئيس بلدية ظفار راعي المناسبة، الشركاء والجهات المساهمة والداعمة للفعالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وكالة الأنباء العُمانية ووكالة آسيان نيوز إنترناشيونال الهندية توقّعان على مذكرة تفاهم

وكيل "الإعلام" يرعى تدشين كتاب "الروابط العمانية الهندية"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الإعلام العُمانية تُطلق الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2023م وزارة الإعلام العُمانية تُطلق الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2023م



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab