تعرّف على أجمل وجهات سياحية للعائلات في فصل الشتاء حول العالم
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

لعطلة مميزة مفعمة بالأجواء الرائعة مليئة بالاستكشاف والترفيه

تعرّف على أجمل وجهات سياحية للعائلات في فصل الشتاء حول العالم

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعرّف على أجمل وجهات سياحية للعائلات في فصل الشتاء حول العالم

أجمل وجهات سياحية للعائلات
لندن - عمان اليوم

تستعد العائلات بحلول موسم الشتاء، للتخطيط لعطلة رائعة حيث يمكن الاختيار بين وجهات سياحية للعوائل تجمع المقومات السياحية والأجواء الشتوية المميزة والدافئة.واليوم نختار لكم مجموعة من أجمل وجهات سياحية للعوائل مفعمة بالأجواء الرائعة لعطلة الشتاء المميزة حيث يمكن لكل أفراد العائلة الحصول على وقت ممتع من الاستكشاف والترفيه..

ميونيخ

تعد ميونيخ من أجمل وجهات سياحية للعوائل في ألمانيا فهي تقدم كافة مقومات العطلة وخصوصاً في الشتاء حيث تتمتع بالمعالم التاريخية والمعمارية وثقافة المقاهي والمطاعم المميزة والفعاليات الفنية والثقافية.كما تضم ميونيخ أروع المتاحف والحدائق ومناطق التسوق الجذابة لتتمتع العائلة بعطلة لا تنسى،حيث يمكن زيارة حديقة حيوان هيلابرون التاريخية والتي تضم حوض الأكواريوم و17 ألف فصيلة مختلفة من الحيوانات.

كما يمكن استكشاف التاريخ بزيارة كنيسة سان بطرس التي أنشئت في القرن الـ12 بطراز قوطي خلاب متألق بأبراج وأعمدة مميزة، وكذلك قصر نيمفنبورغ التاريخي الذي يعود الى القرن الـ16 ويتمتع بعمارة زخرفية كلاسيكية ساحرة مع حدائق شاسعة.وتعشق العائلات زيارة المتحف الالماني في ميونيخ والذي يقدم تجربة علمية وتقنية شيقة مع نماذج لأهم الابتكارات التكنولوجية ومكتبة رقمية وفعاليات وندوات لمختلف الأعمار.

وفي حدائق ميونيخ يمكن نسيان هموم العالم مع أجواء الطبيعة مثل الحديقة الانجليزية التي توفر ملاعب ومناطق للسباحة ومطاعم والحديقة الأولمبية التي تضم ملاعب رياضية متقدمة مثل ملاعب التنس وحمامات السباحة وبحيرات وأماكن لاقامة الفعاليات الفنية والموسيقية.

روتردام

تتميز روتردام كواحدة من أجمل وجهات سياحية للعوائل في هولندا حيث تنعم بمقومات رائعة مثل مناطق التسوق الفاخر والمعالم التاريخية والمشهد الفني والثقافي وامتزاج حضارة أوروبا الغربية والشرقية.وتضم روتردام الأجواء العصرية المتجسدة في المقاهي والمطاعم الراقية والأجواء التاريخية في معالم اثرية من العصور الوسطى مثل ميناء روتردام البحري العتيق.

كما يمكن في روتردام زيارة حديقة الحيوان التي تضم حوض أكواريوم ضخم للاسماك او زيارة برج يوروماست الذي يمكن صعوده ومشاهدة منظر بانورامي للمدينة.وفي روتردام يمكن الاستمتاع بزيارة طواحين الهواء التي تعود الى القرن الـ18 والمتحف البحري الذي أنشئ في القرن الـ19 وسوق روتردام المميز بمحلات تجارية رائعة لبيع الهدايا التذكارية.

فانكوفر

تتألق مدينة فانكوفر في كندا بمجموعة وجهات سياحية للعوائل تلائم العطلات الشتوية الجذابة بين أجواء التسوق والعمارة الكلاسيكية والتزلج والمقاهي والمطاعم الرائعة.وتعد فانكوفر من اجمل وجهات سياحية للعوائل في العطلات الشتوية بفضل الحدائق المميزة ومشاهد الشواطئ والأجواء الفنية والثقافية المستمرة حيث يمكن زيارة حديقة ستانلي المطلة على شاطئ البحر للاستمتاع بيوم عائلي ترفيهي في قلب الطبيعة.

كما يمكن زيارة جسر كابيلانو وهو جسر معلق يمنح اطلالة بانورامية لفانكوفر بالقرب من الغابات حيث نتظركم مغامرة مع أفضل صور الحياة البرية، ولعشاق الحدائق النباتية يمكن زيارة حديقة الملكة اليزابيث التي تطل على الجبال وتضم ملاعب ومقاهي ومنحوتات ونوافير ساحرة.

أما الأكواريوم فهو تجربة فريدة في فانكوفر حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة مئات الكائنات البحرية وعروض الدلافين الرائعة، كما يجد عشاق التزلج على الجليد المتعة في زيارة جبل جروس حيث منتجعات التزلج وفرص ركوب التلفريك والجلوس في مقاهي ومطاعم أعلى الجبل.كما لا يمكن تفويت زيارة جزيرة جرانفيل التي تضم أهم دور السينما والمسرح ومناطق التسوق وكذلك الحي الصيني الذي يعود الى القرن الـ19 والبلدة القديمة التي تضم أروع المباني الكلاسيكية والمقاهي والمحلات التجارية.

بيرغن
بيرغن واحدة من أروع وجهات سياحية للعوائل في النرويج وثاني أكبر مدينة في البلاد، كما تنعم بيرغن بتاريخ عريق لكونها كانت عاصمة البلاد في القرون الوسطى وهو ما يتجسد في معالمها التاريخية الساحرة.ومن أهم مقومات السياحة في بيرغن هو طبيعتها الخلابة حيث تتميز بمشاهد الجبال والشلالات والوديان والينابيع والأنهار والشواطئ البحرية الصخرية المميزة بالخلجان والمضائق.

كما تتألق بيرغن بأجواء العصور الوسطى الساحرة وخصوصاً في البلدة القديمة حيث يمكن التجول بين الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى والجلوس على المقاهي العتيقة في الساحات التاريخية.ولا يمكن تفويت فرصة الجلوس أمام ميناء بيرغن الأثري والذي تحيط به المقاهي والمطاعم لمشاهدة منظر اليخوت والسفن، كما يمكن الاستمتاع بركوب التلفريك في بيرغن لمشاهدة أجمل مناظر الجبال والمروج الخلابة.

ويمكن الاستمتاع بزيارة كنيسة سانت ماري التي تعود الى عصر الفايكنج حيث أنشئت في القرن العاشر بطراز قوطي مذهل، كما يمكن استكشاف متحف العصور الوسطى للتعرف على طبيعة الحياة الاسكندنافية في العصور الوسطى وعصر الفايكنج.ولعشاق الطبيعة يمكن الاسترخاء أمام مشهد بحيرات بيرغن الساحر الممتزج مع مشهد الجبال، والاستمتاع بالتسوق والجلوس في المقاهي بمنطقة وسط المدينة ولا يمكن تفويت تناول وجبة من أسماك السلمون النرويجي الشهير في سوق الأسماك.

قد يهمك ايضا

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "ميشيغان" الأميركية التي تستحق الزيارة

وجهات سياحية في "أغادير" المغربية تستحق الزيارة في 2020 تمنحك عُطلة لا مثيل لها

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أجمل وجهات سياحية للعائلات في فصل الشتاء حول العالم تعرّف على أجمل وجهات سياحية للعائلات في فصل الشتاء حول العالم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023

GMT 09:35 2023 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 أغسطس/آب 2023

GMT 02:47 2023 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 أغسطس/آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab