تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا
آخر تحديث GMT11:50:38
 عمان اليوم -

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا

لفيف أوكرانيا
كييف - عمان اليوم

لفيف من أجمل المدن السياحية في أوكرانيا فهي تضم أروع مواقع التراث العالمي لليونسكو بفضل مبانيها التاريخية من العصور الوسطى بالاضافة الى تألقها بأجمل الفعاليات الفنية والثقافية.وبين حدائق لفيف الخلابة ومتاحفها الرائعة ومعالمها الأثرية المتفردة بالإضافة إلى مهرجاناتها المفعمة بالبهجة ومقاهيها الساحرة يستمتع الزوار بعطلة لا تنسى فضلاً عن كونها صديقة للميزانية.

واليوم نتعرف على أجمل أماكن سياحية في لفيف أوكرانيا التي تعد من أجمل تجارب السفر لتقوم بإكتشافها في رحلتك القادمة والاستمتاع بعطلة مذهلة.مجموعة من أجمل أماكن سياحية في لفيف للاستمتاع بالعطلة:تتألق لفيف بالطابع الثقافي والفني ويعد مسرح لفيف للأوبرا وعروض الباليه من أجمل أماكن سياحية في لفيف فهو يقدم أهم عروض المسرح وحفلات الأوبرا والحفلات الموسيقية العالمية، وقد أنشئ المسرح عام 1897 على طراز عمارة عصر النهضة.

قصر بوتوكي
قصر بوتوكي من أجمل أماكن سياحية في لفيف فهو معلم تاريخي يعود للقرن الـ19 ويتألق بطراز العمارة الفرنسية الكلاسيكية المميزة بالشرفات العالية والديكورات الزخرفية الفخمة وتم تحويله الى مركز ثقافي وفني بعد الحرب العالمية الثانية.

ساحة السوق

ساحة السوق من أجمل أماكن سياحية في لفيف فهي قلب المدينة النابض وموقع تجمع السائحين وتتألق بالأجواء التاريخية من العصور الوسطى حيث أنشئت في القرن الـ14.وتتمتع ساحة السوق بوفرة المحلات التجارية المتنوعة فهي منطقة تسوق منذ انشائها قبل 6 قرون كما تتمتع بالمباني التاريخية بالطراز القوطي والباروكي وطراز عصر النهضة والعديد من المنحوتات والمقاهي والمطاعم الرائعة.

كاتدرائية دورميتيون
كاتدرائية دورميتيون من أجمل أماكن سياحية في لفيف ومن أهم معالمها الدينية فهي مركز الديانة الاورثوذكسية في العصور الماضية وتتميز الكاتدرائية ببنائها الباروكي مع مقتنيات رائعة من اللوحات والمنحوتات وأبراجها التي تحاكي أبراج الكاتدرائيات في البندقية.

الفناء الإيطالي
الفناء الايطالي من أجمل أماكن سياحية في لفيف وهو مبنى مميز أنشئ في عصر النهضة من قبل أحد الأثرياء تأثراً بالقصور الايطالية الفخمة ويتمتع المبنى بأروقة ذات أعمدة وأقواس مع فناء فسيح.وفي عام 1900 قامت الحكومة بشراء المبنى وتحويله الى متحف ومركز ثقافي حيث تقام بداخله الحفلات الموسيقية والندوات الفنية كما يضم مقهى ومطعم في أجواء كلاسيكية هادئة.

متحف الصيدلة

يكشف متحف الصيدلة عن تطور علم الصيدلة في المنطقة خلال العصور الوسطى والقرون اللاحقة ويتألف المتحف من 16 قاعة تضم آلاف المعروضات مثل أواني العقاقير القديمة والوثائق ومكتبة تاريخية ضخمة.

لفيف آرسنال

لفيف أرسنال من اجمل أماكن سياحية في لفيف فهو متحف للأسلحة أقيم في نفس المكان الذي شهد انشاء أول ترسانة للأسلحة في أوكرانيا وذلك في القرن الـ15 حيث يكشف عن خطط التسليح والدفاع والحروب في العالم القديم.مر المبنى بعدة تغيرات خلال القرون اللاحقة حيث تم هدم بعض أجزائه وبناء مخازن أخرى للأسلحة كما تم تحويله الى سجن في بعض العصور أما اليوم فهو متحف يضم أروع المقتنيات الحربية والعسكرية من مختلف دول العالم والمنطقة.

حديقة القلعة العليا
تتمتع لفيف بمجموعة من أجمل الحدائق ومنها حديقة القلعة العليا فهي تعود الى القرن الـ13 حين أنشئت القلعة لحماية المدينة من هجمات الأعداء وتضمنت حديقة فسيحة من المروج والأشجار، وظلت القلعة قيد الاستخدام حتى القرن الـ19 ثم تم تحويلها الى مزار سياحي وحديقة عامة للعائلات حيث تتميز بموقعها المرتفع ومشهدها البانورامي.

المهرجانات والفعاليات
المهرجانات الرائعة جزء لا يتجزأ من مدينة لفيف فهي تقدم الفعاليات المذهلة طوال العام في مختلف مناطق المدينة ومعالمها المفتوحة في الهواء الطلق وتعد من أهم عناصر الجذب السياحي للمدينة.وتقدم لفيف مهرجانات متنوعة للموسيقى والطعام والفن والثقافة والمسرح والتاريخ ويبلغ عدد مهرجانات لفيف السنوية 50 مهرجان مما يجعل زيارة المدينة ممتعة في أي وقت.

قد يهمك ايضا

قائمة أبرز الوجهات السياحية الرخيصة التي يمكن السفر إليها في بداية العام

"منتزه سلام" وجهة ساحرة وأنشطة ترفيهية متنوعة في العاصمة السعودية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 17:31 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 04:32 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab