أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021
آخر تحديث GMT10:20:35
 عمان اليوم -
الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط ميليشيات عراقية موالية لإيران تتوعد بالانتقام من الولايات المتحدة بعد قصف مواقعها في سوريا وتهاجم الحكومة العراقية وزیر الخارجية العراقي يتوجه إلى طهران بعد الضربة الأمريكية على سوريا اندلاع حريق ضخم في المنطقة الصناعية لمدينة كومبتون الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأميركية الأمين العام للأمم المتحدة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا "فوكس نيوز" تؤكد على رفع حالة التأهب في صفوف القوات الأميركية في العراق مع وجود تهديدات النجمة المصرية رجاء حسين تهاجم الفنان محمد رمضان ابنة الفنان يوسف شعبان ترد على شائعة وفاته وتكشف تطورات حالته الصحية
أخر الأخبار

أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021

البليزر
باريس - عمان اليوم

موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة التي تبرز بشكل جانبي تعتبر من اجمل اطلالات ربيع 2021 الكلاسيكية والمتجددة في الوقت عينه. فكوني اكثر أناقة وتألقي بأحدث موديلات جاكيت بليزر ملونة ومريحة من أهم الماركات العالمية.واكبي احدث موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة لاطلالات ربيع 2021، واجعلي اطلالاتك الكلاسيكية أكثر عصرية، مع هذه الموديلات الجديدة.

موديلات جاكيت بليزر طويلة وموحدة بتدرجات الوان الباستيل يمكن أن تكون من اختيارك في ربيع 2021 مع انتقاء بأسلوب دار Max Mara موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة والجانبية المناسبة لاطلالاتك اليومية لتقومي بتنسيقها مع التنانير القصيرة والتوبات البارزة باللون البيج. كما انتقي موديلات جاكيت بليزر باللون الأزرق مع الجيوب العريضة والبارزة على الجوانب لتختاريها مع موضة البناطيل الواسعة.

ولا تترددي باختيار موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة والطويلة التي تنناسب مع الجاكيتات القصير في حال أردت اختيارها بأسلوب مستقيم مع الكروب توب والبنطلون الواسع على طريقة دار Fendi. ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجاً في ربيع 2021 موديلات جاكيت بليزر حريرية ولماعة مع القصات الفضفاضة التي طرحتها دار Drome مع الجيوب الكبيرة المتلاصقة مع الازرار البنية. مع هذه الاطلالة انتقي البناطيل عالية الخصر والكروب توب الجريئة بأسلوب شبابي وملفت.

ومن وحي اطلالات دار Balmain، اختاري فري ربيع 2021 اجمل موديلات جاكيت بليزر طويلة وملفتة مع الاكتاف الجامدة بشكل هندسي والجيوب الكبيرة البارزة من اسفل البليزر على الجوانب بالإضافة الى الازرار اللماعة التي تضفي أناقة ملفتة. وانتقي مع هذه البليزر موضة بناطيل الجينز المستقيمة والتي تتسع من الاسفل لجعل اطلالتك بارزة وغريبة بعض الشيء.بما أن الاقمشة المقلمة بارزة بقوة في موضة ربيع 2021، اختاري منها موديلات جاكيت بليزر مريحة وواسعة مع الجيوب الكبيرة والبارزة بشكل واضح من الامام وقومي بتحديد التصميم مع الحزام الجلدي البارز بطبقات متعددة ورفيعة من وحي اطلالات دار Christian Dior لاطلالة كاجوال ومريحة.

قد يهمك ايضاً :

أبرز الأزياء التي تُساعد على إخفاء عيوب الجسم تعرّفي عليها

تعرفي إلى لوحة ألوان الخريف واعتمديها في إطلالاتك

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021 أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن - عمان اليوم

GMT 01:14 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 عمان اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 عمان اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab