أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام
آخر تحديث GMT23:30:32
 عمان اليوم -

أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام

وجهات سياحية
القاهرة - عمان اليوم

بينما نحتفل خلال شهر مارس بعيد الأم فيمكن تقديم هدية مميزة وخلابة هذا العام للأمهات وهي عطلة رائعة في أجمل الوجهات السياحية التي تضفي البهجة والاسترخاء وتقدم متطلبات المرأة من العطلات مثل الاستجمام والتسوق وتجارب التذوق الفريدة.واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل الوجهات السياحية المميزة بالجمال الساحر وتعشقها النساء فهي توفر مميزات السفر الآمن بالاضافة الى أجوائها المفعمة بالأناقة والراحة والهدوء لتنعم الأمهات بهدية لا تنسى في عيدها..

تعد بالي من أجمل الوجهات السياحية الملائمة لعيد الام، فهي توفر الاسترخاء الراقي وأجواء الطبيعة النقية المثالية لمحبي الرحلات الهدوء حيث تصفية الذهن والاستجمام.وتعد بالي من أجمل الوجهات الآسيوية المميزة بالطبيعة الخلابة والمنتجعات الراقية التي توفر الخصوصية والراحة كما تتميز بأروع الوجهات والمعالم التاريخية.

ويمكن في بالي التعرف على معبد Uluwatu Temple الهندوسي والذي يقع على ربوة جبلية مرتفعة وسط الجبال الساحرة حيث يمكن مشاهدة المروج الخضراء الساحرة.كما يمكن الاستمتاع بالاستجمام على شاطئ Dreamland الذي يتألق بمشاهد الجبال والمنتجعات والمطاعم الراقية حيث يمكن الاستمتاع بتناول الغداء مع مشهد الغروب الخلاب.

ولا يمكن تفويت زيارة الحديقة النباتية في بالي وهي محمية رائعة من الغابات وفصائل النباتات النادرة بالاضافة الى شلالات بالي التي تتألق بمشاهد ساحرة وسط الجبال ومدرجات الأرز الخلابة وسط المناظر القروية التي تبعث على الاسترخاء.هولندا من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية الرائعة التي توفر أجواء ساحرة من التاريخ والفنون والثقافة والفخامة فهي متألقة بأجمل المعالم التاريخية ومناطق التسوق الراقية بالاضافة الى أروع مشاهد الطبيعة الخلابة.

ويمكن في هولندا الاستمتاع بزيارة المتاحف الرائعة والحدائق التي تضمها أمستردام والتعرف على المباني التاريخية مثل القصر الملكي وزيارة متحف مدام توسو الشهير للتماثيل الشمعية واستكشاف معالم العصور الوسطى المعمارية.كما يمكن زيارة جيثورن وهي قرية خلابة مغمورة بالماء تتألق بسحر الطبيعة كحديقة كبيرة مفعمة بجمال الزهور، أما في روتردام فيمكن التعرف على المعالم التاريخية من العصور الوسطى مثل الكاتدرائيات والطواحين والتسوق من أرقى المتاجر.

وفي هارلم يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الثقافية والفنية والاسترخاء في مشهد القنوات المائية للمدينة والجلوس في ساحاتها التاريخية حيث أروع المعالم من العصور الوسطى مثل كاتدرائية سان بافو والتعرف على متاحف الفنون الرائعة.ولاي مكن تفويت زيارة لاهاي المميزة بتاريخ عريق متجسد في القلاع والقصور والكاتدرائيات التاريخية بالاضافة مناطق التسوق الفاخر من أشهر الماركات والمتاحف الرائعة والساحات التاريخية المتألقة بمباني قوطية ساحرة.

سويسرا من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن فيها قضاء أيام من الهدوء المفعم بالفخامة والضيافة الراقية وسحر مناظر الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مثل الجبال والبحيرات والمروج والينابيع والشلالات.وتوفر سويسرا جلسات هادئة وممتعة في مقاهيها الأنيقة وتجارب تذوق لا تقاوم في مطاعمها الفخمة بالاضافة الى تجارب مثيرة للدهشة في القرى الريفية ومشاهدها التي تحبس الأنفاس.

ويمكن في سويسرا الاستمتاع بعطلة راقية في جنيف حيث الأجواء الكلاسيكية الأنيقة في أجمل المقاهي والمطاعم وأسلوب الضيافة المميز في الفنادق مع مناطق التسوق الفاخر وقاعات الفنون والمتاحف المميزة.أما في لوسيرن فثمة أوقات ساحرة مع أروع المعالم التاريخية التي تعود الى العصور الوسطى وعصر الباروك ولحظات الهدوء الخلابة أمام البحيرات والأنهار.

وفي بازل يجد عشاق الفنون لحظات ساحرة حيث قاعات الفنون والفعاليات الفنية المميزة ومعارض الساعات الفخمة بالاضافة الى معالم تاريخية ساحرة مثل الكاتدرائيات والجسور.أما عشاق الانغماس في سحر الطبيعة فيمكنهم زيارة انترلاكن وزيرمات حيث المنتجعات الجبلية الخلابة وركوب التلفريك والتسوق من البوتيكات الفخمة مع مشاهد الجبال والمروج والمنازل الريفية الساحرة.

لا توجد امرأة لا تود زيارة إيطاليا! فهذا البلد الساحر من أجمل الوجهات السياحية المفعمة بالبهجة والإشراق ومتعة التسوق وتجارب التذوق الفريدة بالإضافة إلى سحر التاريخ ومناطق الطبيعة التي تبعث على الاسترخاء.فلا يمكن تفويت أروع الجولات الممتعة في روما حيث يمكن مشاهدة أصداء الحضارة الرومانية العريقة في كل مكان ومعالمها الفريدة تتمتع بالشموخ الى اليوم ومعالم العصور الوسطى وعصر النهضة والباروك مثل مبنى الكولسيوم وكاتدرائية القديس بطرس وكنيسة سيستينا وبقايا المنتدى الروماني وغيرها.

أما في ميلانو فلن تقاوم النساء متعة وسحر التسوق من بوتيكات أشهر المتاجر العالمية الراقية والاستمتاع بتناول القهوة في مقاهيها الساحرة ومشاهدة كاتدرائية ميلانو القوطية الخلابة وزيارة سوق فيا مونتي التاريخي.كما يمكن الاتجاه الى الجنوب الايطالي الخلاب حيث أروع المأكولات الايطالية الأصيلة ومشاهد الطبيعة الفاتنة بإمتزاج الشواطئ والمروج وأشجار الليمون والزيتون ومزارع العنب.ويوفر الجنوب الايطالي العديد من القرى والمدن الساحر والمثالية لعطلة مفعمة بالاسترخاء والهدوء حيث المنازل الملونة المتدرجة نحو البحر والحدائق الفاتنة والازقة الضيقة المرصوفة بالحصى منذ العصور الوسطى.

قد يهمك أيضَا :

تعرف على أجمل الوجهات السياحية الرومانسية المزينة بالقنوات المائية

5 أماكن سياحية في زاكوباني بولندا ينصح بزيارتها في 2021

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab