أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

من إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الاحمر السينمائي
الرياض ـ عمان اليوم

تألقت ياسمين صبري بجمال لافت خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وظهرت الفنانة المصرية بمجموعة من الإطلالات التي زينتها بلمسات ناعمة زادت من جمالها.. شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

اعتمدت كثير من النجمات على اللون الأسود في وكانت من بينهن الفنانة ياسمين صبري والتي تألقت في حفل الافتتاح بفستان أسود لامع، بتصميم الكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها.

كما اختارت ياسمين صبري لإطلالتها في إحدى فعاليات المهرجان فستان أزرق لامع أبرز قوامها المثالي ومنحها لمسات جمالية خاصة.
ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

في إطلالتها الأولى اختارت ياسمين صبري اللون الأسود عنواناً لها وتألقت بإكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها، فياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي ينجحن ببراعة في تنسيق إطلالاتهن.

نسقت ياسمين صبري إطلالتها بالفستان الأسود مع مكياج ناعم ناسب ملامحها فاختارت الألوان النود والآيلاينر الذي منحها رسمة عيون جذابة. وكان للشعر المرفوع لمساته الساحرة على إطلالتها.

وفي إطلالة أخرى كان اللون الأزرق عنوان ياسمين صبري حيث اختارت فستان أزرق لامع ونسقته مع تسريحة الشعر المنسدل، واختارت لإطلالتها حقيبة باللون الأصفر ومكياج أبرز جمالها.

وفي ندوة على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي تألقت ياسمين صبري بإطلالة مزجت فيها مع اللونين البني والأبيض، واختارت لإطلالتها الشعر ملموم من الأمام ومندل من الخلف، ولفتت الفنانة المصرية الأنظار بجمالها وأناقتها حيث جاءت إطلالتها مناسبة للفعالية التي شاركت فيها.
مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكانت ياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي شاركن في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث تألقت نجمات الوطن العربي والعالمي بإطلالات  لفتت الأنظار ومن بينهن النجمة التركية مريم أوزرلي التي بإطلالة بدت فيها بالحجاب وارتدت فستاناً بحمالات رفيعة مكشوف. واختارت نجمات أخريات اللمسات غير المألوفة بفساتين زينتها اللمسات الغريبة.

كما شارك في المهرجان الإعلامية ريا أبي راشد، والتي اعتمدت على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان تناسبت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية. والفنانة دينا الشربيني والتي اختارت لإطلالتها فستاناً يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان" ونسقته مع عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

كما كانت واحدة من النجمات اللوات نافسن ياسمين صبري في إطلالات اللون الأسود الفنانة التركية هاندا أرتشيل، حيث اختارت إطلالة منحتها لمسات جمالية خاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتألقت الفنانة التركية بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب إطلالاتها الأنيقة.

ومن بين النجمات أيضاً الفنانة أمينة خليل واعتمدت على فستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختيار أفضل.

وكانت إطلالة نور الغندور واحدة من بين الإطلالات الساحرة حيث اختارت تسريحة الشعر المبلل الطبيعية، وفستان بتصميم المرميد الأسود بدون أكتاف وإكسسوارات ناعمة للغاية. وكذلك فاطمة البنوي اللون الأسود عنون لإطلالتها حيث تألقت بفستان على طريقة أميرات ديزني.
مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتستمر فعاليات المهرجان في  30 نوفمبر وتستمر  حتى 9 ديسمبر تستمر فعاليات المهرجان في جدة، بحضور نخبة من النجوم العالميين والعرب وزخم في عرض الأفلام في المملكة العربية. ويأتي على رأس فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ياسمين صبري تتألق في إطلاله باللون الأصفر المشرق

طبعة الفهد الجريئة موضة هذا الخريف

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab