ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

ألوان ديكورات المنزل
القاهرة - عمان اليوم

لكل امرأة تتحضّر لفرش منزلها أو القيام ببعض التعديلات في الديكور، لا تفوّتي قراءة هذا المقال! ككل عام، تظهر صيحات جديدة لديكورات المنزل، أكان على صعيد النقشات، قماش المفروشات، الأرضيات وصولاً إلى الألوان. سنعرّفكِ في ما يلي على 6 ألوان ديكورات منزل رائجة، في هذا العام، لتعتمديها في فرش وتصميم منزلكِ.

اللون الأخضر الداكن في ديكورات المنزل

كيفما تلتفتين، سترين هذا العام ديكورات ومفروشات باللون الأخضر الحشيشي الداكن. هذا التدرّج يضفي حياة على منزلكِ وينقلكِ إلى عالم الطبيعة الخلاب، فضلاً عن أنه مناسب للديكورات الصيفية والشتوية. يمكنكِ أن تنكّهي ديكوركِ بشكل بسيط بتدرّج الأخضر هذا، من خلال استعمال وسادات أو سجادات من لونه، بعض اللوحات التي يتداخل بها، ربما مزهرية بهذا التدرّج. أما إذا كنتِ أكثر جرأة، فلا تترددي في اعتماد أرضيات، مفروشات أو طرش الحيطان بهذا اللون. استوحي من الصور أدناه.

اللون الأزرق النايفي في ديكورات المنزل

اللون الأزرق النايفي هو التدرّج الداكن نوعاً ما والمائل إلى كحلي، كما يظهر في الصور أدناه. الكثير من الدراسات تشير إلى أن هذا اللون، يضفي هدوء على المنزل ويساعدكِ على الإسترخاء. هذا سبب إضافي لكي تختاريه ضمن ديكورات منزلكِ سنة 2021

اللون الأسود في ديكورات منزل 2021

هذا اللون ليس بجديد في عالم ديكور المنزل وكان رائجاً منذ سنوات عدّة، إلّا أنه سيكون أكثر رواجاً في عامنا الحالي. اختاري الأسود وادخليه ضمن ديكور منزل، أكان في المفروشات، الطاولات، الكراسي، الأرضيات وغيرها. هو حتماً يزيد فخامة على البيت. لتكسري من حديّة هذا التدرّج، امزجيه مع ألوان هادئة، مثل الأبيض أو الرمادي الفاتح.

اللون الأسود في ديكورات منزل 2021

هذا اللون ليس بجديد في عالم ديكور المنزل وكان رائجاً منذ سنوات عدّة، إلّا أنه سيكون أكثر رواجاً في عامنا الحالي. اختاري الأسود وادخليه ضمن ديكور منزل، أكان في المفروشات، الطاولات، الكراسي، الأرضيات وغيرها. هو حتماً يزيد فخامة على البيت. لتكسري من حديّة هذا التدرّج، امزجيه مع ألوان هادئة، مثل الأبيض أو الرمادي الفاتح.

مزيج ألوان الباستيل في ديكورات منزل 2021

من بين ألوان ديكور المنزل الرائجة لعام 2021، نذكر التدرجات الحيادية. امزجي الرمادي، مع الأبيض، الزهري، الأزرق وغيرها من الألوان الباستيل. هكذا تحصلين على لوحة لا مثيل لها! استوحي من الصور أدناه، كيفية تنسيق الديكور بهذه الألوان. كما يظهر، يمكنكِ اختيار وسادات ملوّنة بهذه التدرجات، لتواكبي صيحات الديكور.

قد يهمك أيضَا :

8 تطبيقات على الموبايل تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل

5 أسباب تدفعك لتجربة اللون الأصفر في دهانات حوائط غرفتك

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab